جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

القبائل المصرية والعربية تدين حادث سيناء الإرهابى وتعلن تأييدها للقوات المسلحة

 

 

كتب – علاء الحلوجى

إجتمع رموز القبائل العربية بمقر المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية بحضور المهندس موسى مصطفى موسى رئيس المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية والشيخ على فريج راشد رئيس الجمعية العامة لإتحاد القبائل العربية.

وإستنكر المجلس فى بيان صحفى له الهجوم الإرهابى المدعوم من تنظيمات إرهابية تديرها دول حاقدة تستهدف الأمن القومى العربى والذى استهدف موقع عسكرى على حدودنا الشرقية، معلنا تأييده الكامل لقواتهم المسلحة المصرية ووقوفهم خلف هذه القوات فداء للوطن.

وأكد اننا نؤمن بأن جميع هذه المحاولات الفاشل لن تثنى الشعب المصرى من استكمال مسيرة البناء والتعمير لبناء الدولة المصرية،متقدمين بخالص التعازى للشعب المصرى عامة وأسر الشهداء خاصه من المصاب الأليم والعزاء أن كل هؤلاء الشهداء الان فى الجنة مع الشهداء والصديقين.

وأعلن تأييده الكامل لإعادة ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة حتى تستكمل مسيرة البناء التى تستهدف الخير والرخاء للشعب المصرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com