جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

القول الفصل .. الكسب غير المشروع يبرأ ساحة محافظ القاهرة

%d8%b9%d8%a7%d8%b7%d9%81-%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d9%8a%d8%af

كتب- أحمد سعيد

علي مدار أربعة أيام انشغل الرأي العام بقضية التحقيق الذي تم مع محافظ القاهرة الجديد عاطف عبد الحميد ، وقيل في هذا الشأن ما قاله مالك في الخمر وأن المحافظ والذي كان يشغل منصب وزير النقل الأسبق اعترف بتهمة الإستيلاء علي المال العام وأنه قام بسداد مبلغ 4 ملايين جنيه للتصالح مع جهاز الكسب غير المشروع .. ” الوطن المصري ” كانت الجريدة الوحيدة التي طرحت الخبر في صورة سؤال وطالبت جميع الأطراف بالرد للوقوف علي الحقائق الكاملة ، وقد برأت صباح أمس محافظة القاهرة في بيان رسمي ساحة المهندس عاطف عبد الحميد ، وتبعها مساء أمس جهاز الكسب غير المشروع والذي يعتبر القول الفصل في هذه القضية ، وكان لزاما علينا كوسيلة اعلامية محترمة تحترم قرائها أن تنشر البيان الذي صدر عن جهاز الكسب غير المشروع ، كما نشرنا رد وبيان محافظة القاهرة ، وذلك بعد استجلاء الحقيقة الكاملة حول ما أثير عن محافظ القاهرة الذي يبدو أنه تم استهدافه ليس لشخصه ولكن للنيل من الحكومة والنظام والأجهزة الرقابية الذي حاول البعض التشكيك فيها .

نفى جهاز الكسب غير المشروع، بصورة قاطعة، صحة ما تناولته بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية ووسائل الإعلام، فى شأن البلاغات المقدمة ضد بعض قيادات الطيران المدني حول حصول أعضاء مجلس الإدارة من ممثلي المال العام في الشركة المصرية لخدمات الطيران، ومن بينهم المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة الحالي، على مبالغ مالية بالمخالفة للقانون.

وأكد جهاز الكسب غير المشروع – في بيان له – أن المهندس عاطف عبدالحميد، لم يقم بسداد أية مبالغ مالية لأي جهة.

مؤكدا أن التحقيقات فى شأن البلاغات المقدمة ضد قيادات الطيران المدني، ومن بينهم المهندس عاطف عبدالحميد، قد انتهت إلى حفظ الأوراق بالنسبة لجميع المشكو في حقهم في عام 2013.

وأخيرا .. لابد أن نرد لهذا الرجل اعتباره ، ومن أخطأ لابد أن يعترف بذلك ، بل ومن الشجاعة أن يعترف بذلك ، فتلك هي قمة الرقي والحيادية .. عندما تظهر الحقيقة لابد من اعلانها ونشرها فورا ، باعتبارها من مقومات النقد البناء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com