جارى فتح الساعة......
عاجل
قوات انفاذ القانون تدمر أوكار لتكفيريبن .. وتضبط ٣ ارهابيين بشمال سيناء         طوارئ في الدوحة بعد لقاء خادم الحرمين مع حاكم قطر الجديد         البنك المركزى يثبت سعر الفائدة على الإيداع والإقراض         تفاصيل التحفظ على ممتلكات 6 من عائلة مفتى الإرهاب و3  شركات اخوانية وادارات جديدة لمدارس الجماعة         بورصة قطر تسجل أسوأ أداء بالشرق الأوسط بسبب المقاطعة العربية         بورصة ” البيتكوين ” تهدد البورصة المصرية .. والرقابة تتوعد مؤسسيها         “الإسكان” تعلن أسماء مكاتب البريد المتوافر بها كراسات شروط الإسكان الاجتماعى         بالصور .. استقبال اسطورى للكابيتانو حسام غالى فى مطار الملك خالد بالسعودية         تفاصيل البيان المشبوه لإشعال النار فى المحلة وذرع الفتنة بين العمال والدولة         حكاية استبعاد نجم مصرى محترف من صفوف المنتخب بعد اتهامه في فضيحة جنسية         تصفية تكفيريين وتدمير عربتين وضبط أجهزة اتصال وعبوات ناسفة بوسط سيناء         بالصور .. لاعبو الأهلى يعبرون عن فرحتهم ببطولة كاس مصر فى تغريدات خاصة جدا         عمرو أديب زعلان بعد فوز الأهلى وقال فى تغريدة : ” هو فيه كده في الدنيا “         أهالى شهداء اولتراس أهلاوى يعبرون عن فرحتهم بانتزاع الكأس من المصرى البورسعيدى         القوات المسلحة تدفع بلجان لتسوية المواقف التجنيدية للمصريين المقيمين بالخارج        

 الفريق سيف يبحث مع وفد عسكري اسباني التعاون مع ” العربية للتصنيع “

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-03 10:01:31Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

كتب – خالدعبدالحميد

بحث الفريق عبد العزيز سيف الدين  رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع و السيد رئيس التعاون العسكري والعلاقات الدولية لوزارة الدفاع الإسبانية  والملحق العسكري بسفارة إسبانيا بالقاهرة فتح مجالات جديدة للتعاون المشترك.

تأتي تلك الزيارة في إطار تعزيز التعاون القائم  بين الهيئة العربية للتصنيع ودولة إسبانيا في العديد من المجالات الصناعية العسكرية منها والمدنية .

أشاد رئيس الهيئة العربية للتصنيع بالخبرة الإسبانية في العديد من مجالات الصناعة وتميزها من خلال مشروعات مشتركة بين الجانبين.

أشار رئيس التعاون العسكري والعلاقات الدولية لوزارة الدفاع الإسبانية  إلي أن اللقاء مع رئيس الهيئة العربية للتصنيع تناول بحث التعاون القائم في العديد من مجالات التعاون وفتح آفاق جديدة والإستفادة من خبرات وإمكانيات الهيئة التصنيعية المتميزة .

كما أضاف بقوله “أن المستقبل القريب سيشهد المزيد من أوجه التعاون “.

من جانبه, ذكر رئيس الهيئة العربية للتصنيع أنه  قد تم بحث مجالات التعاون وتبادل الخبرات من الناحية الفنية وأعرب عن أمله في نجاح هذا التعاون وتعميمه علي نطاق أوسع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com