جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

القول الفصل .. الكسب غير المشروع يبرأ ساحة محافظ القاهرة

%d8%b9%d8%a7%d8%b7%d9%81-%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d9%8a%d8%af

كتب- أحمد سعيد

علي مدار أربعة أيام انشغل الرأي العام بقضية التحقيق الذي تم مع محافظ القاهرة الجديد عاطف عبد الحميد ، وقيل في هذا الشأن ما قاله مالك في الخمر وأن المحافظ والذي كان يشغل منصب وزير النقل الأسبق اعترف بتهمة الإستيلاء علي المال العام وأنه قام بسداد مبلغ 4 ملايين جنيه للتصالح مع جهاز الكسب غير المشروع .. ” الوطن المصري ” كانت الجريدة الوحيدة التي طرحت الخبر في صورة سؤال وطالبت جميع الأطراف بالرد للوقوف علي الحقائق الكاملة ، وقد برأت صباح أمس محافظة القاهرة في بيان رسمي ساحة المهندس عاطف عبد الحميد ، وتبعها مساء أمس جهاز الكسب غير المشروع والذي يعتبر القول الفصل في هذه القضية ، وكان لزاما علينا كوسيلة اعلامية محترمة تحترم قرائها أن تنشر البيان الذي صدر عن جهاز الكسب غير المشروع ، كما نشرنا رد وبيان محافظة القاهرة ، وذلك بعد استجلاء الحقيقة الكاملة حول ما أثير عن محافظ القاهرة الذي يبدو أنه تم استهدافه ليس لشخصه ولكن للنيل من الحكومة والنظام والأجهزة الرقابية الذي حاول البعض التشكيك فيها .

نفى جهاز الكسب غير المشروع، بصورة قاطعة، صحة ما تناولته بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية ووسائل الإعلام، فى شأن البلاغات المقدمة ضد بعض قيادات الطيران المدني حول حصول أعضاء مجلس الإدارة من ممثلي المال العام في الشركة المصرية لخدمات الطيران، ومن بينهم المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة الحالي، على مبالغ مالية بالمخالفة للقانون.

وأكد جهاز الكسب غير المشروع – في بيان له – أن المهندس عاطف عبدالحميد، لم يقم بسداد أية مبالغ مالية لأي جهة.

مؤكدا أن التحقيقات فى شأن البلاغات المقدمة ضد قيادات الطيران المدني، ومن بينهم المهندس عاطف عبدالحميد، قد انتهت إلى حفظ الأوراق بالنسبة لجميع المشكو في حقهم في عام 2013.

وأخيرا .. لابد أن نرد لهذا الرجل اعتباره ، ومن أخطأ لابد أن يعترف بذلك ، بل ومن الشجاعة أن يعترف بذلك ، فتلك هي قمة الرقي والحيادية .. عندما تظهر الحقيقة لابد من اعلانها ونشرها فورا ، باعتبارها من مقومات النقد البناء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com