جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

الفيفا يشكر مؤمن وغالى ومتعب علي تمريرة الوفاء في مباراة الأهلى ودجلة

 

كتب – رامى جوهر

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعى والسوشيال ميديا منذ الأمس بالتعليقات علي التمريرة الأخلاقية التي تمت بين الثلاثى مؤمن زكريا وحسام غالى وعماد متعب لدعم الأخير واعادة الثقة الحاسة التهديفية اليه بعد صيام طويل عن التهديف وعدم اللعب .

حازت لقطة حسام غالى فى الهدف الرابع للنادى الأهلى أمام وادى دجلة، والتى قام غالى بتمرير الكرة لمتعب ليحرز الهدف مفضلا عدم إحرازه بنفسه رغم خلو المرمى أمام قائد النادى الأهلى، على إعجاب عدد كبير من محبى كرة القدم بوجه عام وجماهير القلعة الحمراء بشكل خاص.

ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى يرتبط فيها اسم حسام غالى باسم عماد متعب فى موقف “جدعنة”، حيث تعددت تلك المواقف لعل أبرزها حينما أصر متعب على ضرورة رفع كأس السوبر المصرى فى الإمارات، والتى قام حسام غالى برد ذلك الموقف فى هذه السنة عقب مباراة إنبى، حيث أصر على أن من يتسلم درع الدورى متعب تقديرًا له ولتاريخه مع النادى.

وأشاد العديد من نجوم الفن والرياضة بهذه اللقطة التاريخية التى تعكس حبهم لهذا الثنائى، حيث قال حسن الرداد فى تغريدة له عبر حسابه: ” تحية لكابتن حسام غالى، باصة تجسد معنى الصداقة و الحب وإنكار الذات، وعماد متعب انت لاعب كبير لازلت  قادرا على العطاء”.

وقال الفنان نبيل الحلفاوى: “شاهدنا لقطة كنا نرى مثلها فقط في أفلام أمريكية عن فريق رياضى، لم أكن أتخيل أن أراها على الهواء واقعا حيا، لقطة ستخلد في تاريخ الكرة”.

وشهدت لقطة الوفاء المصرية ردود أفعال عالمية حيث قامت الصفحة الرسمية للفيفا بإلقاء الضوء على هدف متعب وعن إنكار الذات لحسام غالى قائلاً: ” مؤمن زكريا، حسام غالى، عماد متعب، شكراً للحظة فى عشق الفريق وكرة القدم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com