جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

القوات البحرية تنقذ 35 مصريا من الغرق في البحر الأحمر

%d9%82%d8%a7%d8%a6%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ad%d8%b1%d9%8a%d8%a9

كتب – خالدعبدالحميد

استمرارا لجهود القوات المسلحة في تأمين حدود مصر وسواحلها نجحت القوات البحرية في إنقاذ بلنص صيد مصري من الغرق ويدعى (هدية جعفر عبد العال) شمال البحر الأحمر بعد تعطل محركاته ، وتعرضه للغرق ، وسط ظروف جوية بالغة الصعوبة وعلى متنه عدد (35) فرد مصري الجنسية وذلك بعد اقل من 48 ساعة علي حادثة غرق مركب للهجرة غير شرعية شمال شرق بوغاز رشيد.

وذلك بعد أن وردت معلومات الي مركز العمليات الدائم للقوات المسلحة  تفيد بتعطل محركات بلنص صيد ، وتعرضه للغرق على مسافة 15 ميل بحري من ميناء رأس غارب بمنطقة الزيتية شمال البحر الأحمر .

وعلى الفورصدرت الأوامرمن القيادة العامة للقوات المسلحة وتم توجيه إحدى قطع القوات البحرية المكلفة بتأمين الساحل للوصول بأقصى سرعة للبلنص وسط ظروف جوية بالغة الصعوبة ، حيث وصلت سرعة الرياح إلى أكثر من (50) عقدة لتنفيذ أعمال الإنقاذ .

وتمكن رجال القوات البحرية من إنقاذ الأفراد  وطاقم البلنص  وقامت القوات بأعمال قطر البلنص والتحرك بة الى ميناء شرم الشيخ ، وتم تقديم المعاونة الطبية والإدارية اللازمة للأفراد والطاقم وجميعهم بحالة جيدة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com