جارى فتح الساعة......
عاجل
رئيس الأركان يلتقى مارتن كوبلر المبعوث الأممى لدعم ليبيا         القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدنى تفتتح مدرسة بمدينة برنيس          إحالة أوراق سائق توتوك للمفتي بتهمة محاولة خطف واغتصاب طفلة بدمياط         ” الوطن المصري ” تنشر تفاصيل أكبر عملية اتجار في العملة بين المصريين بالخارج         امبراطور الحديد والأسمنت والإعلام يفتتح 7 مصانع جديدة في التشييد والبناء !         البشير يلتقي زعيم إخوان تونس .. والغنوشي يصف اللقاء بأنه يدعم علاقة التعاون بينهما         فيديو .. ستاد 30 يونيو يتزين لإستقبال صلاة البابا و25 ألف مسيحي صباح اليوم         الفاتيكان : مصر قوة لا يستهان بها وزيارة البابا تؤكد أهميتها السياسية         الأهلي يرفض اللعب في قطر مايو المقبل         المصريين في الأردن بخير .. السفير يزور المصابين في حادث حريق مجلس الوزراء         الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب         قرارا جمهوريا بترقية قائد القوات البحرية لرتبة الفريق         الرئيس يصدر قرارا بترقية قائد قوات الدفاع الجوي لرتبة الفريق         أزمة بين الإتحاد الإفريقي والزمالك بسبب وائل جمعة           انتبه .. البورصة ترجع للوراء.. خسرت 3 مليارات جنيه في 6 ساعات        

المصممة العالمية منى المنصوري وسفيرة الجمال ديانا النابلسي في حفل ” جمال الخليج” بالإمارات

 img_6977

دبي – خاص لـ ” الوطن المصري – تصوير حسام النابلسي

شاركت سفيرة الفن و الجمال الاعلامية ديانا النابلسي المعروفة بـ  ” باربي ” في حفل افتتاح معرض جمال الخليج في نسخته الاولى بدعوة من شركة اورينتال لتنظيم المعارض كضيفة شرف .

اقيم الحفل في العاصمة الاماراتية ابوظبي  ، و بحضور الشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم و نخبة من الاعلاميين و الفنانين و الشخصيات الهامة في المجتمع 

قدمت ايقونة الموضة و الجمال مصممة الأزياء الإماراتية العالمية منى المنصوري ،  عرضًا يضم 20 فستانًا، بينها 10 قطع من مجموعاتها الجديدة، و10 قطع من المجموعة التي شاركت بها في مهرجان الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس  ، حيث نقلت الحضور الى  عالم  الفخامة .

img_6974

كما تخلل المعرض عرض ليزر من ابداع وليد اليعقوب 

قامت المنصوري بعمل سناب مع ديانا و ابدت إعجابها  بأناقة ديانا النابلسي التي تألقت بفستان من تصميم ( Maison. elegance.hautecouture) الذين اشرفوا على عدد من اطلالات السفيرة ديانا في عدة مناسبات .

 img_6979

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com