جارى فتح الساعة......
عاجل
إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين         الإفتاء: الإخوان تقود حملة ممنهجة لتضليل الرأي العام ضد مصر         حماس تبيع الاخوان وتعترف بالنظام المصري ..وتؤكد : لن يأتيكم من غزة الا كل خير        

المصممة العالمية منى المنصوري وسفيرة الجمال ديانا النابلسي في حفل ” جمال الخليج” بالإمارات

 img_6977

دبي – خاص لـ ” الوطن المصري – تصوير حسام النابلسي

شاركت سفيرة الفن و الجمال الاعلامية ديانا النابلسي المعروفة بـ  ” باربي ” في حفل افتتاح معرض جمال الخليج في نسخته الاولى بدعوة من شركة اورينتال لتنظيم المعارض كضيفة شرف .

اقيم الحفل في العاصمة الاماراتية ابوظبي  ، و بحضور الشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم و نخبة من الاعلاميين و الفنانين و الشخصيات الهامة في المجتمع 

قدمت ايقونة الموضة و الجمال مصممة الأزياء الإماراتية العالمية منى المنصوري ،  عرضًا يضم 20 فستانًا، بينها 10 قطع من مجموعاتها الجديدة، و10 قطع من المجموعة التي شاركت بها في مهرجان الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس  ، حيث نقلت الحضور الى  عالم  الفخامة .

img_6974

كما تخلل المعرض عرض ليزر من ابداع وليد اليعقوب 

قامت المنصوري بعمل سناب مع ديانا و ابدت إعجابها  بأناقة ديانا النابلسي التي تألقت بفستان من تصميم ( Maison. elegance.hautecouture) الذين اشرفوا على عدد من اطلالات السفيرة ديانا في عدة مناسبات .

 img_6979

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com