جارى فتح الساعة......
عاجل
ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين        

الفريق سيف يبحث مع رئيس ” هيواندي روتم” الكورية تعزيز التعاون بين البلدين

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-03 10:01:31Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

كتب – خالدعبدالحميد

أشاد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع بخبرة كوريا الجنوبية في مجال مترو الأنفاق وتعاونها الدائم والمُستمر مع الهيئة العربية للتصنيع لتطوير هذا المرفق الحيوي لجميع قطاعات الشعب المصري.

جاء هذا علي هامش زيارة وفد شركة هيواندي روتم للهيئة العربية للتصنيع ,في إطار زيارة السيد وزير البنية التحتية والمواصلات بدولة كوريا الجنوبية اليوم لمصر ولقائه بالسيد رئيس الجمهورية.

أشارسيف الدين إلي أنه قد تم بحث مجالات جديدة للتعاون مع روتم فيما يتعلق بالعرض المُقدم منها لوزارة النقل بتمويل مُيسر لعربات مترو الأنفاق المُكيفة بالمرحلتين الثالثة والرابعة .

يُذكر أن التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وهيواندي روتم مُمتد , حيث تم الإنتهاء مؤخرا من عقد توريد 20 قطارا مُكيفا للخط الأول لمترو الأنفاق بنسب تصنيع محلي داخل وحدات سيماف  وقادر وبمشاركة العديد من وحدات الهيئة والعديد من الشركات المحلية.

 وفي سياق مُتصل ,شدد سيف الدين علي أن الهيئة تضع نُصب أعينها تعميق نسب التصنيع المحلي لزيادة القيمة المُضافة بما يخدم الإقتصاد الوطني وتشغيلا للكيانات الإقتصادية الوطنية وتوفير للعملات الأجنبية, والتعاون المثمر مع كل الكيانات الصناعية الوطنية سواء كانت قطاع حكومى أو خاص.

كما أشاد رئيس الهيئة العربية للتصنيع  بالتعاون الصادق مع روتم لنقل الخبرة وKnow How لمهندسي وفنيي الهيئة

ومن جانبه أشاد السيد سيونج تاك كيم  رئيس شركة هيونداي روتم الكورية بالتعاون مع وزارة النقل والهيئة العربية للتصنيع في مجالات مُتعددة وأكد علي إستمرار التعاون مُستقبلا من أجل زيادة نسب التصنيع المحلي المصري.

وأكد الفريق عبد العزيز علي تعميق التصنيع المحلي لصالح بلدنا فالمهم زرع الأمل في نفوس أبناء مصر وتقليل الإستيراد وتحقيق حياة أفضل في المستقبل .

لافتا إلى أن الدولة تعطي أولوية قصوي لمشروعات النقل، التي تمثل العمود الفقري للتنمية المنشودة, وأن تكون عمليات التطوير بما يتفق مع آدمية المواطن المصري وهذا ما تؤكد عليه القيادة السياسية دوما في تكليفاتها بكافة المشروعات التنموية .

يأتى ذلك فى إطارإهتمامات  الحكومة الذي ينصب في الوقت الراهن علي تطوير وتحديث إسطول العربات بمرفقي السكة الحديد والمترو.

كما أكد رئيس شركة هيونداي روتم الكورية علي أهمية التعاون مع مصنع سيماف التابع للهيئة  كأولوية أولي بإعتبارها مؤسسة وطنية وضرورة إستغلال كافة الإمكانيات المتاحة بالمصنع لسد إحتياجات السكك الحديدية ومترو الأنفاق وقد إتفق مع السيد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة  العربية للتصنيع علي تكامل كافة الجهود بوزارة النقل والهيئة العربية للتصنيع  والعمل علي تذليل كافة العقبات لتحقيق أعلي نسب التصنيع المحلي في كافة مجالات السكك الحديدية ومترو الأنفاق.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com