جارى فتح الساعة......
عاجل
تصفية قيادى إرهابى وضبط  18 تكفيري وتدمير 3 عربات بوسط سيناء         عاجل : أمريكا تجهض بيان مصرى روسى فى مجلس الأمن حول المصالحة الفلسطينية         سقوط عصابة ” ارجع يا محمد أبوك لقى تماثيل وأثار تحت البيت “         ” أمن الدولة ” تقرر حبس لاعب كرة معروف بتهمة الإنضمام لتنظيم داعش         رئيس البورصة المصرية: اقتصاديات القارة الافريقية تحتاج لإصلاحات         السيسى : حان الوقت لتجنى شعوبنا ثمار العلاقات المتميزة بين مصر وقبرص         تشغيل محطة مياه سوهاج الجديدة.. وإنشاء مستشفى الأورمان للأطفال         “الإسكان” تبيع صيدلية بالعاشر من رمضان المتر بـ 82 ألف جنيه         رئيس”ريتاج وسما دبى” لـ” الوطن المصرى”: قرارات ولى العهد رسالة طمأنة للمستثمرين العرب والأجانب بالمملكة         الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة        

المانشافت يودع شفاينشتايغر بفوز مستحق على فنلندا

ودع المنتخب الألماني لكرة القدم (المانشافات) قائده المعتزل باستيان شفاينشتايغر بفوز مستحق على فنلندا بهدفين دون رد في مباراة ودية. وبذلك يستهل أبطال العالم مسيرتهم في تصفيات مونديال روسيا 2018 حيث عليهم الدفاع عن لقبهم.
أكد المنتخب الألماني لكرة القدم عمليا على استعداده لبداية مسيرته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 إثر فوزه الثمين والمستحق 2 / صفر على ضيفه الفنلندي اليوم الأربعاء (31 آب/ أغسطس 2016) ضمن استعدادات الفريقين لبدء مسيرتهما في تصفيات المونديال.

وأمام أكثر من 30 ألف مشجع، شهدت المباراة ختاما رائعا للمسيرة الدولية الحافلة للاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر قائد المنتخب الألماني (مانشافت) حيث خاض اللاعب اليوم مباراته الأخيرة مع الفريق ليعتزل اللعب الدولي بعدما ساهم في تحقيق الفوز الثمين على فنلندا.

ويستهل المانشافت، حامل اللقب العالمي، مسيرته في التصفيات في ضيافة نظيره النرويجي يوم الأحد المقبل فيما يستهل المنتخب الفنلندي مسيرته في التصفيات بلقاء منتخب كوسوفو يوم الاثنين المقبل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي رغم التفوق الواضح للمانشافت ثم افتتح ماكس ماير التسجيل في المباراة بهدف التقدم للمنتخب الألماني في الدقيقة 55. وجاء الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 77 إثر تسديدة من البديل مسعود أوزيل، ولكن الهدف احتسب للمدافع الفنلندي باولوس أرايوري حيث ارتطمت الكرة به قبل أن تسكن المرمى.

وبدأ المنتخب الفنلندي المباراة بشكل قوي وحاول مباغتة المانشافت بهدف مبكر ولكن اللعب انحصر لمعظم الوقت في وسط الملعب خلال الدقائق العشر الأولى. وبعدها، بدأ المانشافت في فرض نفوذه تدريجيا على مجريات اللعب والضغط على الدفاع الفنلندي لكن الحظ عانده في أكثر من فرصة خطيرة وإن قدم الفريق أداء أقل من مستواه المعهود.

وفي الدقيقة 68 ، نال شفاينشتايغر وداعا حارا للغاية من الجماهير لدى تغييره بنزول يوليان فايغل. كما نال شفاينشتايغر عناقا حارا من يواخيم لوف المدير الفني للمانشافت وكذلك من باقي أعضاء الطاقم التدريبي واللاعبين الجالسين على مقاعد البدلاء.

أ.ح (د ب أ)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com