جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

 الفريق سيف يبحث مع وزيرة التعاون تصنيع الصوب الزراعية بالتعاون مع هولندا وأسبانيا 

%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%b1%d9%8a%d9%82-%d8%b3%d9%8a%d9%81-55

كتب – خالدعبدالحميد

بحث الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع مع الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي,مراجعة مجالات التعاون بين الهيئة والوزارة في المجالات المتعددة

تم بحث ومراجعة مجالات التعاون وخطط  تصنيع  الصوب الزراعية بأحدث وسائل  التكنولوجيا المتطورة ,بالتنسيق مع كل من الجانب الهولندي والإسباني لتصنيع الصوب الزراعية وبذلك  تكون الهيئة العربية للتصنيع  تعاونت مع أحدث مدرستين عالمية في تصنيع الصوب الزراعية  وبالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة بين وزارة الزراعة وزارة التعاون الدولي ووزارة الري والقوات المسلحة  لتصنيع صوب زراعية  100 ألف فدان  بإستخدام التكنولوجيا المتطورة الموفرة لمياه الري.

وأشار الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع إلي توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتنسيق بين الحكومة المصرية، والجانب الهولندي حول إستخدام البيوت الزراعية في إستصلاح الأراضي بشمال سيناء.

أشادت سحر نصر بالدور الذي تقوم به الهيئة في تصنيع الصوب الزراعية وخبراتها المكتسبة من خلال التعاون مع الجانب الهولندي والإسباني في هذا المجال  , كما أوضحت أن “العربية للتصنيع” تتعاون مع وزارة الزراعة في الجوانب العلمية، وأن وزارة التعاون الدولي تتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في توفير المنح، والقروض للمشروع.

وذكر الفريق سيف الدين أنه قد تم البدء بتنفيذ بيت زراعي تجريبي في الهيئة العربية للتصنيع علي مساحة نحو 5 فدان.

وأضافت وزيرة التعاون الدولي، أن المشروع له بعد إستراتيجي هام، خاصةً وأنه يمثل أهمية فيما يتعلق بالأمن الغذائي، وفرص عمل للشباب، مشيرة إلى أن مصر تحتاج تكنولوجيا حديثة لتطبيق المشروع، وتستفيد من خبرة الجانب الهولندي في هذا الشأن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com