جارى فتح الساعة......
عاجل
طابا هايتس تحتفل باستقبال مطار طابا لأول طائرة تابعة لشركة الاسكندرية للطيران         وفد ألمانى يضم مصريين يزور القاهرة لدعم السياحة المصرية         اللواء عباس حلمى قائدا للقوات الجوية خلفا للفريق المصرى         لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء محافظة مطروح          القضاء على 32 تكفيرى وتدمير 272 وكرا لإرهابيين فى سيناء         بلاغ للنائب العام ضد المطرب أحمد سعد بسبب أسعار البنزين         للأغنياء فقط : الشروط المالية للحصول على وحدة سكنية فى ” الإسكان المتوسط “         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!        

«القوى العاملة» تنجح في حل مشكلة 400 عامل بشركة «النصر للمرافق»

وزير القوي العاملة محمد سعفان - أرشيفية

وزير القوي العاملة محمد سعفان – أرشيفية

نجحت جهود وزير القوي العاملة محمد سعفان، في إنهاء مشكلة 400 عامل بشركة “النصر للمرافق والتركيبات”، بالاشتراك مع النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية، برئاسة خالد الفقي، في تسوية النزاع الجماعي القائم بين طرفي العملية الإنتاجية بعد الاستماع إلى وجهة نظر الطرفين، وبذل جميع الجهود الممكنة لتسوية الموضوع وديًا.

وأكد سعفان – في تصريح صحفي اليوم الأربعاء – أن إدارة الشركة استجابت لمطالب العاملين المشروعة المتمثلة في صرف المرتبات الشهرية المتأخرة للعاملين في مواعيدها المقررة قانونًا، وسداد أقساط المديونية للتأمينات الاجتماعية، فضلًا عن صرف مستحقات العاملين الموجودة بلائحة الشركة.

كما أكد أن إدارة الشركة سددت اشتراكات وثائق التأمين الجماعي الخاصة بشركتي المهندس للتأمين، ومصر للتأمين، ومستحقات العاملين المحالين إلى المعاش المتمثلة في رصيد الإجازات ومكافأة نهاية الخدمة .

وأقر التنظيم النقابي بصحة ما تم الاتفاق عليه, وبذلك تمت التسوية الودية للموضوع، وقدم وزير القوى العاملة الشكر والتقدير للطرفين على استجابتهما لجهود التسوية الودية، وتفعيل دور المفاوضة الجماعية، والحوار الهادف والبناء، مما يعود بالنفع على كل منهما.

أ ش أ 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com