جارى فتح الساعة......
عاجل
طباخ السم بيدوقه .. مصرع وإصابة العشرات في عملية إرهابية في قلب بريطانيا         وزير التعليم يفتح النار علي ” محو الأمية ” : علمتوا ايه في 20 سنة ؟!.. هنغيرها قريب         الجماعة الإسلامية : الإخوان ” سماسرة دماء ” .. ولن يرهبنا تخوينهم أوتحريضهم علينا         مدبولى يشهد تدشين المرحلة الأولى من مشروع ( I City Octobe) بشراكة بين المجتمعات العمرانية وتحالف “ماونتن فيو- سيسبان”         عمران : البورصة مؤسسة فاعلة على المستوى العالمي في أجندة استدامة اسواق المال         سر انسحاب عفاف شعيب من ” حريم السلطنة “         “أوبر وكريم ” صداع في رأس الحكومة والبرلمان .. والتوك توك..خط أحمر !!         حجازى يبحث مع مدير المخابرات العسكرية البريطانية التعاون العسكرى بين البلدين         القوات الجوية تدمر 2 عربة مسلحة كانت في طريقها لمهاجمة كمين أمنى بشمال سيناء         إستمرار تلقي الاعمال الابداعية المشاركة بمسابقة ” سيناريو الأفلام القصيرة – أرض البطولات “          بتوجيهات من الرئيس .. توزيع  2 مليون عبوة غذائية جديدة بالمناطق الاكثر احتياجا          اختبار قاسى لحليف الإخوان بعد منعه من حضور القمة الإسلامية بالرياض         الفريق حجازى يشهد المشروع التكتيكى بالذخيرة الحية لطلبة الكلية الحربية         الإمارات علي خطى مصر : الإخوان أرضية التطرف والإرهاب في العالم         البنك المركزى يرفع أسعار الفائدة علي الإيداع والإقراض        

«المتناوي» يهنى «أبوريدة» والفائزين بعضوية مجلس اتحاد الكرة

مجدي المتناوي - أرشيفية

مجدي المتناوي – أرشيفية

وجه مجدي المتناوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق، التهنئة لمجلس الجبلاية الجديد الذي يقوده المهندس هاني أبوريدة.

وأكد المتناوي أنه يساند المجلس الجديد في الفترة القادمة بصرف النظر عن عدم وجوده بالمجلس من عدمه، مشيرًا إلى أنه سيقف بجانبهم طوال الوقت من أجل ازدهار الرياضة المصرية.

وقال رئيس اتحاد الكرة الأسبق إن المجلس الجديد يواجه تحديًا جديدًا خاصه بعد صعود المنتخب الوطني لكأس الأمم الأفريقية، والتي ستقام بالجابون فضلًا عن تحقيق حلم المصريين بالصعود لكأس العالم والذي سيقام في روسيا 2018.

ووجه المتناوي الشكر لأعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، لحصوله على عدد كبير من الأصوات بالجبلاية والتي وصلت لـ 105 رغم خوضه الانتخابات مستقلًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com