جارى فتح الساعة......
عاجل
ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين        

«المصرية للاتصالات» : لايوجد التزام قانوني للتخارج من فودافون

المهندس تامر جاد الله، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات - أرشيفية

المهندس تامر جاد الله، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات – أرشيفية

صرح المهندس تامر جاد الله، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، بأنه لايوجد التزام قانوني على الشركة يجبرها على التخارج من شركة فوادفون – مصر، وبيع حصتها فيها .

وأوضح جاد الله – على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم الأربعاء للإعلان عن التوقيع على حصولها على خدمات الجيل الرابع للمحمول بحضور وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي – أنه سيتم تشكيل لجنة خلال الفترة المقبلة، لدراسة وضع الحصة التي تملكها المصرية للاتصالات في فودافون – مصر، والبالغة 45% من أسهم رأسمالها فيما تملك شركة فودافون العالمية 55%.

أ ش أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com