جارى فتح الساعة......
عاجل
بيان عاجل بالبرلمان ضد قرار تمديد قرار فرض رسوم إغراق على الحديد المستورد         اتحاد المستثمرين يعترض على قائمة أسعار التنمية الصناعية         صدقى لـ ” طلبة الكليات العسكرية : القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة         تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم         أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى         عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم         وزير الإسكان يتفقد وحدات مشروع “سكن مصر” و”دار مصر” بمدينة دمياط الجديدة         بالصور .. حكاية اتهام رامز جلال بالتحرش بالفنانة ياسمين صبرى         بروتوكول تعاون بين ،، مشروعات الخدمة الوطنية،، ومينيرال الاسترالية فى مشروع فصل الرمال السوداء         القوات المسلحة تقيم موائد افطار رمضانية بمحافظات الجمهورية         أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى         وزارة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لمائدة سحور فى مكان مجهول         العصار” يبحث مع ” تاليس” الفرنسية مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين         

المصممة العالمية منى المنصوري وسفيرة الجمال ديانا النابلسي في حفل ” جمال الخليج” بالإمارات

 img_6977

دبي – خاص لـ ” الوطن المصري – تصوير حسام النابلسي

شاركت سفيرة الفن و الجمال الاعلامية ديانا النابلسي المعروفة بـ  ” باربي ” في حفل افتتاح معرض جمال الخليج في نسخته الاولى بدعوة من شركة اورينتال لتنظيم المعارض كضيفة شرف .

اقيم الحفل في العاصمة الاماراتية ابوظبي  ، و بحضور الشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم و نخبة من الاعلاميين و الفنانين و الشخصيات الهامة في المجتمع 

قدمت ايقونة الموضة و الجمال مصممة الأزياء الإماراتية العالمية منى المنصوري ،  عرضًا يضم 20 فستانًا، بينها 10 قطع من مجموعاتها الجديدة، و10 قطع من المجموعة التي شاركت بها في مهرجان الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس  ، حيث نقلت الحضور الى  عالم  الفخامة .

img_6974

كما تخلل المعرض عرض ليزر من ابداع وليد اليعقوب 

قامت المنصوري بعمل سناب مع ديانا و ابدت إعجابها  بأناقة ديانا النابلسي التي تألقت بفستان من تصميم ( Maison. elegance.hautecouture) الذين اشرفوا على عدد من اطلالات السفيرة ديانا في عدة مناسبات .

 img_6979

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com