جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 43 لنصر اكتوبر المجيد

 %d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%81%d8%a7%d8%b9-8

 كتب – خالدعبدالحميد

بعث الفريق أول صدقي صبحي القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي ببرقيـة تهنئـة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبـة ذكري نصر اكتوبر المجيد ، جاء فيها : يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكري الثالثة والاربعين لنصر اكتوبر المجيد ، الذي حققه جيل اكتوبر من رجال القوات المسلحة في يوم مجيد خالد سيظل في تاريخنا الوطني مبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها.

لقد حقق هذا النصر اعظم انتصارات الأمة العربية فى تاريخها الحديث وجسد اصاله شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن المفدى بما قدموه من تضحيات وبطولات واثبتوا للعالم انه لا تهاون معتد ولا تفريط فى حبه رمل من ارض مصر المقدسة ولا تسامح فى استرداد سيادتنا على اراضينا .

ورجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه المناسبة الوطنية يشعرون بالشموخ والعزة بهذا الانجاز العظيم الذى حققه جيل اكتوبر ، ويؤكدون لسيادتكم استعدادهم الكامل لحماية الوطن وشعبه وقدرتهم على التصدى لمحاولات المساس بامنه واستقراره والقضاء على كل مظاهر الارهاب والتطرف .

كما بعث الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة للسيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة

وفي سياق متصل، أصدر الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، توجيهاً لتهنئة قادة وضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود ورجال القوات المسلحة بسيناء، وأفراد القوات المسلحة المشاركين في حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة ووزارة الانتاج الحربي ، بمناسبة الاحتفال بذكري نصر اكتوبر المجيد .

كما أصدر الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، توجيهاً لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة، والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بذات المناسبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com