جارى فتح الساعة......
عاجل

النيابة تنفي تورط ضباط شرطة بحادث حلوان الإرهابي

حادث حلوان
نفى المستشار أحمد الأبرق رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، ما تداولته بعض المواقع الاليكترونية حول  تورط  5 ضباط شرطة بحادث حلوان الارهابي .
وأمر المستشار أحد الأبرق صباح اليوم، باستدعاء قيادات الداخلية المشرفين على القوة الأمنية التي تعرضت للعملية الإرهابية في منطقة حلوان، والتي أسفرت عن استشهاد 8 من أفراد الشرطة بينهم ضابط، وذلك للاستماع إلى اقوالهم.
كان فريق النيابة قد عثر على كاميرا فيديو مثبته على سور جانبى، فى موقع حادث اغتيال 8 من أفراد شرطة قسم حلوان بينهم ضابط .
وتبين من الفيديو الذى تبلغ مدته 3 دقائق، ظهور 4 أشخاص يتحركون حول سيارة القوة الأمنية ، ويحملون الأسلحة الآلية ، وقيام أحد الجناة خلال مقطع الفيديو بالصعود أعلى السيارة وإطلاق الأعيرة النارية بكثافة.
وعثرت النيابة على 120 فارغ طلقة آلية بمحيط حادث حلوان، وقررت  أرسال هذه الفوارغ إلى الطب الشرعى، لتحديد نوع المقذوف وكيفية إطلاقه، والمسافة التى أطلق منها.
يذكر أن الحادث أسفر عن استشهاد كل من: ملازم أول محمد محمد حامد، وأمناء الشرطة “عادل مصطفى محمد، وأحمد حامد محمود، وعلاء عيد حسين، وصابر أبو ناب أحمد، وأحمد مرزوق تمام وداوود عزيز فرج، وأحمد إبراهيم عبد اللاه.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*