جارى فتح الساعة......
عاجل
في بيان لـ ” الوطن المصرى ” : انقذوا المصريين فى الخارج من هؤلاء ؟         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المتطوعين وقصاصي الأثر         صدام مسلح بين الجيش القطرى الحر .. و”المشلحين” الأتراك فى شوارع الدوحة         ردود أفعال هائلة ومفاجآت حول ” سر غياب وزيرة الهجرة عن تجمع للمصريين بالخارج في القاهرة”         سقوط عصابة السطو على بطاقات الإئتمان لعملاء البنوك         بأمر محكمة الجنايات .. براءة حسين سالم من تهمة الغسيل          سر رفض وزيرة الهجرة حضور تجمع للمصريين بالخارج فى القاهرة         القوات البحرية تنقذ بلنص صيد مصرى بقناة السويس         القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعه الأولي من المعهد الصحى بحوش عيسى         القوات الجوية تدمر 9 سيارات محملة بالاسلحة والذخائر والمتفجرات علي الحدود الغربية         حلم القبول بالكليات العسكرية والخدمة بالقوات المسلحة يراود كل شباب مصر         البدرى يعلن عدم حاجته لعماد متعب بعد رحيل الكابيتانو         أمير الإرهاب يكلف رئيس الأمن باعتقال الحجاج القطريين عند عودتهم للبلاد         أخبار سارة للحاجزين فى  دهشور والإعلان التاسع  لوحدات الإسكان الإجتماعى .. تابعوا التفاصيل         نائبة برلمانية ألمانية تشيد بالقيادة السياسية فى مصر أثناء زيارتها للكنيسة المصرية        

«النواب» يوافق على تقارير اللجان النوعية حول اتفاقيات قروض لمشاريع كهربائية

مجلس النواب - أرشيفية

مجلس النواب – أرشيفية

وافق مجلس النواب في جلسته برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس على تقارير اللجنة المشتركة من لجنة الطاقة والبيئة ومكتبي لجنتي الشؤون الاقتصادية والشؤون العربية حول اتفاقيات قروض لمشاريع كهربائية.

وتضمنت التقارير، قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 239 لسنة 2016 بشأن الموافقة على اتفاقية قرض مشروع توسعة محطة كهرباء غرب القاهرة لتوليد 650 ميجا وات الموقعة في القاهرة بتاريخ 8 أبريل 2016 بين حكومة مصر العربية والصندوق السعودي للتنمية.

كما تضمنت التقارير – التي وافق عليها المجلس – قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 294 لسنة 2016 بشأن الموافقة على اتفاقية قرض ثان لتمويل مشروع محطة جنوب حلوان لتوليد الكهرباء وتعديل اتفاقية القرض الأول الموقعة بتاريخ 18 مارس 2012 بين حكومة مصر العربية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية والموقعة في القاهرة بتاريخ 15 مارس 2016.

وتضمنت التقارير كذلك، قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 297 لسنة 2016 بشأن الموافقة على الاتفاق المبسط بشأن تنفيذ مركز تحكم إقليمي بالدلتا بين حكومة جمهورية مصر العربية والوكالة الفرنسية للتنمية والموقع في القاهرة بتاريخ 17 أبريل 2016.

وشملت موافقات المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الطاقة والبيئة ومكتب لجنة الشؤون العربية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 298 لسنة 2016 بشأن الموافقة على اتفاق التعاون في مجال الاستخدامات السلمية للطاقة النووية بين حكومتي جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والموقع في القاهرة بتاريخ 8 أبريل 2016.

أ ش أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com