جارى فتح الساعة......
عاجل
” الإسكان ” تمنح مهلة سداد أخيرة لفائزي قرعة الأراضي الأكثر تميزاً والمتميزة         “العصار” و “بدر” يوقعان بروتوكول لتطوير محافظة الأقصر         طرد سعد الدين ابراهيم من لبنان وترحيله الى مصر         غدا .. ..وزيرة التضامن والميقاتى يناقشان فعاليات معرض التصميم والحرف اليدوية “مصرى”         صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “         الشئون المعنوية للقوات المسلحة تعلن عن مسابقة جماهيرية بمناسبة الذكرى الـ 36 لتحرير سيناء         صدقى يبحث مع وزير دفاع اليونان التعاون العسكرى بين البلدين         مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال        

القائد العام يبحث مع وزير الدفاع اليوناني العلاقات العسكرية بين البلدين

%d8%b5%d8%af%d9%82%d9%8a-%d8%b5%d8%a8%d8%ad%d9%8a-1ffff

كتب- خالدعبدالحميد

إلتقى الفريق اول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي بانوس كامينوس وزير الدفاع اليوناني الذى يزور مصر حاليا على رأس وفد رفيع المستوى يضم رئيس هيئة الأركان العامة وعدد من قادة القوات المسلحة اليونانية فى زيارة عمل تستغرق يومين .

تناول اللقاء تطورات الأوضاع بالمنطقة والمتغيرات علي الساحتين الإقليمية والدولية وسبل تعزيز التعاون والعلاقات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين ، كما بحث الجانبان أوجه التعاون في المجالات العسكرية والتدريبات المشتركة بين مصر واليونان وتبادل الخبرات بين الجانبين فى مختلف المجالات .

من جانبه أكد القائد العام علي الروابط الراسخة التي تجمع البلدين معربا عن تطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيدا من التعاون المشترك بين البلدين .

ومن المقرر أن يشارك وزير الدفاع اليونانى والوفد المرافق له خلال الزيارة فى فاعليات منتدى اليوم الصناعى المصرى اليونانى الذى سيتناول عرضاً لإمكانيات الشركات اليونانيه وشركات الهيئة القومية للإنتاج الحربى والهيئة العربية للتصنيع والشركة العربية العالمية للبصريات لدعم أفاق التعاون المشترك فى مجال الصناعات الدفاعية بين مصر واليونان .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة ورئيس هيئه الاركان العامة اليونانية وعدد من قادة القوات المسلحة والسفير اليوناني بالقاهرة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com