جارى فتح الساعة......
عاجل
وفاء عامر تطرد شقيقتها من المنزل بسبب عمايلها مع ” أيوب”         ” أوارسكوم للتنمية مصر” تبيع حصتها فى مجموعة نمويل بـ 360 مليون جنيه         روما تطلب جناح الأهلى الطائر مقابل مليونى و700 ألف يورو فى العام         العصار يبحث مع شركة برتغالية التعاون المشترك في تصنيع التابلت والحواسب الشخصية         القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان         طرح 805 مقبرة للمسيحيين بـ 6 أكتوبر أول الشهر المقبل         لغز إنشاء جمعية جديدة للمصريين بالخارج قبل أيام من التغييرات الوزارية         وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية        

الفيفا يشكر مؤمن وغالى ومتعب علي تمريرة الوفاء في مباراة الأهلى ودجلة

 

كتب – رامى جوهر

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعى والسوشيال ميديا منذ الأمس بالتعليقات علي التمريرة الأخلاقية التي تمت بين الثلاثى مؤمن زكريا وحسام غالى وعماد متعب لدعم الأخير واعادة الثقة الحاسة التهديفية اليه بعد صيام طويل عن التهديف وعدم اللعب .

حازت لقطة حسام غالى فى الهدف الرابع للنادى الأهلى أمام وادى دجلة، والتى قام غالى بتمرير الكرة لمتعب ليحرز الهدف مفضلا عدم إحرازه بنفسه رغم خلو المرمى أمام قائد النادى الأهلى، على إعجاب عدد كبير من محبى كرة القدم بوجه عام وجماهير القلعة الحمراء بشكل خاص.

ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى يرتبط فيها اسم حسام غالى باسم عماد متعب فى موقف “جدعنة”، حيث تعددت تلك المواقف لعل أبرزها حينما أصر متعب على ضرورة رفع كأس السوبر المصرى فى الإمارات، والتى قام حسام غالى برد ذلك الموقف فى هذه السنة عقب مباراة إنبى، حيث أصر على أن من يتسلم درع الدورى متعب تقديرًا له ولتاريخه مع النادى.

وأشاد العديد من نجوم الفن والرياضة بهذه اللقطة التاريخية التى تعكس حبهم لهذا الثنائى، حيث قال حسن الرداد فى تغريدة له عبر حسابه: ” تحية لكابتن حسام غالى، باصة تجسد معنى الصداقة و الحب وإنكار الذات، وعماد متعب انت لاعب كبير لازلت  قادرا على العطاء”.

وقال الفنان نبيل الحلفاوى: “شاهدنا لقطة كنا نرى مثلها فقط في أفلام أمريكية عن فريق رياضى، لم أكن أتخيل أن أراها على الهواء واقعا حيا، لقطة ستخلد في تاريخ الكرة”.

وشهدت لقطة الوفاء المصرية ردود أفعال عالمية حيث قامت الصفحة الرسمية للفيفا بإلقاء الضوء على هدف متعب وعن إنكار الذات لحسام غالى قائلاً: ” مؤمن زكريا، حسام غالى، عماد متعب، شكراً للحظة فى عشق الفريق وكرة القدم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com