جارى فتح الساعة......
عاجل
وفاء عامر تطرد شقيقتها من المنزل بسبب عمايلها مع ” أيوب”         ” أوارسكوم للتنمية مصر” تبيع حصتها فى مجموعة نمويل بـ 360 مليون جنيه         روما تطلب جناح الأهلى الطائر مقابل مليونى و700 ألف يورو فى العام         العصار يبحث مع شركة برتغالية التعاون المشترك في تصنيع التابلت والحواسب الشخصية         القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان         طرح 805 مقبرة للمسيحيين بـ 6 أكتوبر أول الشهر المقبل         لغز إنشاء جمعية جديدة للمصريين بالخارج قبل أيام من التغييرات الوزارية         وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية        

 الفريق سيف يبحث مع وزيرة التعاون تصنيع الصوب الزراعية بالتعاون مع هولندا وأسبانيا 

%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%b1%d9%8a%d9%82-%d8%b3%d9%8a%d9%81-55

كتب – خالدعبدالحميد

بحث الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع مع الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي,مراجعة مجالات التعاون بين الهيئة والوزارة في المجالات المتعددة

تم بحث ومراجعة مجالات التعاون وخطط  تصنيع  الصوب الزراعية بأحدث وسائل  التكنولوجيا المتطورة ,بالتنسيق مع كل من الجانب الهولندي والإسباني لتصنيع الصوب الزراعية وبذلك  تكون الهيئة العربية للتصنيع  تعاونت مع أحدث مدرستين عالمية في تصنيع الصوب الزراعية  وبالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة بين وزارة الزراعة وزارة التعاون الدولي ووزارة الري والقوات المسلحة  لتصنيع صوب زراعية  100 ألف فدان  بإستخدام التكنولوجيا المتطورة الموفرة لمياه الري.

وأشار الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع إلي توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتنسيق بين الحكومة المصرية، والجانب الهولندي حول إستخدام البيوت الزراعية في إستصلاح الأراضي بشمال سيناء.

أشادت سحر نصر بالدور الذي تقوم به الهيئة في تصنيع الصوب الزراعية وخبراتها المكتسبة من خلال التعاون مع الجانب الهولندي والإسباني في هذا المجال  , كما أوضحت أن “العربية للتصنيع” تتعاون مع وزارة الزراعة في الجوانب العلمية، وأن وزارة التعاون الدولي تتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في توفير المنح، والقروض للمشروع.

وذكر الفريق سيف الدين أنه قد تم البدء بتنفيذ بيت زراعي تجريبي في الهيئة العربية للتصنيع علي مساحة نحو 5 فدان.

وأضافت وزيرة التعاون الدولي، أن المشروع له بعد إستراتيجي هام، خاصةً وأنه يمثل أهمية فيما يتعلق بالأمن الغذائي، وفرص عمل للشباب، مشيرة إلى أن مصر تحتاج تكنولوجيا حديثة لتطبيق المشروع، وتستفيد من خبرة الجانب الهولندي في هذا الشأن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com