جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

المخابرات القطرية تأمر لجانها الإلكترونية بالتمهيد لعمليات إرهابية محتملة في مصر

                                                                            صورة أرشيفية

المسند شقيق موزة يدير العمليات المشبوهة ضد دول الخليج ومصر

 

كتب – عبد العال مصطفى

لتخفيف حدة الهجوم الضارى علي تميم بن موزة أمير الإرهاب والمقاطعة العربية المفروضة علي قطر أعطى عبد الله ناصر المسند شقيق الشيخة موزة إشارة البدء للجانه الإلكترونية من جماعة الإخوان والقطريين الموالين لأجهزة الأمن والمخابرات التركية لشن حملات كراهية ضد مصر واقتحام مختلف صفحات التواصل الإجتماعى التي تكشف إرهاب الإمارة الملعونة وتوجيه السباب والشتائم لكل من يهاجم أميرهم أو دويلتهم وذلك بحسابات وهمية .

صدرت التعليمات للجان الإلكترونية القطرية والإخوانية بالدعوة للقيام بعمليات إرهابية في مصر – حسبما أكدت ذلك المعارضة القطرية –

ونشر حساب يدعى “الرائد حمد الكوارى”، منشور قال فيه: “أنت تأمر ياتميم وشعبك يلبى النداء، أطلق الضوء الأخضر ولن يبقى لمصر وجود على الخريطة، ما دام هناك شعب اسمه قطر”، وهذا يدل دلالة واضحة علي ان نظام تميم الإرهابى يقف وراء العمليات الإرهابية التى تشهدها البلاد من الحين للأخر.

واكدت مصادر داخل المعارضة القطرية لوسائل اعلام مصرية إن الحساب النشط على موقع التواصل الاجتماعى الذي يحرض ضد مصر يتبع عناصر المخابرات القطرية فى لندن، وجهاز أمن الدولة القطرى، وينشط الحساب كلما اقتضت الضرورة ذلك وحسب مجريات الأحداث  

وأبدت مصادر المعارضة القطرية اندهاشها من كم الحقد الدفين لدى هؤلاء تجاه مصر والمصريين، مشيرة إلى أن القطريين المؤيدين لتميم حاقدين بصورة مخيفة ضد مصر ويسعون لتخريب أمنها واستقرارها.

وأوضحت المصادر، إن عبد الله ناصر المسند، شقيق موزة المسند، هو المسئول الأول فى الإمارة الخليجية عن الكتائب الإلكترونية التى تدشن حسابات وهمية للتطاول على مصر والخليج.

كما احتلت اللجان الإلكترونية للجماعة الإرهابية عدد من صفحات الجاليات المصرية في دول الخليج وخاصة الكويت وبدأت حملة تشكيك في كل ما يتم من مصر بالإضافة الي عمليات الشباب والشتم المتواصل من تلك العناصر الموجهة للإساءة الي مصر .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com