القبض على مقدم برامج بإحدى القنوات الفضائية بعد ارتكابه 38 واقعة سرقة

 

مقدم البرامج المتهم

الوطن المصرى – علاء سعد

بعد أن فتحت القنوات الفضائية أبوابها لكل من هب ويدب ليقدم برنامج فيها ولما لا وهو يدفع المطلوب منه ثمنا لإيجار أو شراء وقت فى القناة الفضائية دون أى ضوابط أو قيود ، والنتيجة ظهور لصوص ومشبوهين ارتادوا بعض هذه القنوات واستغلوا تلك المهنة لمخالفة القانون وارتكاب جرائم جنائية خطيرة .

ومثال صارخ على هذه الأمر ضبط أحد مقدمى البرامج قام بارتكاب العشرات من قضايا السرقة ، حيث نجحت مديرية أمن الإسكندرية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام فى ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال سرقة المساكن والشركات، إعترف بارتكاب 38 واقعة سرقة.

كانت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة العطارين قد أكدت قيام مصطفى م. أ 28 سنة، مقيم بمنطقة البيطاش بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وله محل إقامة بمنطقة حلمية الزيتون، كان يعمل مقدم برامج بإحدى القنوات الفضائية، بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى إرتكاب حوادث سرقة المساكن والشركات باسلوب المفتاح المصطنع.

عقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع قطاع الأمن العام تم ضبطه، وبحوزته طبنجة، مجموعة من المفاتيح مختلفة الأحجام، وبمواجهته اعترف بارتكاب 38 حادث، وحيازته للسلاح بقصد الدفاع والمفاتيح لاستخدامها فى نشاطه الإجرامى، وأرشد عن بعض المسروقات، مبلغ 30 ألف جنيه، 10 أجهزة كمبيوتر محمول “لاب توب”، شاشة عرض، أنسيال ذهب، ساعة يد، خزينة حديدية وقرر إنفاقه باقى متحصلات جرائمه على متطلباته الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*