جارى فتح الساعة......
عاجل
مستشار الجاسوس مرسى يعلن ترشحه لإنتخابات الرئاسة         السيسى يقف دقيقة تحية لشعب مصر العظيم البطل الحقيقى فى قضية الإصلاح         السيسى : الحكاية ليست حكاية قيادة وحكومة .. ولكن حكاية شعب         السيسي: أنا مسئول أمام الله وأمام المصريين ألا تسقط مصر         الرئيس: البنية الأساسية كانت ضرورية لجذب المستثمرين الأجانب الى مصر         السيسي: قريبًا جدًا سنعلن اكتفائنا الذاتى من الغاز الطبيعى         الرئيس السيسي: نعمل على إنشاء شبكة نقل للكهرباء  بتكلفة 70 مليار جنيه         السيسى : سرعة إنتاج البترول سيخفف عبء الصرف من الاحتياطى الأجنبى         القوات المسلحة تستضيف المؤتمر الدولي الافرواسيوى لطب وجراحة العيون         وفد برلمانى يزور قاعدة جوية تضم  أحدث تشكيلات المقاتلات         الجالية المصرية بالإحساء تكرم حنفى المصرى بعد انقاذه سوبر ماركت من السرقة وضبط اللصوص         بروتوكولا تعاون بين التمويل العقارى وبنكي فيصل الإسلامي وكريدي أجريكول  لتمويل الإسكان الاجتماعى         علاء الزهيرى: 18.2 مليار جنيه حجم الأقساط فى سوق التأمين فى 2016         الجارحى: الانتهاء من ملامح برنامج الأطروحات فى البورصة خلال أسبوعين         أبو باشا : ضخ استثمارات أجنبية مباشرة بمصر فى 2018 أكثر من العام الماضى        

القول الفصل .. الكسب غير المشروع يبرأ ساحة محافظ القاهرة

%d8%b9%d8%a7%d8%b7%d9%81-%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d9%8a%d8%af

كتب- أحمد سعيد

علي مدار أربعة أيام انشغل الرأي العام بقضية التحقيق الذي تم مع محافظ القاهرة الجديد عاطف عبد الحميد ، وقيل في هذا الشأن ما قاله مالك في الخمر وأن المحافظ والذي كان يشغل منصب وزير النقل الأسبق اعترف بتهمة الإستيلاء علي المال العام وأنه قام بسداد مبلغ 4 ملايين جنيه للتصالح مع جهاز الكسب غير المشروع .. ” الوطن المصري ” كانت الجريدة الوحيدة التي طرحت الخبر في صورة سؤال وطالبت جميع الأطراف بالرد للوقوف علي الحقائق الكاملة ، وقد برأت صباح أمس محافظة القاهرة في بيان رسمي ساحة المهندس عاطف عبد الحميد ، وتبعها مساء أمس جهاز الكسب غير المشروع والذي يعتبر القول الفصل في هذه القضية ، وكان لزاما علينا كوسيلة اعلامية محترمة تحترم قرائها أن تنشر البيان الذي صدر عن جهاز الكسب غير المشروع ، كما نشرنا رد وبيان محافظة القاهرة ، وذلك بعد استجلاء الحقيقة الكاملة حول ما أثير عن محافظ القاهرة الذي يبدو أنه تم استهدافه ليس لشخصه ولكن للنيل من الحكومة والنظام والأجهزة الرقابية الذي حاول البعض التشكيك فيها .

نفى جهاز الكسب غير المشروع، بصورة قاطعة، صحة ما تناولته بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية ووسائل الإعلام، فى شأن البلاغات المقدمة ضد بعض قيادات الطيران المدني حول حصول أعضاء مجلس الإدارة من ممثلي المال العام في الشركة المصرية لخدمات الطيران، ومن بينهم المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة الحالي، على مبالغ مالية بالمخالفة للقانون.

وأكد جهاز الكسب غير المشروع – في بيان له – أن المهندس عاطف عبدالحميد، لم يقم بسداد أية مبالغ مالية لأي جهة.

مؤكدا أن التحقيقات فى شأن البلاغات المقدمة ضد قيادات الطيران المدني، ومن بينهم المهندس عاطف عبدالحميد، قد انتهت إلى حفظ الأوراق بالنسبة لجميع المشكو في حقهم في عام 2013.

وأخيرا .. لابد أن نرد لهذا الرجل اعتباره ، ومن أخطأ لابد أن يعترف بذلك ، بل ومن الشجاعة أن يعترف بذلك ، فتلك هي قمة الرقي والحيادية .. عندما تظهر الحقيقة لابد من اعلانها ونشرها فورا ، باعتبارها من مقومات النقد البناء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com