جارى فتح الساعة......
عاجل
الفرعون الذهبى يقود ليفربول للتأهل للأدوار النهائية لبطولة أوروبا بهدف قاتل         معارض تركى يفضح ممارسات عصابات أردوغان والتخلص من خصومه         كالعادة .. أهل الفن يمتنعون عن تشييع جنازة الفنان محمود القلعاوى لمثواه الأخير         1063 شركة افريقية من 34 دولة تشارك فى المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية بالقاهرة         “شعبة النقل الدولي” تخاطب إقتصادية النواب لحل أزمة “وكيل الشحن”         عناصر من القوات المسلحة المصرية والأردنية تنفذان التدريب المشترك “العقبة -4”         ” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية        

” النهار ” بيضاء لأول مرة من 80 سنة .. يا ترى إيه السبب ؟ طالعوا التفاصيل

 

النهار ..بيضاء اعتراضا على حال الصحافة

 

بيروت – الوطن المصرى – وكالات

فى واحدة من الظواهر الصحية للتعبير الشيك عن الأزمات التى تمر بها الصحافة فى لبنان ابتكرت صحيفة ” النهار ” اللبنانية وسيلة محترمة للتعبير عن حال الصحافة اللبنانية والمشاكل التى تواجهها

فقد فاجأت صحيفة النهار قرائها، صباح اليوم الخميس، بالصدور بسبع أوراق بيضاء، ما فتح بدوره العديد من التساؤلات فى أوساط الصحافة اللبنانية والعربية، لاسيما وأن الأمر جاء دون مقدمات أو ذكر أسباب من جانب إدارة الصحيفة.

نفس الأمر اتبعته إدارة وفريق تحرير الصحيفة على الموقع الإلكترونى لصحيفتهم، إذ تزامن صدور النسخة الورقية بهذا الشكل مع تخصيص مساحات بيضاء بنفس الشكل بين أقسام موقعها الإلكترونى، وبدون أى توضيح من قبل إدارة وفريق تحرير الصحيفة.

علق البعض على ذلك أن هذه الخطوة ربما تهدف إلى توصيل رسالة عن الصعوبات التى تواجهها الصحافة الورقية فى الوقت الراهن، إذ تواجه الصحف اللبنانية أزمات مالية تهدد بقائها، ما أدى إلى تراجع عدد الصحف اليومية الصادرة فى بيروت إلى 8 صحف فقط وهو ما يهدد وجود تلك الصحف خلال الفترة المقبلة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*