جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

النصر يكشف عورات الزمالك قبل النهائي الإفريقي

%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83

كتب – عيد فؤاد

بثت مباراة الزمالك امس مع فريق النصري للتعدين الرعب في قلوب ملايين المصريين والزملكاوية بعد الاداء الهزيل والباهت الذي قدمه الأبيض أمام فريق داخل مرماه في مباراتين ستة أهداف ويحتل مؤخرة جدول الدوري العام بثلاثة هزائم

وأصبحت مباراة النصر للتعدين بمثابة جرس إنذار شديد اللهجة للاعبى الزمالك قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقى المقرر لها يومى 15 و23 أكتوبر المقبل.

ظهر الزمالك رغم فوزه بهدفين في حالة متردية حيث تباعدت خطوط الفريق وغاب الإنسجام بين اللاعيبين ، وأضاع الزمالك خلال المباراة ضربتي جزاء فى الشوط الأول عن طريق الثنائى أيمن حفنى والنيجيرى ستانلى.

وما يثير الفزع أنه في حالة ما اذا تعادل الزمالك مع صن داونز الجنوب أفريقى فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة بالنهائى الأفريقى قد تؤدى للإحتكام لركلات الترجيح لتحديد بطل دورى الأبطال فى نسخته الحالية وبالتالى يجب على لاعبى الزمالك التدرب على تسديد ركلات الجزاء خلال الأيام القادمة لتجنب إهدارها حال اللجوء إليها بالنهائى الأفريقى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com