جارى فتح الساعة......
عاجل
الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة         تجريف حديقة الشيخ زايد وأنباء عن تأجيرها لشخصية مجهولة         حكاية الجاليات المصرية بالخارج .. وشعبية الرئيس .. تفاصيل صادمة         الأمن الوطنى يحبط عملية إرهابية لخلية داعشية بالسويس .. التفاصيل مثيرة         صلاح معشوق الإنجليز .. قاد ليفربول للفوز بثلاثية على ساوثهامبتون وتصدر هدافى “البريميرليج “         الرئيس السيسي يفتتح المدينة السمكية الصناعية بـ “غليون ” .. ومشروعات تكميلية بالبردويل         السيسى يبعث برسالة مهمة للمصريين عن سد النهضة         ضبط مطربة الغرائز الجنسية فى النزهة          وزير الدفاع يعود الى ارض الوطن بعد زيارته الرسمية بالهند         دويلة قطر تلعب فى ملف المياه وتحرض أثيوبيا على مصر        

الفريق سيف يبحث التعاون المشترك مع سفيرة سلوفينيا بالقاهرة

 

 

كتب – خالدعبدالحميد

عقد اليوم الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع مع تيانا ميسكوفا سفير جمهورية سلوفينيا بالقاهرة والوفد المرافق جلسة مُباحثات تضمنت مُناقشة عدد من الملفات والمُوضوعات ذات الإهتمام المُشترك في المجالات المُختلفة خاصة في المجالات المدنية منها والعسكرية وإمكانية نقل التكنولوجيا وكذا الإستفادة من الإمكانيات المُتطورة بالهيئة العربية للتصنيع.

تأتي تلك الزيارة في إطار التحضير لإجتماعات اللجنة المصرية – السلوفينية المُقرر عقدها في الفترة من 16إلي 17 أكتوبر الشهر القادم برئاسة وزيري خارجية البلدين, لبحث أوجه التعاون بين البلدين ومُناقشة سبل تعزيز المُشروعات المُشتركة بين كبري الشركات بمصر وسلوفينيا.

أشار الفريق عبدالعزيز سيف الدين إلي أهمية الإستفادة من الخبرة السلوفينية المُتميزة في العديد من المجالات الصناعية الحديثة .

ومن جانبها , أكدت سفيرة سلوفينيا علي أهمية مُشاركة الهيئة العربية للتصنيع في إجتماعات اللجنة المصرية السلوفينية وأنها حرصت  علي توجيه الدعوة لمسئولي الهيئة نظرا لجودة وتميز مُنتجات الهيئة وفقا لمعايير الجودة العالمية ومُشاركتها  في العديد من المشروعات التنموية والقومية  التي تشهدها جمهورية مصر العربية في الوقت الحاضر.

وفي سياق مُتصل, شدد  الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع علي أهمية التعاون والعمل المُشترك مع جمهورية سلوفينيا علي نحو يلبي المصالح المُشتركة للجانبين, كما أشار إلي أن الهيئة العربية للتصنيع تتطلع للمزيد من فتح آفاق للتعاون مع دول شرق أوربا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com