جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

“الوطن المصري” يكشف سر الاستقالة المفاجئة للمتحدث الرسمي للمصريين بأوروبا

 

 %d9%88%d9%84%d8%a7%d8%a1-%d9%85%d8%b1%d8%b3%d9%8a

خاص – لـ ” الوطن المصري “

في تطور مفاجئ لشئون المصريين في الخارج أعلن المتحدث الرسمي بإسم اتحاد المصريين بأوروبا ولاء مرسي استقالته علي الهواء مباشرة من عضوية الإتحاد وذلك أثناء وجوده ضيفا في أحد البرامج الحوارية بإحدي القنوات الفضائية بحضور رئيس اتحاد المصريين بأوروبا الدكتور عصام عبد الصمد .

وقد أكد ولاء مرسي في تصريحات خاصة لـ ” بوابة الوطن المصري ” أنه تقدم باستقالته اعتراضا علي تصرفات قام به البعض  الذين غلبوا فيها مصالحهم الشخصية علي المصلحة العامة وارتموا في أحضان من انتقدوها ليل نهار ومع أول اتصال تليفوني هرولوا لتقديم فروض الولاء والطاعة ضاربين بكل القيم والمبادئ ولوائح الإتحاد عرض الحوائط ، الأمر الذي دفعه لتقديم استقالته احتراما لنفسه .

وأكد أنه لن يعتزل العمل العام وسيظل يحارب الفساد لتطهير مصر من أذنابه ، مشيرا الي أنه يعمل في خندق الوطن  والحفاظ علي الدولة المصرية ووحدتها وتماسكها .

وأضاف المتحدث الرسمي المستقيل قائلا : ليس بيننا وبين أي شخص أو مسئول في الدولة خصومة شخصية وأن ما يفرقنا أو يجمعنا هو الوطن ومصلحته العليا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com