جارى فتح الساعة......
عاجل
ضبط أسلحة ثقيلة فى قنا .. رشاشات جرينوف ومتنوع وبنادق آلية وكميات من الزخائر         مدينة 6 أكتوبر تعلن الحرب على الوحدات السكنية المخالفة         هل عجز مجلس النواب عن مواجهة فساد المحليات بتشريع حازم ؟         الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة        

«المتناوي» يهنى «أبوريدة» والفائزين بعضوية مجلس اتحاد الكرة

مجدي المتناوي - أرشيفية

مجدي المتناوي – أرشيفية

وجه مجدي المتناوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق، التهنئة لمجلس الجبلاية الجديد الذي يقوده المهندس هاني أبوريدة.

وأكد المتناوي أنه يساند المجلس الجديد في الفترة القادمة بصرف النظر عن عدم وجوده بالمجلس من عدمه، مشيرًا إلى أنه سيقف بجانبهم طوال الوقت من أجل ازدهار الرياضة المصرية.

وقال رئيس اتحاد الكرة الأسبق إن المجلس الجديد يواجه تحديًا جديدًا خاصه بعد صعود المنتخب الوطني لكأس الأمم الأفريقية، والتي ستقام بالجابون فضلًا عن تحقيق حلم المصريين بالصعود لكأس العالم والذي سيقام في روسيا 2018.

ووجه المتناوي الشكر لأعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، لحصوله على عدد كبير من الأصوات بالجبلاية والتي وصلت لـ 105 رغم خوضه الانتخابات مستقلًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com