جارى فتح الساعة......
عاجل
تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم         أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى         عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم         وزير الإسكان يتفقد وحدات مشروع “سكن مصر” و”دار مصر” بمدينة دمياط الجديدة         بالصور .. حكاية اتهام رامز جلال بالتحرش بالفنانة ياسمين صبرى         بروتوكول تعاون بين ،، مشروعات الخدمة الوطنية،، ومينيرال الاسترالية فى مشروع فصل الرمال السوداء         القوات المسلحة تقيم موائد افطار رمضانية بمحافظات الجمهورية         أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى         وزارة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لمائدة سحور فى مكان مجهول         العصار” يبحث مع ” تاليس” الفرنسية مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين          بتوجيهات من الرئيس .. طرح 2 مليون وسبعمائة الف عبوة غذائية بنصف الثمن         البيان ال22 للقوات المسلحة:القضاء على 19 تكفيرى وتدمير مخابئ تحت الأرض         عامر : تفاصيل مخجلة وراء فوز الزمالك بكأس مصر        

الفريق سيف يبحث التعاون المشترك مع سفيرة سلوفينيا بالقاهرة

 

 

كتب – خالدعبدالحميد

عقد اليوم الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع مع تيانا ميسكوفا سفير جمهورية سلوفينيا بالقاهرة والوفد المرافق جلسة مُباحثات تضمنت مُناقشة عدد من الملفات والمُوضوعات ذات الإهتمام المُشترك في المجالات المُختلفة خاصة في المجالات المدنية منها والعسكرية وإمكانية نقل التكنولوجيا وكذا الإستفادة من الإمكانيات المُتطورة بالهيئة العربية للتصنيع.

تأتي تلك الزيارة في إطار التحضير لإجتماعات اللجنة المصرية – السلوفينية المُقرر عقدها في الفترة من 16إلي 17 أكتوبر الشهر القادم برئاسة وزيري خارجية البلدين, لبحث أوجه التعاون بين البلدين ومُناقشة سبل تعزيز المُشروعات المُشتركة بين كبري الشركات بمصر وسلوفينيا.

أشار الفريق عبدالعزيز سيف الدين إلي أهمية الإستفادة من الخبرة السلوفينية المُتميزة في العديد من المجالات الصناعية الحديثة .

ومن جانبها , أكدت سفيرة سلوفينيا علي أهمية مُشاركة الهيئة العربية للتصنيع في إجتماعات اللجنة المصرية السلوفينية وأنها حرصت  علي توجيه الدعوة لمسئولي الهيئة نظرا لجودة وتميز مُنتجات الهيئة وفقا لمعايير الجودة العالمية ومُشاركتها  في العديد من المشروعات التنموية والقومية  التي تشهدها جمهورية مصر العربية في الوقت الحاضر.

وفي سياق مُتصل, شدد  الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع علي أهمية التعاون والعمل المُشترك مع جمهورية سلوفينيا علي نحو يلبي المصالح المُشتركة للجانبين, كما أشار إلي أن الهيئة العربية للتصنيع تتطلع للمزيد من فتح آفاق للتعاون مع دول شرق أوربا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com