جارى فتح الساعة......
عاجل
الجيش الثالث يصفى (3) تكفيريين شديدى الخطورة بوسط سيناء         تدمير عربة مفخخة قبل إستخدامها فى إستهداف تمركز أمنى بشمال سيناء         عمران يطالب” المحللين”التواصل مع الجهات الرقابية لوضع ضوابط لمزاولة المهنة         البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية        

القائد العام يبحث مع وزير الدفاع اليوناني العلاقات العسكرية بين البلدين

%d8%b5%d8%af%d9%82%d9%8a-%d8%b5%d8%a8%d8%ad%d9%8a-1ffff

كتب- خالدعبدالحميد

إلتقى الفريق اول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي بانوس كامينوس وزير الدفاع اليوناني الذى يزور مصر حاليا على رأس وفد رفيع المستوى يضم رئيس هيئة الأركان العامة وعدد من قادة القوات المسلحة اليونانية فى زيارة عمل تستغرق يومين .

تناول اللقاء تطورات الأوضاع بالمنطقة والمتغيرات علي الساحتين الإقليمية والدولية وسبل تعزيز التعاون والعلاقات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين ، كما بحث الجانبان أوجه التعاون في المجالات العسكرية والتدريبات المشتركة بين مصر واليونان وتبادل الخبرات بين الجانبين فى مختلف المجالات .

من جانبه أكد القائد العام علي الروابط الراسخة التي تجمع البلدين معربا عن تطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيدا من التعاون المشترك بين البلدين .

ومن المقرر أن يشارك وزير الدفاع اليونانى والوفد المرافق له خلال الزيارة فى فاعليات منتدى اليوم الصناعى المصرى اليونانى الذى سيتناول عرضاً لإمكانيات الشركات اليونانيه وشركات الهيئة القومية للإنتاج الحربى والهيئة العربية للتصنيع والشركة العربية العالمية للبصريات لدعم أفاق التعاون المشترك فى مجال الصناعات الدفاعية بين مصر واليونان .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة ورئيس هيئه الاركان العامة اليونانية وعدد من قادة القوات المسلحة والسفير اليوناني بالقاهرة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com