جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

النيابة تستدعى ميرفت أمين ورانيا يوسف للتحقيق معهما في قضية سرقة

 

كتب – علاء سعد

بعد أن تقدم المؤلف أحمد صفوت ببلاغ ضد مؤلف فيلم ” ممنوع الإقتراب أو التصوير ” وعدد من أبطال العمل ، قررت نيابة البساتين، بإشراف المستشار أحمد مجدى عبد الغنى مدير النيابة، استدعاء كلا من الفنانة ميرفت أمين ويسرا اللوزى ورانيا يوسف، ومؤلف فيلم ممنوع الاقتراب أو التصوير، لسماع أقوالهم فى البلاغ المقدم من المؤلف أحمد صفوت، يتهمهم فيه بسرقة هذا العمل الفنى منه.

كما طلبت النيابة استدعاء كل من الفنانين محمد رمضان “خلال إجازته من الخدمة العسكرية”، وهانى رمزى وخالد سرحان وعلا غانم وعمرو عبد الجليل، لسماع أقوالهم كشهود بعدما طلبهم المؤلف فى البلاغ.

وكان المؤلف أحمد صفوت تقدم ببلاغ يتهم فيه مخرج ومؤلف “ممنوع الاقتراب والتصوير”، وعدد من الفنانين بالاستيلاء على فكرته باسم “قسم النبى حارصه”، والتى تتمثل فى حصول أسرة على منزل فى ميراث، وتبين أنه يحتوى على قسم شرطة، فيقومون بالعيش أعلى قسم الشرطة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com