جارى فتح الساعة......
عاجل
بن علوى يدعو زعماء العرب لزيارة فلسطين ودعمها         بشرة خير .. 15 جنيه انخفاضا فى أسعار اللحوم الحية .. القادم أفضل         برلمانى : الشعب المصرى لفظ المتاجرون بالدين ولن يسمح بأحزاب دينية         الفقى: مصر تمر بمرحلة صعبة.. والسيسى ” أمل مصر “         رسالة حب من الفنانين لدعم السيسى لفترة رئاسة ثانية         وزير الإسكان: فحص شكاوى المواطنين من فواتير المياه .. ولا تهاون في تحصيلها         بالصور والمستندات .. شبهة إهدار المال العام تخيم على إنتخابات نقابة المهندسين         “الإسكان”: إنشاء 17 محطة للطاقة الشمسية بقدرات مختلفة بالمدن الجديدة         “العصار” ووزيرا النقل والصناعة يفتتحون خط إنتاج الشاحنات “ماز” بـ حلوان للآلات”         البيان التاسع : قواتنا المسلحة تقضى على 7 تكفيريين وتدمر 203 مخزن وعبوة ناسفة         الجالية المصرية بالبحرين تؤيد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة                  السلطان قابوس : لن نسمح بمصادرة الفكر .. ولا احتكار الرأى         الجيش يقصف 68 هدف بالمدفعية ويضبط 224 ويقتل ثلاثة تكفيريين بسيناء         رعب فى تل أبيب بسبب العملية العسكرية للجيش المصرى فى سيناء        

المصممة العالمية منى المنصوري وسفيرة الجمال ديانا النابلسي في حفل ” جمال الخليج” بالإمارات

 img_6977

دبي – خاص لـ ” الوطن المصري – تصوير حسام النابلسي

شاركت سفيرة الفن و الجمال الاعلامية ديانا النابلسي المعروفة بـ  ” باربي ” في حفل افتتاح معرض جمال الخليج في نسخته الاولى بدعوة من شركة اورينتال لتنظيم المعارض كضيفة شرف .

اقيم الحفل في العاصمة الاماراتية ابوظبي  ، و بحضور الشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم و نخبة من الاعلاميين و الفنانين و الشخصيات الهامة في المجتمع 

قدمت ايقونة الموضة و الجمال مصممة الأزياء الإماراتية العالمية منى المنصوري ،  عرضًا يضم 20 فستانًا، بينها 10 قطع من مجموعاتها الجديدة، و10 قطع من المجموعة التي شاركت بها في مهرجان الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس  ، حيث نقلت الحضور الى  عالم  الفخامة .

img_6974

كما تخلل المعرض عرض ليزر من ابداع وليد اليعقوب 

قامت المنصوري بعمل سناب مع ديانا و ابدت إعجابها  بأناقة ديانا النابلسي التي تألقت بفستان من تصميم ( Maison. elegance.hautecouture) الذين اشرفوا على عدد من اطلالات السفيرة ديانا في عدة مناسبات .

 img_6979

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com