جارى فتح الساعة......
عاجل
نصار يعلن بدء انشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصر بمدينة السادات         “بنك القاهرة” يعلن إنطلاق مشروعه المجتمعي للتدريب والتشغيل للشباب         جنيدى:  نحتاج تشريعا عاجلا لتوليد3 جيجا وات من المخلفات          المملكة خط أحمر .. وديننا دستورنا ولو كره الكنديون         وزيرة الهجرة والسفير الأسترالي يزوران قناة السويس مع أبناء المصريين بأستراليا         طوارئ فى بريطانيا بعد صدام الحكومة مع البرلمان .. ونشر قوات الجيش فى الشوارع         قرار جمهورى : لا سفر للوزراء والمسئولين للخارج بعد اليوم .. إلا بإذن         عاجل .. فرض حظر التجول بمناطق فى شمال سيناء         ليلة سوداء فى بريطانيا .. البرلمان يطالب رئيسة الوزراء بالإستقالة فورا .. تفاصيل         وزيرة الهجرة : أبناؤنا بالخارج درع الوطن وخط الدفاع الأول عنه          “العصار”  و “السعيد” و “التراس” يبحثون ترشيد الواردات ودعم الصناعة الوطنية         رئيس مصلحة الضرائب: إلزام الشخص الاعتباري ماعدا شركات الأشخاص بتقديم اقرارا الكترونيا         أردوغان يزرع الأفيون لإنقاذ اقتصاد تركيا من الإنهيار         الرابع جاى فى السكة .. آلام الولادة تداهم نانسى عجرم         غداً.. نقيب المحامين يترافع عن نفسه بعد حبسه سنتين فى قضية التعليم المفتوح        

“النقل الدولي” والعربية لعلوم وتكنولجيا النقل البحري يوقعان مذكرة تفاهم لدعم القطاع

الوطن المصرى :فتحى السايح
نظمت لجنة التدريب بشعبة خدمات النقل الدولي و اللوجستيات بالغرفة التجارية بالاسكندرية ندوة تحت عنوان ” تنمية المهارات اللوجستية”، بالتعاون مع الاكاديمية العربية لعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، أستهدفت بحث سبل التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة بين الطرفين.

وأشارت الشعبه في بيان لها، أن مذكره التفاهم بين الطرفين تأتي في اطار التعاون المثمر و البناء بين الغرفة التجارية بالاسكندرية و الاكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري برئاسة الدكتور اسماعيل عبد الغفار.

وأستعرضت خلال الندوة الدكتورة سارة الزرقا عميد معهد النقل الدولى واللوجيستيات بالإكاديمية، برامج الماجيستير التى يقدمها معهد النقل الدولى واللوجيستيات بالاكاديمية وكيفية الاستفادة من كل برنامج فى حالة الحصول عليهم لتطوير صناعة النقل الدولى واللوجيستيات حضر الورشة د اميرة شوقي رئبس لجنة التدريب و د طارق ابو النور عضو مجلس الادارة و لفيف من اعضاء الجمعية العمومية.

وأضافت الشعبة في بيان لها صباح اليوم، أنه تم توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين علي هامش فاعليات الندوة بهدف دعم قطاع لنقل البحري واللوجستيات دراسياً من خلال دور الإكاديمية التعليمي في عدة قطاعات مختلفة.وأشارت الشعبة، إلى أن مذكرة التفاهم بين الطرفين تدعم توفير الإكاديمية تخفيضات للدارسين من أعضاء شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات، بهدف تعزيز سبل التعاون بين الطرفين وإثراء الدراسات المتخصصة بالنقل واللوجستيات والأفرع الخاصة بها بدارسين جدد للقطاع .

ونوهت الشعبة، إلى أن مذكرة التفاهم بين الطرفين تدعم عدة قطاعات حيوية ومهمة لقطاع النقل البحري واللوجستيات يأتي علي رأسها “ماجستير النقل الدولى واللوجستيات، وماجستير المعاملات الدولية القانونية والتجارية واللوجستيات، بالإضافة إلى ماجستير ادارة لوجستيات السياحة والنقل، وماجستير لوجستيات التقاضى وإنهاء المنازعات، بالإضافة إلى ماجيستير ادارة لوجيستيات التجارة الخارجية، وماجستير لوجستيات تصدير الحاصلات الزراعية، وماجستير لوجيستيات إدارة المستشفيات.

عن admin

2 تعليقان

  1. د. هانى عبد الخالق

    كل الامنيات الطيبة بالتوفيق .. جهد سنوات طويلة من العمل الجاد من أجل مستقبل أفضل للجميع
    بارك الله فيكم ولكم د. هانى عبد الخالق

  2. د. هانى عبد الخالق

    كل الامنيات الطيبة بالتوفيق .. جهد سنوات طويلة من العمل الجاد من أجل مستقبل أفضل للجميع
    بارك الله فيكم ولكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*