جارى فتح الساعة......
عاجل

رئيس بورتو جروب : قريبا الإنتهاء من مشروعات سكنية وطبية وتعليمية بأكتوبر

                                محمد المكاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بورتو جروب

كتب – خالدعبدالحميد

أكد الدكتور محمد المكاوى رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لـمجموعة  بورتو جروب أن المجموعة تتوسع فى مشروعاتها وأن 2018 سيشهد تسليم عدد كبير من الوحدات السكنية ، مشيرا الى أن هناك مشروعين سكنيين للمجموعة فى مدينة 6 أكتوبر ،وأن هناك مشروع بورتو بيراميدز وهو مرتفع فوق القاهرة وأمامه مجموعة من المزارع ويبعد عن المتحف الجديد أقل من 5 كيلو مترات ويضم جزء تجارى وأخر فندقى .

وأضاف المكاوى أن بورتو ما زالت لديها مشروعات ساحلية وسكنية كما هناك مشروعات أخرى سيتم الإعلان عنها قريبا ، وقد حصلنا على أرض فى جولف مارينا صممنا فيها 850 فيلا صغيرة ومعها حمام سباحة وخصوصية وسط الجولف والبيع فيها يسير بشكل جيد جدا .

ولم يقتصر نشاط  بوترو جروب على تشييد الفيلات والوحدات السكنية ، بل امتد نشاطها الى المجمعات والمراكز الطبية حيث تم تشييد بورتو ميديكال وتم افتتاح مجموعة من العيادات المميزة وبفضل الله يوجد إقبال كبير عليها ، وكان المختبر من أوائل الكيانات الطبية التى حصلت على معمل لدينا ، ونتفاوض مع مجموعة من المستشفيات خارج مصر لتقديم خدمة طبية متميزة .

وأضاف المكاوى أن الجزء الطبى فى مدينة 6 أكتوبر سنبدأ فيه خلال الفترة المقبلة ، بالإضافة الى إقامة ثلاث مدارس فى بورتو أكتوبر خلال الشهور المقبلة .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*