جارى فتح الساعة......
عاجل
ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين        

القوات المسلحة تكرم الفائزين بالمسابقة الأدبية الخامسة “سيناء إرادة تحدى”

201609300322322232

كتب / خالدعبدالحميد 

استمراراً لإحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ 43 لأنتصارات أكتوبر المجيدة لعام 2016 وحرصاً من إدارة الشئون المعنوية على مشاركة المواطنين العديد من المسابقات بمناسبة هذة الذكرى العظيمة تم تكريم عدد من الفائزين فى المسابقة الأدبية الثقافية التى نظمتها إدارة الشئون المعنوية بعنوان “سيناء إرادة تحدى”  بحضور نخبة من كبار الادباء والمثقفين والمهتمين بشعر العامية والفصحي والقصة القصيرة طبقا لتقييم لجان التحكيم الخاصة بذات الشأن .

كما القى عدد من الشعراء بعض من قصائدهم من شعر الفصحى والعامية تفاعل معها الحضور من قدامي  قادة وابطال حرب أكتوبر المجيد .

 يأتي ذلك في اطار جهود القوات المسلحة في نشر الوعي الثقافي والوطني بين المواطنين ، واتاحة الفرصة للمبدعين الشباب من الكتاب والشعراء المدنيين والعسكريين لتناول إبداعاتهم الأدبية شعرا ونثرا فى تخليد الِأعمال العسكرية ِالمصرية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com