جارى فتح الساعة......
عاجل
رئيس مدينة الشروق: إزالة 97 مخالفة بجميع أحياء المدينة         الرقابة الإدارية فى المدارس اليابانية بناء على تعليمات الرئيس         بالصور..القوات الجوية تثأر لشهداء الشرطة وتدمر 8  سيارات محملة بالذخيرة والأسلحة لإرهابيين         اللواء فرج : السيسى أوقف عدوان ثلاثي على ليبيا حماية للأمن القومى المصرى         ماذا قالت الصحف التونسية بعد الهزيمة المذلة للنجم على يد الأهلى ؟ التفاصيل         البدرى يجهز كتيبة الشياطين لموقعة الجمعة مع الوداد فى نهائى الكأس ببرج العرب         ” الفيفا ” يصف الأهلى بـ ” الصاعق” بعد دك حصون الترجى بسداسية         الفريق حجازى يحضر مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى الحرب على الإرهاب بواشنطن         السيسى : لن نسمح بتحقيق أهداف الإرهاب فى التأثير على الروح المعنوية للشعب         بعد حادث الواحات الإرهابى .. هذا الرجل مطلوب حيا أو ميتا         الداخلية : التسجيلات الصوتية عن حادث الواحات كذب وهدفه البلبلة ونشر الإحباط         شعب مصر ينتفض ويطالب بالثأر لشهداء الوطن من أعداء الداخل والخارج         الرئيس يشارك فى إحياء ذكرى مرور 75 عاما على معركة العلمين         “العصار” يؤجل إحتفال عيد الإنتاج الحربي الـ 63  ” تضامنا مع شهداء الوطن         البورصة تؤجل بداية جلسة تعاملاتها دقيقة حداد على ضحايا الوطن        

 الفريق سيف يبحث مع وفد عسكري اسباني التعاون مع ” العربية للتصنيع “

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-03 10:01:31Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

كتب – خالدعبدالحميد

بحث الفريق عبد العزيز سيف الدين  رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع و السيد رئيس التعاون العسكري والعلاقات الدولية لوزارة الدفاع الإسبانية  والملحق العسكري بسفارة إسبانيا بالقاهرة فتح مجالات جديدة للتعاون المشترك.

تأتي تلك الزيارة في إطار تعزيز التعاون القائم  بين الهيئة العربية للتصنيع ودولة إسبانيا في العديد من المجالات الصناعية العسكرية منها والمدنية .

أشاد رئيس الهيئة العربية للتصنيع بالخبرة الإسبانية في العديد من مجالات الصناعة وتميزها من خلال مشروعات مشتركة بين الجانبين.

أشار رئيس التعاون العسكري والعلاقات الدولية لوزارة الدفاع الإسبانية  إلي أن اللقاء مع رئيس الهيئة العربية للتصنيع تناول بحث التعاون القائم في العديد من مجالات التعاون وفتح آفاق جديدة والإستفادة من خبرات وإمكانيات الهيئة التصنيعية المتميزة .

كما أضاف بقوله “أن المستقبل القريب سيشهد المزيد من أوجه التعاون “.

من جانبه, ذكر رئيس الهيئة العربية للتصنيع أنه  قد تم بحث مجالات التعاون وتبادل الخبرات من الناحية الفنية وأعرب عن أمله في نجاح هذا التعاون وتعميمه علي نطاق أوسع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com