جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

الفريق محمود حجازى يلتقى مدير عام القوة متعددة الجنسيات


كتب / خالدعبدالحميد
إلتقى الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة السيد / ديفيد ساترفيلد مدير عام القوة متعددة الجنسيات والوفد المرافق له .

تناول اللقـاء سبل التنسيق لتفيذ مهام القوة متعددة الجنسيات ومجالات التعاون المشترك مع القوات المسلحة .

وأشاد رئيس الأركان بدور مدير عام القوة متعددة الجنسيات خلال فترة عمله بالقوة والتى قاربت على الإنتهاء ، مؤكداً على الدور الهام الذى تقوم به القوة وما تتمتع به من إحترافيه فى الاداء مكنتها من تنفيذ مهامها على الوجه الاكمل بنجاح خلال الفترة الماضية .

ووجه مدير عام القوة متعددة الجنسيات الشكر والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة على الدور الهام الذى تقوم به لتذليل كافة المصاعب التى تواجه عمل القوة والسعى الدائم لدعم مهامها ، متمنياً لمصر مزيداً من التقدم والاستقرار بإعتبارها أحد اهم الركائز الأساسية لحفظ الأمن والاستقرار بالمنطقة .
حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com