جارى فتح الساعة......
عاجل
العصار : تعاون بين مصر وكوريا في الصناعات الدفاعية         هل انتهي شهر العسل بين ترامب ونتنياهو ؟         فضيحة سيلفي الصور .. طبيب يصور عملية ولادة لسيدة عارية بالموبايل وينشرها         صدام بين مجلس النواب وجامعة المنصورة بعد رفض الجامعة عزل رئيسها         صاحب ” المصريين ” يتوغل .. ويتوغل ويسيطر علي مستلزمات البناء في مصر         ضبط متحف أثري في شقة مدرس بالطالبية         د. حسن صابر يكتب : الجريمة السياسية واللعب على المكشوف         منتخب مصر يكتسح توجو بثلاثية ويطمئن جماهيره قبل المواجهات الرسمية القادمة         بعد كارثة الدقهلية : عبلة تطالب بتشديد العقوبة على المتهم فى جريمة الإغتصاب         حجازى يشهد  المشروع التكتيكى بجنود ” صمود – 8 ” بإستخدام مقلدات المايلز          وزير الدفاع ورئيس الأركان يبحثان التعاون العسكري المشترك مع نائب وزير دفاع كوريا الجنوبية         ماذا قال البابا تواضرواس عن المسجد والكنيسة وغضب الأقباط ؟         أخطر تصريحات لمدير الكرة بالأهلي حول المتمردين في فريق الكرة والتجديد         محافظ ” المركزي ” يرد علي الحملة المنظمة لتشويه صورته أمام الرأي العام         الجيش يقضي علي 8  تكفيريين خلال محاولتهم ترويع المواطنين بمدينة رفح        

«المتناوي» يهنى «أبوريدة» والفائزين بعضوية مجلس اتحاد الكرة

مجدي المتناوي - أرشيفية

مجدي المتناوي – أرشيفية

وجه مجدي المتناوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق، التهنئة لمجلس الجبلاية الجديد الذي يقوده المهندس هاني أبوريدة.

وأكد المتناوي أنه يساند المجلس الجديد في الفترة القادمة بصرف النظر عن عدم وجوده بالمجلس من عدمه، مشيرًا إلى أنه سيقف بجانبهم طوال الوقت من أجل ازدهار الرياضة المصرية.

وقال رئيس اتحاد الكرة الأسبق إن المجلس الجديد يواجه تحديًا جديدًا خاصه بعد صعود المنتخب الوطني لكأس الأمم الأفريقية، والتي ستقام بالجابون فضلًا عن تحقيق حلم المصريين بالصعود لكأس العالم والذي سيقام في روسيا 2018.

ووجه المتناوي الشكر لأعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، لحصوله على عدد كبير من الأصوات بالجبلاية والتي وصلت لـ 105 رغم خوضه الانتخابات مستقلًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com