جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين        

القساوسة يستقبلون السيسي في أمريكا

88%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3

الوطن المصري / وكالات

أعلنت الطائفة الإنجيلية فى مصر عن سفر وفد من الكنيسة الانجيلية لاستقبال الرئيس السيسى بنيويورك وذلك   بالتنسيق مع الكنائس الإنجيلية بأمريكا، على أن يستقبل القساوسة الرئيس حين وصوله إلى مقر الأمم المتحدة بنيويورك، مطلع الأسبوع القادم، للمشاركة في فعاليات الدورة 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة.  تأكيدًا منهم على دعم الدولة المصرية.

وقال  بيان  صحفى  صادر عن مكتب الإعلام بالطائفة الانجيلية بمصر ،   أن رئاسة الطائفة الانجيلية بمصر قد تواصلت مع العديد من القيادات الانجيلية الامريكية رفيعة المستوى، لدعم مصر في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ المنطقة.

وذكر البيان أيضا إلى أن القيادات المصرية للكنائس الإنجيلية في أمريكا طالبت أبناءها بدعم مصر والإلتفاف حول الرئيس السيسي ودعمهم له، وللإقتصاد المصري، ودعوة العالم كله لزيارة مصر والإستمتاع بآثارها الفرعونية والدينية ومزاراتهاالسياحية. كما طالبت أيضًا بتخصيص الأحد القادم للصلاة من أجل نجاح الزيارة، ودعم مصر في شتى المجالات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com