جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الإنتاج الحربي يجري مباحثات مهمة مع وزير الدفاع الفرنسي .. وتقليد ” العصار ” وسام جوقة الشرف         بالصور ..قصف جوي وبري لمعاقل التكفيريين في شمال سيناء         الأمن الوطني ينجح في كشف خلية إرهابية أثناء التخطيط لعملية إرهابية كبيرة         مسئول زامبي كبير : مصر تتغير الي الأفضل .. وعودتها لأفريقيا أسعدنا كثيرا         إعلام أثيوبيا : لا يمكن أن نضر بالشقيقة مصر .. والسيسي رئيس رائع         عبد العال : زعلان من ” الأهرام ” .. والصحف القومية ستعود قوية قريبا         بنك البركة يرفع زيادة رأسماله المصدر الي 1,2 مليار جنيه         متعب وغالي يشكران الاهلي علي التجديد         ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب        

النصر يكشف عورات الزمالك قبل النهائي الإفريقي

%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83

كتب – عيد فؤاد

بثت مباراة الزمالك امس مع فريق النصري للتعدين الرعب في قلوب ملايين المصريين والزملكاوية بعد الاداء الهزيل والباهت الذي قدمه الأبيض أمام فريق داخل مرماه في مباراتين ستة أهداف ويحتل مؤخرة جدول الدوري العام بثلاثة هزائم

وأصبحت مباراة النصر للتعدين بمثابة جرس إنذار شديد اللهجة للاعبى الزمالك قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقى المقرر لها يومى 15 و23 أكتوبر المقبل.

ظهر الزمالك رغم فوزه بهدفين في حالة متردية حيث تباعدت خطوط الفريق وغاب الإنسجام بين اللاعيبين ، وأضاع الزمالك خلال المباراة ضربتي جزاء فى الشوط الأول عن طريق الثنائى أيمن حفنى والنيجيرى ستانلى.

وما يثير الفزع أنه في حالة ما اذا تعادل الزمالك مع صن داونز الجنوب أفريقى فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة بالنهائى الأفريقى قد تؤدى للإحتكام لركلات الترجيح لتحديد بطل دورى الأبطال فى نسخته الحالية وبالتالى يجب على لاعبى الزمالك التدرب على تسديد ركلات الجزاء خلال الأيام القادمة لتجنب إهدارها حال اللجوء إليها بالنهائى الأفريقى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com