جارى فتح الساعة......
عاجل
الفرعون الذهبى يقود ليفربول للتأهل للأدوار النهائية لبطولة أوروبا بهدف قاتل         معارض تركى يفضح ممارسات عصابات أردوغان والتخلص من خصومه         كالعادة .. أهل الفن يمتنعون عن تشييع جنازة الفنان محمود القلعاوى لمثواه الأخير         1063 شركة افريقية من 34 دولة تشارك فى المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية بالقاهرة         “شعبة النقل الدولي” تخاطب إقتصادية النواب لحل أزمة “وكيل الشحن”         عناصر من القوات المسلحة المصرية والأردنية تنفذان التدريب المشترك “العقبة -4”         ” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية        

القوات المسلحة تهنئ القائد الأعلى ورئيس الجمهورية بحلول شهر رمضان

                                  

كتب / خالدعبدالحميد

بعث الفريق أول/ صدقى صبحى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي ببرقيـة تهنئـة للرئيـس/ عبد الفتاح السيسى رئيـس الجمهوريـة القائـد الأعلـى للقـوات المسلحـة بمناسبـة حلول شهر رمضان 1439 هذا نصها :-

                                     السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى

رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة

يسعدني أن ابعث إلى سيادتكم بأصدق أيات التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم ، داعيا الله أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعطاء ، وأن يجعله شهر خير وبركة على الوطن المفدى وشعب مصر العظيم ، في ظل حياة امنه مستقرة  .

كما يسعدني أن أنقل إلى سيادتكم تهنئة رجال القوات المسلحة لكم بهذا الشهر المبارك ، وتأكيدهم الوقوف خلف قيادتكم لمسيرة الوطن ، حماة لمصر وشعبها ، أمناء على المسئولية وأوفياء للمهام التي يحملون أمانتها ، مستلهمين القيم الذاتية والمبادئ السامية لهذا الشهر الكريم فى الصبر وتحمل المشاق والتضحية في سبيل المبدأ والعقيدة بكل الصدق والإخلاص وإنكار الذات .

كما بعث الفريق/ محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة للسيد رئيس الجمهورية   القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة .

وقد أصدر الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي توجيهاً لتهنئة قادة وضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة وأبطال القوات المسلحة البواسل فى سيناء    والمشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم 1439هــ كما صدر الفريق / محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة توجيهاً لتهنئة قادة وضباط وضباط الصف والجنود والمشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بنفس المناسبة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*