جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى         قرار جمهورى بالإفراج عن هشام طلعت مصطفي لظروف صحية         القبض علي شاومينج وانهاء ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة         قرار جمهورى بالعفو عن 502 شاب وفتاة من المحبوسين في قضايا التظاهر بمناسبة العيد         الأمن ينجح في تصفية إرهابي بطريق الواحات بأكتوبر          تنفيذ أعلى خطة استثمارية فى تاريخ مدينة السادات بقيمة 1,4 مليار جنيه         تميم يسلم مفاتيح قطر لأردوغان مقابل حماية نظامه .. والجيش التركى يحتل الدوحة         ماذا قال مدرب ليفربول عن انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر         فوز ابو السعد والمراغى وسعيد في انتخابات مجلس ادارة البورصة المصرية         الفريق / محمود حجازى يلتقى أبطال ومقاتلى القوات المسلحة ويشاركهم الإفطار         وزير الدفاع : القوات المسلحة الدرع القوي الحامي للوطن والمدافع عن شعبه ومصالحه         بعد 3 سنوات سيسى .. الإسكان تنتهى من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه        

القوات المسلحة تكرم الفائزين بالمسابقة الأدبية الخامسة “سيناء إرادة تحدى”

201609300322322232

كتب / خالدعبدالحميد 

استمراراً لإحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ 43 لأنتصارات أكتوبر المجيدة لعام 2016 وحرصاً من إدارة الشئون المعنوية على مشاركة المواطنين العديد من المسابقات بمناسبة هذة الذكرى العظيمة تم تكريم عدد من الفائزين فى المسابقة الأدبية الثقافية التى نظمتها إدارة الشئون المعنوية بعنوان “سيناء إرادة تحدى”  بحضور نخبة من كبار الادباء والمثقفين والمهتمين بشعر العامية والفصحي والقصة القصيرة طبقا لتقييم لجان التحكيم الخاصة بذات الشأن .

كما القى عدد من الشعراء بعض من قصائدهم من شعر الفصحى والعامية تفاعل معها الحضور من قدامي  قادة وابطال حرب أكتوبر المجيد .

 يأتي ذلك في اطار جهود القوات المسلحة في نشر الوعي الثقافي والوطني بين المواطنين ، واتاحة الفرصة للمبدعين الشباب من الكتاب والشعراء المدنيين والعسكريين لتناول إبداعاتهم الأدبية شعرا ونثرا فى تخليد الِأعمال العسكرية ِالمصرية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com