جارى فتح الساعة......
عاجل
ضبط أسلحة ثقيلة فى قنا .. رشاشات جرينوف ومتنوع وبنادق آلية وكميات من الزخائر         مدينة 6 أكتوبر تعلن الحرب على الوحدات السكنية المخالفة         هل عجز مجلس النواب عن مواجهة فساد المحليات بتشريع حازم ؟         الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة        

الليلة.. «شردي» يواصل فتح ملف «فساد أملاك الأوقاف»

الاعلامى  مصطفى شردي ـ ارشيفية

الاعلامى مصطفى شردي ـ ارشيفية

يواصل الإعلامي محمد مصطفى شردي، مقدم برنامج “يوم بيوم” على شاشة النهار اليوم، فتح ملف الفساد في أملاك الأوقاف، بعد الجدل الذي فجرته الحلقات السابقة فى المجتمع المصري.

ويجيب شردي – خلال الحلقة – عن كيفية حماية وزارة الأوقاف الملكية الوقفية، فيما تعهدت الوزراة بالرد على غنفراد البرنامج.

كما يجيب عن ” هل تنجح اللجنة التي شكلتها الوزارة في حصر ممتلكات الأوقاف في جزيرة “إثيوث” باليونان وإعادة استثمارها “، بالإضافة إلي رد وزارة الأوقاف علي إتهامات الفساد في إدارة ثراوت وأملاك الوقف.

ويستضيف البرنامج دكتور محمد شوقي، المتحدث الرسمي بإسم هيئة الأوقاف ومدير إدارة المشروعات الزراعية، أحمد عطية وكيل وزارة الأوقاف للشئون الاقتصادية والاستثمار، وعاطف عثمان مديرعام الأوقاف والمحاسبة سابقًا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com