جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك        

القوات البحرية تنجح في السيطرة على حريق بيخت سياحي بالغردقة 

20

كتب / خالدعبدالحميد

استمراراً لجهود القوات المسلحة فى تأمين حدود البلاد على كافة الإتجاهات الإستراتيجية تمكنت عناصر القوات البحرية من السيطرة على حريق نشب في يخت سياحي أثناء رسوه أمام ( مارينا بالغردقة ) .

حيث وردت إشارة استغاثة إلى قاعدة البحر الأحمر البحرية ؛ تفيد بإشتعال النيران في أحد اليخوت السياحية أثناء رسوه أمام (مارينا بالغردقة) وقد غطت ألسنة اللهب والدخان سماء المنطقة وعدم امكانية سيارات الإطفاء التابعة للحماية المدنية بالغردقة المشاركة في عمليات الإطفاء لوجود اليخت داخل المسطح المائي .

وعلى الفور صدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة وتم توجيه وحدات الإنقاذ التابعة للقوات البحرية تجاه الحريق ، وتم إخلاء اليخت السياحي بعيدا عن اليخوت السياحية المجاورة من منطقة الحادث لعدم امتداد النيران إليها وتم التمكن من إخماد الحريق والسيطرة عليه دون وقوع أي إصابات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com