جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

القساوسة يستقبلون السيسي في أمريكا

88%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3

الوطن المصري / وكالات

أعلنت الطائفة الإنجيلية فى مصر عن سفر وفد من الكنيسة الانجيلية لاستقبال الرئيس السيسى بنيويورك وذلك   بالتنسيق مع الكنائس الإنجيلية بأمريكا، على أن يستقبل القساوسة الرئيس حين وصوله إلى مقر الأمم المتحدة بنيويورك، مطلع الأسبوع القادم، للمشاركة في فعاليات الدورة 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة.  تأكيدًا منهم على دعم الدولة المصرية.

وقال  بيان  صحفى  صادر عن مكتب الإعلام بالطائفة الانجيلية بمصر ،   أن رئاسة الطائفة الانجيلية بمصر قد تواصلت مع العديد من القيادات الانجيلية الامريكية رفيعة المستوى، لدعم مصر في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ المنطقة.

وذكر البيان أيضا إلى أن القيادات المصرية للكنائس الإنجيلية في أمريكا طالبت أبناءها بدعم مصر والإلتفاف حول الرئيس السيسي ودعمهم له، وللإقتصاد المصري، ودعوة العالم كله لزيارة مصر والإستمتاع بآثارها الفرعونية والدينية ومزاراتهاالسياحية. كما طالبت أيضًا بتخصيص الأحد القادم للصلاة من أجل نجاح الزيارة، ودعم مصر في شتى المجالات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com