جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين        

القوات البحرية تنجح في السيطرة على حريق بيخت سياحي بالغردقة 

20

كتب / خالدعبدالحميد

استمراراً لجهود القوات المسلحة فى تأمين حدود البلاد على كافة الإتجاهات الإستراتيجية تمكنت عناصر القوات البحرية من السيطرة على حريق نشب في يخت سياحي أثناء رسوه أمام ( مارينا بالغردقة ) .

حيث وردت إشارة استغاثة إلى قاعدة البحر الأحمر البحرية ؛ تفيد بإشتعال النيران في أحد اليخوت السياحية أثناء رسوه أمام (مارينا بالغردقة) وقد غطت ألسنة اللهب والدخان سماء المنطقة وعدم امكانية سيارات الإطفاء التابعة للحماية المدنية بالغردقة المشاركة في عمليات الإطفاء لوجود اليخت داخل المسطح المائي .

وعلى الفور صدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة وتم توجيه وحدات الإنقاذ التابعة للقوات البحرية تجاه الحريق ، وتم إخلاء اليخت السياحي بعيدا عن اليخوت السياحية المجاورة من منطقة الحادث لعدم امتداد النيران إليها وتم التمكن من إخماد الحريق والسيطرة عليه دون وقوع أي إصابات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com