جارى فتح الساعة......
عاجل
بالدولارات الملوثة.. أيمن نور يدشن حسابات مضروبة على مواقع التواصل         مصطفى رجب سفيرا للنوايا الحسنة للمنظمة النرويجية الدولية فى بريطانيا         اجتماع طارئ فى برشلونة بحضور ميسى لمناقشة ضم محمد صلاح فى الميركاتو الشتوى         أغرب رد فعل لمريض على الطبيب المعالج فى مستشفى بولاق         298 مليون دولار زيادة فى تحويلات المصريين بالخارج فى سبتمبر         تأجيل دعوى فرض الحراسة على أرض أبراج مصر لجلسة 2 ديسمبر لإنضمام أخرين         وزير الدفاع يتفقد مركز مكافحة الإرهاب لدول تجمع الساحل والصحراء         القوات المسلحة تعرض فيديوهات دعائية لمعرض الصناعات الدفاعية “إيدكس 2018”         هل يقود وليد سليمان الفراعنة فى أمم افريقيا بالكاميرون ؟         صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقى 2018 .. صوتك لنجم مصر والعرب         دعوات المصريين لرئيس الأهلى بعد إصابته بمرض خطير .. تفاصيل مؤلمة         رئيس الأركان يشارك فى اجتماع لجنة التعاون العسكرى المصرى الصينى ببكين         تحت رعاية الرئيس السيسي.. الأهرام تحتفل بمئوية الشيخ زايد بعدة فعاليات          أجيرى يطلق قصائد شعر فى لاعبه محمد صلاح بعد هدفه القاتل فى مرمى التوانسه .. تعرف عليها         سر استبعاد وزارة الهجرة من اللجنة العليا لحقوق الإنسان للدفاع عن مصر بالخارج        

المصريون بالخارج يطالبون بكشف هوية الكيانات المسجلة بوزارة الهجرة

نبيلة مكرم

 

 

الوطن المصرى – خاص

طالب عدد كبير من المصريين بالخارج المهتمين بالشأن العام وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج بإعلان أسماء الكيانات المصرية التى سجلت نفسها فى الوزارة تمهيدا لدعوتها لإجتماع عام للإتفاق على الأطر التى سيتم من خلالها إختيار رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الجاليات المصرية بالخارج.

وعلمت ” الوطن المصرى ” من مصادرها فى الخارج أن عدد ليس بالقليل من المغتربين نما إلى علمهم بعض أسماء الكيانات التى سجلت نفسها فى وزارة الهجرة استجابة لدعوة وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم ، مشككين فى وجود هذا الكيانات على الأرض أو أن يكون لها أدنى دور لخدمة المصريين بالخارج ، مؤكدين أنها كيانات عائلية بعضها لا يتجاوز عدده أصابع اليد الواحدة والكارثة أن تقبل وزارة الهجرة مثل هذا الأشياء التى لا تمثل إلا نفسها وفقط .

وطالب أصحاب هذا الرأى ودعما للمصارحة والشفافية بإعلان أسماء الكيانات المسجلة بوزارة الهجرة لإمكانية كشف هويتها وحقيقة وجودها أمام المسئولين بالوزارة ، وبدون تحقيق هذا الأمر ستظل دعوة وزارة الهجرة عديمة الجدوى أو الفائدة لعدم تحقق الهدف من إعلانها .

عن admin

تعليق واحد

  1. نرید معرفه کل جدید لخدمه المصریین وبالاخص فی لندن لانی اقیم بها۔

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*