جارى فتح الساعة......
عاجل
القبض على ٣ تكفيريين وتدمير عبوة ناسفة بوسط سيناء         وزير قطاع الأعمال الجديد : إعادة هيكلة الشركات القابضة والتابعة لها ومحافظها الإستثمارية         تفاصيل ليلة القبض على محافظ المنوفية المرتشى بمعرفة الرقابة الإدارية         الفرعون المصرى يقود ليفربول لفوز كبير على متصدر الدورى الإنجليزى مانشيستر سيتى         وزير الدفاع :  شباب مصر الركيزة الأساسية لتقدم الوطن وبناء نهضته واستقراره         الخميس .. لقاء الفرصة الأخيرة بين السيسى وديسالين لإنقاذ مفاوضات سد النهضة         القوات المسلحة تعزز  اجراءاتها لتأمين المعابر والمعديات بقناة السويس         تعرف على قرارات مرتضى منصور بعد اعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية         وزير الإسكان يتفقد أكبر حركة تطوير ورفع كفاءة لطرق القاهرة الجديدة         سامية رفلة : سفينة المتفجرات التركية المضبوطة كان هدفها القيام بعمليات إرهابية فى مصر         روسيا تسقط تركيا من البرامج السياحية لمواطنيها فى الموسم الشتوى         الإخوان يتهمون سيدات مصر بالخيانة وتحريك بلاغ للنائب العام ضد ” أبو شنب “         مرتضى منصور : حسام حسن مدرب فاشل .. وهيموت علشان يرجع الزمالك         حرس الحدود يضبط 131 أجنبى متسلل .. و6 بندقية قناصة و 700  طلقة         مدبولي: توفير وحدات لإسكان الموظفين بالعاصمة الإدارية .. وتيسيرات في السداد        

المخابرات القطرية تأمر لجانها الإلكترونية بالتمهيد لعمليات إرهابية محتملة في مصر

                                                                            صورة أرشيفية

المسند شقيق موزة يدير العمليات المشبوهة ضد دول الخليج ومصر

 

كتب – عبد العال مصطفى

لتخفيف حدة الهجوم الضارى علي تميم بن موزة أمير الإرهاب والمقاطعة العربية المفروضة علي قطر أعطى عبد الله ناصر المسند شقيق الشيخة موزة إشارة البدء للجانه الإلكترونية من جماعة الإخوان والقطريين الموالين لأجهزة الأمن والمخابرات التركية لشن حملات كراهية ضد مصر واقتحام مختلف صفحات التواصل الإجتماعى التي تكشف إرهاب الإمارة الملعونة وتوجيه السباب والشتائم لكل من يهاجم أميرهم أو دويلتهم وذلك بحسابات وهمية .

صدرت التعليمات للجان الإلكترونية القطرية والإخوانية بالدعوة للقيام بعمليات إرهابية في مصر – حسبما أكدت ذلك المعارضة القطرية –

ونشر حساب يدعى “الرائد حمد الكوارى”، منشور قال فيه: “أنت تأمر ياتميم وشعبك يلبى النداء، أطلق الضوء الأخضر ولن يبقى لمصر وجود على الخريطة، ما دام هناك شعب اسمه قطر”، وهذا يدل دلالة واضحة علي ان نظام تميم الإرهابى يقف وراء العمليات الإرهابية التى تشهدها البلاد من الحين للأخر.

واكدت مصادر داخل المعارضة القطرية لوسائل اعلام مصرية إن الحساب النشط على موقع التواصل الاجتماعى الذي يحرض ضد مصر يتبع عناصر المخابرات القطرية فى لندن، وجهاز أمن الدولة القطرى، وينشط الحساب كلما اقتضت الضرورة ذلك وحسب مجريات الأحداث  

وأبدت مصادر المعارضة القطرية اندهاشها من كم الحقد الدفين لدى هؤلاء تجاه مصر والمصريين، مشيرة إلى أن القطريين المؤيدين لتميم حاقدين بصورة مخيفة ضد مصر ويسعون لتخريب أمنها واستقرارها.

وأوضحت المصادر، إن عبد الله ناصر المسند، شقيق موزة المسند، هو المسئول الأول فى الإمارة الخليجية عن الكتائب الإلكترونية التى تدشن حسابات وهمية للتطاول على مصر والخليج.

كما احتلت اللجان الإلكترونية للجماعة الإرهابية عدد من صفحات الجاليات المصرية في دول الخليج وخاصة الكويت وبدأت حملة تشكيك في كل ما يتم من مصر بالإضافة الي عمليات الشباب والشتم المتواصل من تلك العناصر الموجهة للإساءة الي مصر .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com