جارى فتح الساعة......
عاجل
انتهاء فعاليات التدريب المشترك ” فيصل 11 ” بحضور قائدى القوات الجوية المصري والسعودي          صدقى يتفقد اختبارات القبول للكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية         ” الوطن المصرى ” تنفرد بأخطر حوار مع المتحدث الرسمى بإسم الجيش الليبي         معلول المجرم هزم فريقه القديم وراح يواسيهم بعد خروجهم البطولة الافريقية         الأهلى تاجر السعادة .. والتوانسة شربوها سادة         ختام فعاليات التدريب المشترك لقوات المظلات المصرية والروسية “حماة الصداقة 2 ” .         الجيش ينجح فى ضبط عناصر شديدة الخطورة بوسط سيناء         وزير الإسكان يُصدر أكبر حركة تغييرات بأجهزة المدن الجديدة         جماهير الأهلى ترد على حسام حسن .. انت فى قلبنا يا عميد         اختفاء تميم بن موزة بعد القاء كلمته فى الأمم المتحدة         استباكات عنيفة أثناء القاء قردوغان كلمته بالأمم المتحدة .. واعتقال 5 معارضين         القوات البحرية تتسلم اول وحدة شبحية من طراز ” جوويند ” الفرنسية الصنع           قائد “البحرية” : انضمام “الفرقاطة الفاتح ” لمصر رؤية ثاقبة للقيادة السياسية         قائد البحرية الفرنسية : القوات البحرية المصرية فخر لأى دولة فى العالم         لمصر درع وسيف..ما هى امكانيات الفرقاطة “الفاتح”المنضمة حديثا للبحرية المصرية        

الفريق سيف يبحث التعاون المشترك مع سفيرة سلوفينيا بالقاهرة

 

 

كتب – خالدعبدالحميد

عقد اليوم الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع مع تيانا ميسكوفا سفير جمهورية سلوفينيا بالقاهرة والوفد المرافق جلسة مُباحثات تضمنت مُناقشة عدد من الملفات والمُوضوعات ذات الإهتمام المُشترك في المجالات المُختلفة خاصة في المجالات المدنية منها والعسكرية وإمكانية نقل التكنولوجيا وكذا الإستفادة من الإمكانيات المُتطورة بالهيئة العربية للتصنيع.

تأتي تلك الزيارة في إطار التحضير لإجتماعات اللجنة المصرية – السلوفينية المُقرر عقدها في الفترة من 16إلي 17 أكتوبر الشهر القادم برئاسة وزيري خارجية البلدين, لبحث أوجه التعاون بين البلدين ومُناقشة سبل تعزيز المُشروعات المُشتركة بين كبري الشركات بمصر وسلوفينيا.

أشار الفريق عبدالعزيز سيف الدين إلي أهمية الإستفادة من الخبرة السلوفينية المُتميزة في العديد من المجالات الصناعية الحديثة .

ومن جانبها , أكدت سفيرة سلوفينيا علي أهمية مُشاركة الهيئة العربية للتصنيع في إجتماعات اللجنة المصرية السلوفينية وأنها حرصت  علي توجيه الدعوة لمسئولي الهيئة نظرا لجودة وتميز مُنتجات الهيئة وفقا لمعايير الجودة العالمية ومُشاركتها  في العديد من المشروعات التنموية والقومية  التي تشهدها جمهورية مصر العربية في الوقت الحاضر.

وفي سياق مُتصل, شدد  الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع علي أهمية التعاون والعمل المُشترك مع جمهورية سلوفينيا علي نحو يلبي المصالح المُشتركة للجانبين, كما أشار إلي أن الهيئة العربية للتصنيع تتطلع للمزيد من فتح آفاق للتعاون مع دول شرق أوربا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com