جارى فتح الساعة......
عاجل
قوات إنفاذ القانون  ونسور الجو يستهدفون بؤر إرهابية بشمال سيناء .. قتل 30 تكفيريا وتدمير 12 عربة دفع رباعى و4 عربات مفخخة و 23 مخزن للمتفجرات وملجأ للإرهابيين           القواعد العسكرية .. منظور جديد لتطوير استراتيجية مصر الحربية         قاعدة برانى العسكرية إضافة قوية لقدرة المنطقة الغربية العسكرية لخدمة الوطن         إنجاز جديد لقواتنا المسلحة .. إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية لتأمين الضبعة النووية وحقول البترول والعلمين         البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة        

القوات المسلحة تنظم احتفالية دينية بمناسبة العام الهجرى الجديد 1438

 777

كتب / خالد عبدالحميد

نظمت القوات المسلحة ، احتفالية دينية بمناسبة العام الهجرى الجديد، بحضور عدد من كبار قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة، بدأت مراسم الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ ايمن عقل .

وألقي الدكتور أسامة الأزهرى، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، كلمة أكد خلالها أن الاحتفال بهذه الذكري العطرة لايكون إلا باقتدائنا بالرسول الكريم قولاً وعملاً وخلقاً، وأن المولي عز وجل اختص مصر بأن جنودها هم خير أجناد الأرض في الكفاح والنضال من أجل المبادئ السامية والقيم النبيلة وتمسكهم بشريعة الله السمحة وسيرة نبيه الكريم.

وهنأ الشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة بهذه المناسبة العطرة، والتي تتواكب مع احتفالات مصر بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة، لتحمل العديد من القيم والمعاني التي نحتاجها اليوم لإعلاء مصلحة الوطن  في كل أمور حياتنا.

وفي نهاية الاحتفال، أكد اللواء أح سعيد محمد عباس ، مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، خلال كلمته التي ألقاها  نيابة عن الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن الاحتفال بذكرى الهجرة النبوية الشريفة يأتي إجلالاً وتعظيماً لمبادئها وأهدافها التي نلتمس منها نبراساً يضئ لنا الطريق في شتي مناحي الحياة.

وأشار إلى أن رجال القوات المسلحة يؤكدون وفائهم للمهام والمسئوليات التى كلفهم بها الشعب لحماية الوطن والدفاع عن سلامة وقدسية أراضيه، مقتدين في ذلك بخاتم الأنبياء والمرسلين_صلوات الله عليه وسلامه_ الذى أخرج البشرية من ظلمات الشرك والجهالة إلى نور الإيمان والعقيدة والعلم وترك الأمة فى أعظم قيم البذل والتضحية والفداء فى سبيل المبدأ والعقيدة والحفاظ على العزة والكرامة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com