جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

«القوى العاملة» تنجح في حل مشكلة 400 عامل بشركة «النصر للمرافق»

وزير القوي العاملة محمد سعفان - أرشيفية

وزير القوي العاملة محمد سعفان – أرشيفية

نجحت جهود وزير القوي العاملة محمد سعفان، في إنهاء مشكلة 400 عامل بشركة “النصر للمرافق والتركيبات”، بالاشتراك مع النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية، برئاسة خالد الفقي، في تسوية النزاع الجماعي القائم بين طرفي العملية الإنتاجية بعد الاستماع إلى وجهة نظر الطرفين، وبذل جميع الجهود الممكنة لتسوية الموضوع وديًا.

وأكد سعفان – في تصريح صحفي اليوم الأربعاء – أن إدارة الشركة استجابت لمطالب العاملين المشروعة المتمثلة في صرف المرتبات الشهرية المتأخرة للعاملين في مواعيدها المقررة قانونًا، وسداد أقساط المديونية للتأمينات الاجتماعية، فضلًا عن صرف مستحقات العاملين الموجودة بلائحة الشركة.

كما أكد أن إدارة الشركة سددت اشتراكات وثائق التأمين الجماعي الخاصة بشركتي المهندس للتأمين، ومصر للتأمين، ومستحقات العاملين المحالين إلى المعاش المتمثلة في رصيد الإجازات ومكافأة نهاية الخدمة .

وأقر التنظيم النقابي بصحة ما تم الاتفاق عليه, وبذلك تمت التسوية الودية للموضوع، وقدم وزير القوى العاملة الشكر والتقدير للطرفين على استجابتهما لجهود التسوية الودية، وتفعيل دور المفاوضة الجماعية، والحوار الهادف والبناء، مما يعود بالنفع على كل منهما.

أ ش أ 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com