جارى فتح الساعة......
عاجل
حجازى يتفقد منظومة إعداد وتدريب قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى         حرس الحدود توجه ضربات قاسمة للمهربين .. وتدمر عدد من الإنفاق علي الشريط الحدودي بشمال سيناء         رموز المجتمع تزور مصابي أبطال القوات المسلحة بالمجمع الطبي بالمعادي         من يحمي مصر من المستريحين ؟..حبس نصاب البترول بتهمة استيلاه علي نصف مليار جنيه         القوات المسلحة و المجتمع المدني تفتتح معهدين ازهريين بجنوب سيناء         الشعب السوري يموت يوميا .. والوضع الإنساني جريمة دولية         إحالة عصام الحضري للتحقيق بعد اعتداءه بالضرب علي حارس دجلة الإحتياطي         مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش        

«القوى العاملة» تنجح في حل مشكلة 400 عامل بشركة «النصر للمرافق»

وزير القوي العاملة محمد سعفان - أرشيفية

وزير القوي العاملة محمد سعفان – أرشيفية

نجحت جهود وزير القوي العاملة محمد سعفان، في إنهاء مشكلة 400 عامل بشركة “النصر للمرافق والتركيبات”، بالاشتراك مع النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية، برئاسة خالد الفقي، في تسوية النزاع الجماعي القائم بين طرفي العملية الإنتاجية بعد الاستماع إلى وجهة نظر الطرفين، وبذل جميع الجهود الممكنة لتسوية الموضوع وديًا.

وأكد سعفان – في تصريح صحفي اليوم الأربعاء – أن إدارة الشركة استجابت لمطالب العاملين المشروعة المتمثلة في صرف المرتبات الشهرية المتأخرة للعاملين في مواعيدها المقررة قانونًا، وسداد أقساط المديونية للتأمينات الاجتماعية، فضلًا عن صرف مستحقات العاملين الموجودة بلائحة الشركة.

كما أكد أن إدارة الشركة سددت اشتراكات وثائق التأمين الجماعي الخاصة بشركتي المهندس للتأمين، ومصر للتأمين، ومستحقات العاملين المحالين إلى المعاش المتمثلة في رصيد الإجازات ومكافأة نهاية الخدمة .

وأقر التنظيم النقابي بصحة ما تم الاتفاق عليه, وبذلك تمت التسوية الودية للموضوع، وقدم وزير القوى العاملة الشكر والتقدير للطرفين على استجابتهما لجهود التسوية الودية، وتفعيل دور المفاوضة الجماعية، والحوار الهادف والبناء، مما يعود بالنفع على كل منهما.

أ ش أ 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com