جارى فتح الساعة......
عاجل
كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك         تصفية 24 إرهابيا واستشهاد 6 من أبطال الجيش أثناء تصديهم لعملية إرهابية فاشلة بسيناء         مى :  مهلة أخيرة للمتقدمين للإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي لتسجيل بياناتهم         الهوارى:إعلان حالة الطوارىء لمدة 3 أشهر دستورى للحفاظ على الأمن القومى المصرى         العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “الإنتاج الحربي” و”سياف” لتسويق المعدات  للدولة         هل يتراجع الزمالك كالعادة ويعود للدورى بعد الإنسحاب ؟!         فنانون ومسنون وشباب يوقعون على استمارة ” علشان نبنيها ” لإعادة ترشيح السيسى لفترة رئاسية ثانية        

النصر يكشف عورات الزمالك قبل النهائي الإفريقي

%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83

كتب – عيد فؤاد

بثت مباراة الزمالك امس مع فريق النصري للتعدين الرعب في قلوب ملايين المصريين والزملكاوية بعد الاداء الهزيل والباهت الذي قدمه الأبيض أمام فريق داخل مرماه في مباراتين ستة أهداف ويحتل مؤخرة جدول الدوري العام بثلاثة هزائم

وأصبحت مباراة النصر للتعدين بمثابة جرس إنذار شديد اللهجة للاعبى الزمالك قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقى المقرر لها يومى 15 و23 أكتوبر المقبل.

ظهر الزمالك رغم فوزه بهدفين في حالة متردية حيث تباعدت خطوط الفريق وغاب الإنسجام بين اللاعيبين ، وأضاع الزمالك خلال المباراة ضربتي جزاء فى الشوط الأول عن طريق الثنائى أيمن حفنى والنيجيرى ستانلى.

وما يثير الفزع أنه في حالة ما اذا تعادل الزمالك مع صن داونز الجنوب أفريقى فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة بالنهائى الأفريقى قد تؤدى للإحتكام لركلات الترجيح لتحديد بطل دورى الأبطال فى نسخته الحالية وبالتالى يجب على لاعبى الزمالك التدرب على تسديد ركلات الجزاء خلال الأيام القادمة لتجنب إهدارها حال اللجوء إليها بالنهائى الأفريقى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com