جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

«الوزراء» يستعرض تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية في كفر الشيخ

مجلس الوزراء_أرشيفية

مجلس الوزراء_أرشيفية

استعرض مجلس الوزراء، اليوم الخميس، تقريرًا حول المشروعات الخدمية والتنموية في محافظة كفر الشيخ، حيث أوضح اللواء السيد نصر ـ محافظ كفر الشيخ، أنه يجري حاليًا تنفيذ 127 مشروعًا باستثمارات تصل لنحو 4.2 مليار جنيه، وذلك في قطاعات الإسكان والمجتمعات العمرانية، ومياه الشرب والصرف الصحي، والصحة والسكان، والتربية والتعليم والتعليم الفني، والري والموارد المائية، والنقل، والشباب والرياضة.

وأكد محافظ كفر الشيخ أنه تم البدء في تنفيذ الكثير من المشروعات التي كانت متوقفة منذ سنوات في عدد من القطاعات، مشيرًا إلى أن كافة المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة تسير في طريقها دون تأخير، ووفق الجدول الزمني، وبنسب تنفيذ عالية، وبتعاون كامل من جانب الوزراء المختصين وكافة الجهات المعنية، ومن المقرر أن تنتهي كافة المشروعات في توقيتاتها المحددة لتساهم في تحسين حياة المواطنين، مشيرًا إلى أن مشروعات الإسكان والمرافق تحتل أهمية كبرى ضمن ما يتم العمل على تنفيذه وذلك لتوفير المسكن الملائم وبخاصة للشباب ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد أن مشروعات قطاع الصحة والسكان تشهد طفرة كبيرة في محافظة كفر الشيخ وذلك في ظل التعاون الكامل من جانب وزير الصحة.

كما أكد المحافظ ما تشهده كفر الشيخ من طفرة غير مسبوقة في مشروعات الطرق والنقل لتحقيق الربط بصورة أفضل بين مدن المحافظة والقرى وتيسير حركة المواطنين والعربات، كما أوضح أن مشروعات التربية والتعليم التي يجري العمل على إتمامها من المنتظر أن تزيد من قدرة المدارس على إستيعاب زيادة عدد الطلاب كما ستسهم في تقليل الكثافة في الفصول، منوهاً إلى أن المحافظة تعمل على توفير الأراضي اللازمة لتنفيذ المشروعات في مجال التعليم تنفيذا ً لتوجيهات مجلس الوزراء.

وأكد المحافظ أن هناك تعاون وتنسيق متكامل مع وزارة الزراعة لتطوير بحيرة البرلس، كما يجري إستكمال تطوير مصيف “بلطيم” بمحافظة كفر الشيخ، والنهوض بمختلف الخدمات به، بما يساهم في جعله موقعاً جاذباً للمصطافين، وطلب المحافظ تقديم الدعم اللازم لسرعة إتمام مشروع إستاد كفر الشيخ ليمثل مركزاً لممارسة الأنشطة ورعاية الشباب وطاقاتهم، حيث أكد وزير الشباب أن محافظة كقفر الشيخ تشهد إنجازات في قطاع الشباب والرياضة وبخاصة في عدد الملاعب والمنشآت الرياضية.

وعلى جانب آخر عرض الدكتور أحمد عماد الدين راضي ـ وزير الصحة والسكان، تقريرًا حول مشروع ميكنة آلبان الأطفال المدعومة، حيث أكد أن المشروع يهدف إلى إحكام الرقابة والمتابعة على صرف ألبان الأطفال المدعومة، وضمان مراقبة الدولة عليه ووصول الدعم لمستحقيه، حيث يشمل المشروع ميكنة 1005 منفذ توزيع آلبان فى 27 محافظة، وإعداد كروت ذكية لصرف الألبان المدعمة، وذلك في إطار تنظيم وتيسير إجراءت صرف الألبان على المستوى الجغرافى وتخفيف العبء على المواطنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com