جارى فتح الساعة......
عاجل
إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين         الإفتاء: الإخوان تقود حملة ممنهجة لتضليل الرأي العام ضد مصر         حماس تبيع الاخوان وتعترف بالنظام المصري ..وتؤكد : لن يأتيكم من غزة الا كل خير        

القوات المسلحة تنظم احتفالية دينية بمناسبة العام الهجرى الجديد 1438

 777

كتب / خالد عبدالحميد

نظمت القوات المسلحة ، احتفالية دينية بمناسبة العام الهجرى الجديد، بحضور عدد من كبار قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة، بدأت مراسم الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ ايمن عقل .

وألقي الدكتور أسامة الأزهرى، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، كلمة أكد خلالها أن الاحتفال بهذه الذكري العطرة لايكون إلا باقتدائنا بالرسول الكريم قولاً وعملاً وخلقاً، وأن المولي عز وجل اختص مصر بأن جنودها هم خير أجناد الأرض في الكفاح والنضال من أجل المبادئ السامية والقيم النبيلة وتمسكهم بشريعة الله السمحة وسيرة نبيه الكريم.

وهنأ الشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة بهذه المناسبة العطرة، والتي تتواكب مع احتفالات مصر بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة، لتحمل العديد من القيم والمعاني التي نحتاجها اليوم لإعلاء مصلحة الوطن  في كل أمور حياتنا.

وفي نهاية الاحتفال، أكد اللواء أح سعيد محمد عباس ، مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، خلال كلمته التي ألقاها  نيابة عن الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن الاحتفال بذكرى الهجرة النبوية الشريفة يأتي إجلالاً وتعظيماً لمبادئها وأهدافها التي نلتمس منها نبراساً يضئ لنا الطريق في شتي مناحي الحياة.

وأشار إلى أن رجال القوات المسلحة يؤكدون وفائهم للمهام والمسئوليات التى كلفهم بها الشعب لحماية الوطن والدفاع عن سلامة وقدسية أراضيه، مقتدين في ذلك بخاتم الأنبياء والمرسلين_صلوات الله عليه وسلامه_ الذى أخرج البشرية من ظلمات الشرك والجهالة إلى نور الإيمان والعقيدة والعلم وترك الأمة فى أعظم قيم البذل والتضحية والفداء فى سبيل المبدأ والعقيدة والحفاظ على العزة والكرامة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com