جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

النصر يكشف عورات الزمالك قبل النهائي الإفريقي

%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83

كتب – عيد فؤاد

بثت مباراة الزمالك امس مع فريق النصري للتعدين الرعب في قلوب ملايين المصريين والزملكاوية بعد الاداء الهزيل والباهت الذي قدمه الأبيض أمام فريق داخل مرماه في مباراتين ستة أهداف ويحتل مؤخرة جدول الدوري العام بثلاثة هزائم

وأصبحت مباراة النصر للتعدين بمثابة جرس إنذار شديد اللهجة للاعبى الزمالك قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقى المقرر لها يومى 15 و23 أكتوبر المقبل.

ظهر الزمالك رغم فوزه بهدفين في حالة متردية حيث تباعدت خطوط الفريق وغاب الإنسجام بين اللاعيبين ، وأضاع الزمالك خلال المباراة ضربتي جزاء فى الشوط الأول عن طريق الثنائى أيمن حفنى والنيجيرى ستانلى.

وما يثير الفزع أنه في حالة ما اذا تعادل الزمالك مع صن داونز الجنوب أفريقى فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة بالنهائى الأفريقى قد تؤدى للإحتكام لركلات الترجيح لتحديد بطل دورى الأبطال فى نسخته الحالية وبالتالى يجب على لاعبى الزمالك التدرب على تسديد ركلات الجزاء خلال الأيام القادمة لتجنب إهدارها حال اللجوء إليها بالنهائى الأفريقى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com