جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

القوات البحرية تلقى القبض على بلنصين ايطاليين للصيد بدون تصريح داخل المياه الإقليمية المصري

 

 15016193_935470136583969_1706864478640482030_o

كتب / خالدعبدالحميد

استمرارا لجهود القوات المسلحة في تأمين حدود الدولة علي  كافة الإتجاهات الاستراتيجية تمكنت عناصر القوات البحرية من القبض على بلنصين صيد إيطاليين الجنسية يحملان أسماء “جيت ليبريمو” و “جوليا بيتش”  اثناء قيامهما بالصيد  بدون تصريح داخل المياه الاقليمية المصرية ،  ويحملان على متنهم 14 فرد من جنسيات مختلفة تم تحويلهم إلى جهات التحقيق لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

كما  نجحت عناصر القوات البحرية المكلفة بتأمين نطاق البحر الأحمر فى إنقاذ يخت سياحى على متنه 24 سائح من جنسيات مختلفة وطاقم اللنش المكون من (9) أفراد مصريين ، وذلك بعد تعطل ماكيناته جنوب ساحل مرسى علم ، وكانت قاعدة البحر الأحمر البحرية قد تلقت إشارة إستغاثة تفيد بتعطل ماكينات يخت سياحي يدعى “دايفنج سيتي” وعلى الفور صدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة  بدفع إحدى وحدات القوات البحرية المكلفة بتأمين ساحل البحر الأحمر للوصول بأقصى سرعة إلى موقع اليخت العاطل ، وتنفيذ أعمال الإنقاذ ، وإخلاء الأفراد وتقديم الرعاية الطبية والإدارية اللازمة لهم  وقطراليخت إلى القاعدة البحرية، وسط إشادة بالغة من السائحين الذين عبروا عن إمتنانهم للإستجابة الفورية من قبل عناصر الإنقاذ ، وسرعة الوصول لموقع اليخت .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com