جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

القوات المسلحة تساهم فى رفع الاثار الناجمة عن السيول بالمناطق المتضررة

 

14902764_928237533973896_1646044181624004047_o

 كتب / خالدعبدالحميد

بتوجيهات من السيد رئيس الجمهورية واصلت عناصر القوات المسلحة جهودها فى دعم ومعاونة اجهزة الدولة للتغلب علي الاثار الناجمة عن السيول التي تشهدها محافظاتي البحر الاحمر وسوهاج ، والمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين في المناطق الاكثر تضررا .

واستمرت العناصر الفنية والتخصصية التابعة للقوات المسلحة المنتشرة في محيط مدينة رأس غارب مواصلة العمل نهارا وليلا علي مدار 24 ساعة الماضية مدعومة بطلمبات نزح وكسح المياة والرمال المترسبة داخل المنازل والمدارس والمنشأت الحكومية والخدمية وإعادة حركة السير الطبيعية بالشوارع والميادين الرئيسية وشفط المياه من الشوارع والاحياء الضيقة الاكثر تأثرا داخل المدينة.

وفي صعيد مصر واصلت عناصر المنطقة الجنوبية العسكرية معاونة المتضررين من موجه الطقس السيئ التي ضربت عدد من القري والمناطق الاكثر احتياجا بمحافظة سوهاج ، وتوزيع 50 الف عبوة من المواد الغذائية ومتطلبات الاعاشة للمتضررين ، ودفع قافلة طبية مدعمة بكافة التخصصات لتقديم الكشف الطبي وتقديم الادوية لابناء هذه المناطق ، وقافلة اخري بيطرية لتقديم الدعم البيطري لممتلكاتهم من الاغنام والماشية ، كما تم دفع مخبز الي بطاقة 15 الف رغيف لدعم الجهود الادارية المقدمة للمواطنين ، في حين استمرت عناصر المهندسين العسكريين في ازالة الاطماء وفتح الطرق ، ودفع لجنة فنية لحصر الخسائر ووضع انسب الحلول الهندسية للتغلب علي اثار السيول بهذه الماطق.

وأكد اللواء اح يحي الحميلي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية حرص القيادة العامة للقوات المسلحة علي توفير كافة الامكانيات لدعم المتضررين من السيول واستعادة الحياة الي طبيعتها  بهذه المناطق ، وتقديم الدعم الكامل للقري والمناطق الاكثر احتياجا في جنوب مصر .

من جانبهم اثني المواطنين علي سرعة استجابة القوات المسلحة وباقي قطاعات الدولة لرفع الاثار المترتبة عن السيول وتقديم اوجه الرعاية المختلفة لهم ولاسرهم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com