جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

المصريون : شكرا للقوات المسلحة علي جهودها في محاربة الأسعار وحماية محدودي الدخل

%d8%ac%d9%8a%d8%b4-1

تحية : اللي عامله الجيش عمري ما شوفته قبل كده وربنا يحافظ عليهم ويخلي السيسي

أحمد حسن: “جيش مصر رحمة للشعب المصري وللأمة العربية كلها”

أبوبريك” : القوات المسلحة والشرطة ظلوا جيلًا بعد جيل أوفياء لمهمتهم المقدسة

 

 

كتب – خالدعبدالحميد

أشاد المواطنون بدور القوات المسلحة في تخفيف العبء عن محدودي الدخل، ومحاربة ارتفاع الأسعار ، معربين عن خالص شكرهم للجيش على تلك المجهودات المبذولة.

وقال محمود محيى، موظف: شكرًا للقوات المسلحة على مجهوداتها في دعم محدودي الدخل، ومساندة المصريين في كافة الظروف، مطالبًا بوضع رقابة على بيع السلع.

وأضاف فايد عبد النبي، بالمعاش، أنه يجب على وزارة التموين الاشتراك في هذا الأمر وزيادة مجهوداتها في هذا الشأن، موجهًا شكره وتقديره للقوات المسلحة على ما تقوم به.

وأكد أحد المواطنين على جودة منتجات جهاز الخدمة الوطنية قائلًا: ” أي منتج من الجيش الناس بتفرح بيه.. لسعره المناسب وجودته”.

وتابعت تحية إبراهيم: “اللي عامله الجيش عمري ما شوفته قبل كده وربنا يحافظ عليهم ويخلي السيسي لينا”.

وقال أحمد حسن: “جيش مصر رحمة للشعب المصري وللأمة العربية كلها”، موجهًا رسالة للشعب المصري قائلًا: “للأسف شعب مصر مش فاهم يعني إيه الجيش، هو اللي حامي مصر وهو الدرع الأساسي وتحيا مصر”.

وقال جمال ممدوح، موظف: “دائما ما تقف القوات المسلحة في الأوقات الصعبة بجانب المصريين حيث نراهم الآن يوزعون المواد الغذائية بأسعار مخفضة، لتوفير السلع للمواطنين من سكر وأرز وزيت ومكرونة وفول وغيرها من المنتجات بنصف ثمنها”، وأن الجيش المصري رجال لا يتخلى عن أبناء الشعب ويساعدهم في توفير احتياجاتهم حتى من السلع الغذائية”.

وفي المحافظات، وجه الأهالي الشكر للقوات المسلحة لدعمهم بالحصص الغذائية، والتي تحتوي على سلعًا مدعمة في إطار حرصها على مواجهة غلاء الأسعار وجشع التجار.

في جنوب سيناء قامت القوات المسلحة ببيع عدد من الحصص الغذائية في عدة مراكز.

77

قال الشيخ سليمان أبوبريك، شيخ قبيلة المزينة: ” الشكر والتقدير للقوات المسلحة، لدعمها لأهالي جنوب سيناء بكرتونة ” تحيا مصر” لمساعدة محدودي الدخل على أعباء المعيشة، ومحاربة الغلاء وارتفاع الأسعار من قبل بعض التجار الجشعين، وما تقدمه القوات المسلحة شيء جميل وممتاز وديل محبة واهتمام بأهالي جنوب سيناء”.

وأكد “أبوبريك”، أن رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية ظلوا جيلًا بعد جيل أوفياء لمهمتهم المقدسة في حماية أمن مصر القومى والحفاظ على وحدة المجتمع وتماسكه في مواجهة قوى التطرف والإرهاب، ليس هذا فحسب بل امتدت سواعد رجالنا من القوات المسلحة لتساهم وتعمر وتشارك في التنمية في كافة المجالات.

وعلقت احدى سيدات أهالي مدينة طور سيناء، على توزيع الجيش لكرتونة ” تحيا مصر ” بنصف ثمنها قائلة: ” تحيا مصر وتحيا جيش مصر اللي مش عارفين هيعمل ايه ولا أيه، حامينا وبيأكل الناس الغلابة وطرق وكباري واستصلاح أراضي وبناء مدارس وغيرها، وتحيا رئيسنا “السيسي”.

كما شهدت محافظة المنوفية، بيع عدد من الحصص الغذائية بعدد من المراكز في شبين الكوم ومنوف وتلا والباجور وقويسنا، حيث أقبل المواطنين على شراء الكرتونة المدعمة.

وقدم المواطنون الشكر للقوات المسلحة على دورها في مساعدة المواطنين، مطالبين بأن توزع تلك الكراتين المدعمة بصفة مستمرة.

%d8%ac%d9%8a%d8%b4-3

وفي محافظة بني سويف ارتسمت حالة من السعادة على وجوه أبناء المحافظة، خلال بيع الحصص الغذائية المدعمة من القوات المسلحة المصرية لمساندة المواطنين في محاربة الغلاء ومواجهة تجار السوق السوداء.

واصطف الآلاف أمام سيارات القوات المسلحة بمختلف مراكز المحافظة للحصول على الحصة معبرين عن سعادتهم بها.

قال جمال أحمد “موظف”: نتوجه بالشكر للقائد الرئيس عبدالفتاح السيسي وللجيش المصري الذي يثبت كل يوم مدى إخلاصه الكبير ووطنيته التي لا حدود لها، مضيفَا أن تلك الحصص أكثر من ممتازة ورخيصة الثمن وتناسب كل الفئات المحدودة الدخل، مطالبًا الجيش بالاستمرار في مساندته للفقراء.

“عاش الجيش وربنا يخلي لنا السيسي”.. بهذه الكلمات بدأت الحاجة عليا حسن حديثها، قائلة: “بيقفوا مع الغلابة وبيساعدوهم بتلك الكراتين التي تخفف من أعبائهم وتساعدهم في محاربة الغلاء”.

وعن الحصة الغذائية قال أحمد حسان “موظف”: جاءت في الوقت المناسب بعد الغلاء الفاحش وارتفاع اسعار السلع “.

كما شهدت مراكز محافظة أسيوط المختلفة إقبالًا كبيرًا من المواطنين على سيارات القوات المسلحة لتوزيع الحصص الغذائية، حيث تم بيع أكثر من 60 ألف كرتونة على محدودي الدخل.

وأكد مواطنون، أن الكرتونة الواحدة تكفي الأسرة المكونة من 4 أفراد لثلاثة أو أربعة أيام، مشيرين إلى أن سعرها مناسب جدًّا للمواطنين، موجهين كلمة للجيش قائلين: “يحيا الجيش المصري، والشعب من غيره ميعرفش يعيش

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com