جارى فتح الساعة......
عاجل
طائرات حربية تقصف مراكز جديدة للإرهابيين في ” درنة ” .. وتحذير الأهالي من اخفاء الدواعش         كارثة : تركيا تتاجر في الأعضاء البشرية للمصابيين السوريين         اهالي دمنهور يستغيثون : تجمعات اخوانية مريبة داخل مسجد حسن البنا         الزمالك يفوز علي الداخلية 4/3 في مباراة درامية         وزيرا دفاع وخارجية روسيا في زيارة مهمة للقاهرة اليوم         الجيش الثالث يصفى (3) تكفيريين شديدى الخطورة بوسط سيناء         تدمير عربة مفخخة قبل إستخدامها فى إستهداف تمركز أمنى بشمال سيناء         عمران يطالب” المحللين”التواصل مع الجهات الرقابية لوضع ضوابط لمزاولة المهنة         البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا         

النيابة تعاين مسجد حوله عامل بالأوقاف إلى محل دواجن بطنطا

unnamed (1)

النيابة تعاين مسجد حوله عامل بالأوقاف إلى محل دواجن

كشفت التحقيقات التي تجريها النيابة الإدارية في القضية رقم 486 لسنة 2015 بشأن قيام عامل في وزارة الأوقاف بتغير معالم مسجد الإيمان بطنطا، ووقف إقامة الشعائر به وتحويله لمحل دواجن.

وكلف المستشار منتصر عبد العال مدير النيابة فريق من أعضاء النيابة برئاسة المستشار رضا مصباح وعضوية المستشارين أحمد الديبة رئيس النيابة وإسلام مزروع رئيس النيابة بالانتقال لموقع المسجد للمعاينة على الطبيعة مع المختصين بالوحدة المحلية ومديرية الأوقاف والشرطة.

وأسفرت المعاينة عن وجود تغيير جوهري في المسجد، وتوقف إقامة الشعائر به منذ نحو عامين بعد تحويله إلى محل دواجن، حيث تبين وجود بعض المعدات والأجهزة التي تستخدم لهذا الغرض بالمكان وقد اتخذت النيابة الإجراءات المتطلبة.

وقام المختصين بالوحدة المحلية ومديرية أوقاف الغربية باستلام المسجد أثناء تواجد النيابة للمعاينة وتم إبلاغ المختصين بمديرية الأوقاف الغربية أنه تم تجهيز المسجد، وأقيمت به الشعائر الدينية.

unnamed (2)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com