جارى فتح الساعة......
عاجل
حجازى يتفقد منظومة إعداد وتدريب قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى         حرس الحدود توجه ضربات قاسمة للمهربين .. وتدمر عدد من الإنفاق علي الشريط الحدودي بشمال سيناء         رموز المجتمع تزور مصابي أبطال القوات المسلحة بالمجمع الطبي بالمعادي         من يحمي مصر من المستريحين ؟..حبس نصاب البترول بتهمة استيلاه علي نصف مليار جنيه         القوات المسلحة و المجتمع المدني تفتتح معهدين ازهريين بجنوب سيناء         الشعب السوري يموت يوميا .. والوضع الإنساني جريمة دولية         إحالة عصام الحضري للتحقيق بعد اعتداءه بالضرب علي حارس دجلة الإحتياطي         مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش        

القوات البحرية تلقى القبض على بلنصين ايطاليين للصيد بدون تصريح داخل المياه الإقليمية المصري

 

 15016193_935470136583969_1706864478640482030_o

كتب / خالدعبدالحميد

استمرارا لجهود القوات المسلحة في تأمين حدود الدولة علي  كافة الإتجاهات الاستراتيجية تمكنت عناصر القوات البحرية من القبض على بلنصين صيد إيطاليين الجنسية يحملان أسماء “جيت ليبريمو” و “جوليا بيتش”  اثناء قيامهما بالصيد  بدون تصريح داخل المياه الاقليمية المصرية ،  ويحملان على متنهم 14 فرد من جنسيات مختلفة تم تحويلهم إلى جهات التحقيق لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

كما  نجحت عناصر القوات البحرية المكلفة بتأمين نطاق البحر الأحمر فى إنقاذ يخت سياحى على متنه 24 سائح من جنسيات مختلفة وطاقم اللنش المكون من (9) أفراد مصريين ، وذلك بعد تعطل ماكيناته جنوب ساحل مرسى علم ، وكانت قاعدة البحر الأحمر البحرية قد تلقت إشارة إستغاثة تفيد بتعطل ماكينات يخت سياحي يدعى “دايفنج سيتي” وعلى الفور صدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة  بدفع إحدى وحدات القوات البحرية المكلفة بتأمين ساحل البحر الأحمر للوصول بأقصى سرعة إلى موقع اليخت العاطل ، وتنفيذ أعمال الإنقاذ ، وإخلاء الأفراد وتقديم الرعاية الطبية والإدارية اللازمة لهم  وقطراليخت إلى القاعدة البحرية، وسط إشادة بالغة من السائحين الذين عبروا عن إمتنانهم للإستجابة الفورية من قبل عناصر الإنقاذ ، وسرعة الوصول لموقع اليخت .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com