جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الإنتاج الحربي يجري مباحثات مهمة مع وزير الدفاع الفرنسي .. وتقليد ” العصار ” وسام جوقة الشرف         بالصور ..قصف جوي وبري لمعاقل التكفيريين في شمال سيناء         الأمن الوطني ينجح في كشف خلية إرهابية أثناء التخطيط لعملية إرهابية كبيرة         مسئول زامبي كبير : مصر تتغير الي الأفضل .. وعودتها لأفريقيا أسعدنا كثيرا         إعلام أثيوبيا : لا يمكن أن نضر بالشقيقة مصر .. والسيسي رئيس رائع         عبد العال : زعلان من ” الأهرام ” .. والصحف القومية ستعود قوية قريبا         بنك البركة يرفع زيادة رأسماله المصدر الي 1,2 مليار جنيه         متعب وغالي يشكران الاهلي علي التجديد         ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب        

المانشافت يودع شفاينشتايغر بفوز مستحق على فنلندا

ودع المنتخب الألماني لكرة القدم (المانشافات) قائده المعتزل باستيان شفاينشتايغر بفوز مستحق على فنلندا بهدفين دون رد في مباراة ودية. وبذلك يستهل أبطال العالم مسيرتهم في تصفيات مونديال روسيا 2018 حيث عليهم الدفاع عن لقبهم.
أكد المنتخب الألماني لكرة القدم عمليا على استعداده لبداية مسيرته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 إثر فوزه الثمين والمستحق 2 / صفر على ضيفه الفنلندي اليوم الأربعاء (31 آب/ أغسطس 2016) ضمن استعدادات الفريقين لبدء مسيرتهما في تصفيات المونديال.

وأمام أكثر من 30 ألف مشجع، شهدت المباراة ختاما رائعا للمسيرة الدولية الحافلة للاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر قائد المنتخب الألماني (مانشافت) حيث خاض اللاعب اليوم مباراته الأخيرة مع الفريق ليعتزل اللعب الدولي بعدما ساهم في تحقيق الفوز الثمين على فنلندا.

ويستهل المانشافت، حامل اللقب العالمي، مسيرته في التصفيات في ضيافة نظيره النرويجي يوم الأحد المقبل فيما يستهل المنتخب الفنلندي مسيرته في التصفيات بلقاء منتخب كوسوفو يوم الاثنين المقبل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي رغم التفوق الواضح للمانشافت ثم افتتح ماكس ماير التسجيل في المباراة بهدف التقدم للمنتخب الألماني في الدقيقة 55. وجاء الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 77 إثر تسديدة من البديل مسعود أوزيل، ولكن الهدف احتسب للمدافع الفنلندي باولوس أرايوري حيث ارتطمت الكرة به قبل أن تسكن المرمى.

وبدأ المنتخب الفنلندي المباراة بشكل قوي وحاول مباغتة المانشافت بهدف مبكر ولكن اللعب انحصر لمعظم الوقت في وسط الملعب خلال الدقائق العشر الأولى. وبعدها، بدأ المانشافت في فرض نفوذه تدريجيا على مجريات اللعب والضغط على الدفاع الفنلندي لكن الحظ عانده في أكثر من فرصة خطيرة وإن قدم الفريق أداء أقل من مستواه المعهود.

وفي الدقيقة 68 ، نال شفاينشتايغر وداعا حارا للغاية من الجماهير لدى تغييره بنزول يوليان فايغل. كما نال شفاينشتايغر عناقا حارا من يواخيم لوف المدير الفني للمانشافت وكذلك من باقي أعضاء الطاقم التدريبي واللاعبين الجالسين على مقاعد البدلاء.

أ.ح (د ب أ)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com