جارى فتح الساعة......
عاجل
مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال “         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين         فيديو .. مقتل 40 تكفيريا وضبط 5 وتدمير 20 عربة في المرحلة الرابعة لعملية حق الشهيد         فيديو .. نجاح أبطال القوات المسلحة فى إحباط محاولة كبرى لإستهداف أحد الإرتكازات الأمنية         الرئيس السيسى : أنا مطمئن علي بكرة .. واللى عايز شقة هياخدها         السيسى : أعلم ضعف أجور الموظفين .. وكل فكرة جيدة تمثل اضافة لنا         اندلاع المظاهرات في قطر بسبب زيادة الأسعار           السيسى :  علينا ان نكافح علشان نوصل .. والبديل الاستسلام ومد الإيد         بشرة خير .. بدء انتاج حقل ” ظهر ” للغاز المصرى في البحر المتوسط         أبو الغيط : القدس خط أحمر .. والجامعة العربية تؤجل اجتماع وزراء الخارجية للخميس !!         ننشر الأماكن الخالية بجميع الكليات والمعاهد بالمرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة علمى وأدبى         سفارات واتحادات مصر بالخارج يحتفلون بالذكرى الـ 65 لثورة 23 يوليو المجيدة         “القبائل المصرية والعربية” : إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية رسالة هامة إلى أعداء الوطن         مديرة ” الحرف اليدوية ” : المواقع الإلكترونية ساهمت في زيادة مبيعات المنتجات اليدوية        

القساوسة يستقبلون السيسي في أمريكا

88%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3

الوطن المصري / وكالات

أعلنت الطائفة الإنجيلية فى مصر عن سفر وفد من الكنيسة الانجيلية لاستقبال الرئيس السيسى بنيويورك وذلك   بالتنسيق مع الكنائس الإنجيلية بأمريكا، على أن يستقبل القساوسة الرئيس حين وصوله إلى مقر الأمم المتحدة بنيويورك، مطلع الأسبوع القادم، للمشاركة في فعاليات الدورة 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة.  تأكيدًا منهم على دعم الدولة المصرية.

وقال  بيان  صحفى  صادر عن مكتب الإعلام بالطائفة الانجيلية بمصر ،   أن رئاسة الطائفة الانجيلية بمصر قد تواصلت مع العديد من القيادات الانجيلية الامريكية رفيعة المستوى، لدعم مصر في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ المنطقة.

وذكر البيان أيضا إلى أن القيادات المصرية للكنائس الإنجيلية في أمريكا طالبت أبناءها بدعم مصر والإلتفاف حول الرئيس السيسي ودعمهم له، وللإقتصاد المصري، ودعوة العالم كله لزيارة مصر والإستمتاع بآثارها الفرعونية والدينية ومزاراتهاالسياحية. كما طالبت أيضًا بتخصيص الأحد القادم للصلاة من أجل نجاح الزيارة، ودعم مصر في شتى المجالات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com