جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك        

“الوطن المصري” يكشف سر الاستقالة المفاجئة للمتحدث الرسمي للمصريين بأوروبا

 

 %d9%88%d9%84%d8%a7%d8%a1-%d9%85%d8%b1%d8%b3%d9%8a

خاص – لـ ” الوطن المصري “

في تطور مفاجئ لشئون المصريين في الخارج أعلن المتحدث الرسمي بإسم اتحاد المصريين بأوروبا ولاء مرسي استقالته علي الهواء مباشرة من عضوية الإتحاد وذلك أثناء وجوده ضيفا في أحد البرامج الحوارية بإحدي القنوات الفضائية بحضور رئيس اتحاد المصريين بأوروبا الدكتور عصام عبد الصمد .

وقد أكد ولاء مرسي في تصريحات خاصة لـ ” بوابة الوطن المصري ” أنه تقدم باستقالته اعتراضا علي تصرفات قام به البعض  الذين غلبوا فيها مصالحهم الشخصية علي المصلحة العامة وارتموا في أحضان من انتقدوها ليل نهار ومع أول اتصال تليفوني هرولوا لتقديم فروض الولاء والطاعة ضاربين بكل القيم والمبادئ ولوائح الإتحاد عرض الحوائط ، الأمر الذي دفعه لتقديم استقالته احتراما لنفسه .

وأكد أنه لن يعتزل العمل العام وسيظل يحارب الفساد لتطهير مصر من أذنابه ، مشيرا الي أنه يعمل في خندق الوطن  والحفاظ علي الدولة المصرية ووحدتها وتماسكها .

وأضاف المتحدث الرسمي المستقيل قائلا : ليس بيننا وبين أي شخص أو مسئول في الدولة خصومة شخصية وأن ما يفرقنا أو يجمعنا هو الوطن ومصلحته العليا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com