جارى فتح الساعة......
عاجل
مصيبة جديدة تواجه شيرين .. تفاصيل         الأوضاع تشتعل داخل ” المقاولات المصرىة” .. ودعوة لمظاهرات غاضبة أمام مقر الشركة .. اليوم         وزراء السعادة الأفارقة فى نموذج محاكاة الاتحاد الافريقى بجامعة القاهرة         الدكتور حسن راتب  : اخطر مشاكلنا فى قضية المياه زيادة معدلات السكان          رئيس البورصة : وضع الأسواق الناشئة “صعب ” وما يميز مصر أننا بدأنا عملية الإصلاح “مبكراً”         السماح للمصريين في الخارج بالتكويد بالبورصة وتحديث البيانات عبر جوازات السف         جامعة برلين التقنية بالجونة تحتفل بتخرج الدفعة واستقبال العام الأكاديمي الجديد         الإحتفال بمرور ١٠ سنوات على انطلاق المعرض الدولى للسيراميك والأدوات الصحية         الفراعنة يصعدون لنهائيات الأمم الافريقية بالكاميرون بعد الفوز على سوازيلاند         التجارة والصناعة الفرنسية ” بمصر تعقد لقاءات اقتصادية بباريس 22 أكتوبر”         بالصور .. وقع ما حذرت منه ” الوطن المصرى ” .. عمال ” مختار إبراهيم ” يتظاهرون من أجل ” المم” ويطالبون بإقالة محمود حجازى         نادية لطفى تتحدث عن حادث وفاة سعاد حسنى لأول مرة         رئيس البورصة :5,2 مليار جنيه قيمة الطروحات بالبورصة خلال أول تسعة أشهر من 2018         أمريكا لن تربح معركتها المفتعلة مع السعودية         بالصور .. مؤسسة فريد خميس لتنمية المجتمع تكريم المتفوقين فى الثانوية العامة         

” النهار ” بيضاء لأول مرة من 80 سنة .. يا ترى إيه السبب ؟ طالعوا التفاصيل

 

النهار ..بيضاء اعتراضا على حال الصحافة

 

بيروت – الوطن المصرى – وكالات

فى واحدة من الظواهر الصحية للتعبير الشيك عن الأزمات التى تمر بها الصحافة فى لبنان ابتكرت صحيفة ” النهار ” اللبنانية وسيلة محترمة للتعبير عن حال الصحافة اللبنانية والمشاكل التى تواجهها

فقد فاجأت صحيفة النهار قرائها، صباح اليوم الخميس، بالصدور بسبع أوراق بيضاء، ما فتح بدوره العديد من التساؤلات فى أوساط الصحافة اللبنانية والعربية، لاسيما وأن الأمر جاء دون مقدمات أو ذكر أسباب من جانب إدارة الصحيفة.

نفس الأمر اتبعته إدارة وفريق تحرير الصحيفة على الموقع الإلكترونى لصحيفتهم، إذ تزامن صدور النسخة الورقية بهذا الشكل مع تخصيص مساحات بيضاء بنفس الشكل بين أقسام موقعها الإلكترونى، وبدون أى توضيح من قبل إدارة وفريق تحرير الصحيفة.

علق البعض على ذلك أن هذه الخطوة ربما تهدف إلى توصيل رسالة عن الصعوبات التى تواجهها الصحافة الورقية فى الوقت الراهن، إذ تواجه الصحف اللبنانية أزمات مالية تهدد بقائها، ما أدى إلى تراجع عدد الصحف اليومية الصادرة فى بيروت إلى 8 صحف فقط وهو ما يهدد وجود تلك الصحف خلال الفترة المقبلة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*