جارى فتح الساعة......
عاجل

الكعبى : الأحواز يدعمون انتفاضة الشعب العراقى ضد الإستبداد الإيرانى

القاهرة / خاص / الوطن المصرى

أكد عارف الكعبي، رئيس اللجنة التنفيذية لإعادة الشرعية لدولة اﻻحواز، ان تظاهرات الجنوب العراقي، تشكل انتفاضة ضد إيران والميليشيات والأحزاب الدينية الموالية لها.

وقال الكعبي« إن انتفاضة الجنوب والوسط العراقي ضد الظلم والطغيان وضد ايران وأحزابها هي انتفاضة حق مسلوب ورفض قاطع للوجود اﻻيراني في العراق بعد ان ذاق الشعب الويلات من هيمنة ايران على العراق».

وأكد رئيس اللجنة التنفيذية ﻻعادة الشرعية لدولة اﻻحواز، على وقوفهم إلى جانب الثور العراقية، قائلا«ونحن نقف وبكل قوة مع انتفاضة الشعب العراقي في محافظات الجنوب والوسط وهي بكل تأكيد امتداد لثورة اﻻحواز التي انطلقت في مدينتي المحمرة وعبادان مؤخرا ونحي رجال العراق الثائرين من الشباب والمثقفين والناشطين والوجهاء وشيوخ القبائل في الجنوب الوسط وعموم الشعب العراقي الذين يشهد لهم التاريخ بمواجهة اﻻحتلال والهيمنة والتسلط من قبل دول اخرى ونشد على أيديهم باسترداد حقوقهم وطرد ايران واذنابها ودحرهم من العراق ليرجع العراق سالما معافا وينعم الشعب باﻻمن والسﻻم والخير والعيش الكريم».

وشدد الكعبي، على أن تظاهرات المدن العراقية تنهي هيمنة الأحزاب السياسية الدينية الإيرانية على المشهد السياسي بكل تفاصيله، وتحرر بغداد عاصمة العروبة والثقافة والحضارة من هيمة الإيرانيين، وتكون نقطة انتهاء التغلغل الإيراني في الدول العربية.
وأكد الناشط الأحوازي، أن سقوط هيمنة النظام الايراني على بغداد، ينهي سنوات الفتن الطائفية والعنصرية والتي حاول نظام الملالي بكل قواها تفتت العراق، عبر الاغتيال والقتل والإقصاء واستخدمت التفجيرات والعبوات الناسفة.

وتابع أن سقط هيمنة إيران على بغداد ، ينهي« العقد والنصف الماضية بأي استقرار نتيجة السياسات الإيرانية الإرهابية حيث شاركت ايران بترسيخ الفكر الإرهابي ودعم وتأسيس مجاميع ارهابية لإشغال العراق ونهب خيراته والاستيلاء على أراضيه».

عن admin

اترك رد