جارى فتح الساعة......
عاجل
اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟         أخيرا .. الإعدام لـ 20 إرهابيا في قضية ” مذبحة كرداسة “         البابا يؤجل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بتعليمات أمنية         حكم جديد بإلغاء رسوم النظافة .. فهل تنفذ الحكومة ؟!         18 % نتيجة الثانوية العامة المصرية بالسودان         بشرة خير : ١١ مشروعاً للمياه والصرف الصحي تدخل الخدمة حتى ٣٠ يونيو المقبل         شاهد بالصور .. القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز         القوات المسلحة  تهنئ القائد الاعلي بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال ٣٥ لتحرير سيناء         البحرية المصرية والامريكية يجريان التدريب البحري المشترك ” تحية النسر 2017″        

القول الفصل .. الكسب غير المشروع يبرأ ساحة محافظ القاهرة

%d8%b9%d8%a7%d8%b7%d9%81-%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d9%8a%d8%af

كتب- أحمد سعيد

علي مدار أربعة أيام انشغل الرأي العام بقضية التحقيق الذي تم مع محافظ القاهرة الجديد عاطف عبد الحميد ، وقيل في هذا الشأن ما قاله مالك في الخمر وأن المحافظ والذي كان يشغل منصب وزير النقل الأسبق اعترف بتهمة الإستيلاء علي المال العام وأنه قام بسداد مبلغ 4 ملايين جنيه للتصالح مع جهاز الكسب غير المشروع .. ” الوطن المصري ” كانت الجريدة الوحيدة التي طرحت الخبر في صورة سؤال وطالبت جميع الأطراف بالرد للوقوف علي الحقائق الكاملة ، وقد برأت صباح أمس محافظة القاهرة في بيان رسمي ساحة المهندس عاطف عبد الحميد ، وتبعها مساء أمس جهاز الكسب غير المشروع والذي يعتبر القول الفصل في هذه القضية ، وكان لزاما علينا كوسيلة اعلامية محترمة تحترم قرائها أن تنشر البيان الذي صدر عن جهاز الكسب غير المشروع ، كما نشرنا رد وبيان محافظة القاهرة ، وذلك بعد استجلاء الحقيقة الكاملة حول ما أثير عن محافظ القاهرة الذي يبدو أنه تم استهدافه ليس لشخصه ولكن للنيل من الحكومة والنظام والأجهزة الرقابية الذي حاول البعض التشكيك فيها .

نفى جهاز الكسب غير المشروع، بصورة قاطعة، صحة ما تناولته بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية ووسائل الإعلام، فى شأن البلاغات المقدمة ضد بعض قيادات الطيران المدني حول حصول أعضاء مجلس الإدارة من ممثلي المال العام في الشركة المصرية لخدمات الطيران، ومن بينهم المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة الحالي، على مبالغ مالية بالمخالفة للقانون.

وأكد جهاز الكسب غير المشروع – في بيان له – أن المهندس عاطف عبدالحميد، لم يقم بسداد أية مبالغ مالية لأي جهة.

مؤكدا أن التحقيقات فى شأن البلاغات المقدمة ضد قيادات الطيران المدني، ومن بينهم المهندس عاطف عبدالحميد، قد انتهت إلى حفظ الأوراق بالنسبة لجميع المشكو في حقهم في عام 2013.

وأخيرا .. لابد أن نرد لهذا الرجل اعتباره ، ومن أخطأ لابد أن يعترف بذلك ، بل ومن الشجاعة أن يعترف بذلك ، فتلك هي قمة الرقي والحيادية .. عندما تظهر الحقيقة لابد من اعلانها ونشرها فورا ، باعتبارها من مقومات النقد البناء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com