جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. ماذا قال بابا الفاتيكان للوفد المرافق له في الطائرة بعد مغادرته القاهرة ؟         خالدعبدالحميد يكتب عن البابا والقوات المسلحة والأمن الوطني والسياحة         وزير الاسكان يتفقد أعمال التطوير وإسكان دار مصر بمدينة 6 أكتوبر         رسميا .. خصم 3 نقاطا من الزمالك وغرامة 200 ألف جنيه بعد موقعة المقاصة         رئيس الأركان يلتقى مارتن كوبلر المبعوث الأممى لدعم ليبيا         القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدنى تفتتح مدرسة بمدينة برنيس          إحالة أوراق سائق توتوك للمفتي بتهمة محاولة خطف واغتصاب طفلة بدمياط         ” الوطن المصري ” تنشر تفاصيل أكبر عملية اتجار في العملة بين المصريين بالخارج         امبراطور الحديد والأسمنت والإعلام يفتتح 7 مصانع جديدة في التشييد والبناء !         البشير يلتقي زعيم إخوان تونس .. والغنوشي يصف اللقاء بأنه يدعم علاقة التعاون بينهما         فيديو .. ستاد 30 يونيو يتزين لإستقبال صلاة البابا و25 ألف مسيحي صباح اليوم         الفاتيكان : مصر قوة لا يستهان بها وزيارة البابا تؤكد أهميتها السياسية         الأهلي يرفض اللعب في قطر مايو المقبل         المصريين في الأردن بخير .. السفير يزور المصابين في حادث حريق مجلس الوزراء         الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب        

” الوعي التأميني ” تستحدث لجانا متخصصة في القطاعات المالية غير المصرفية

%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%86%d8%ac%d9%8a%d8%a8-22

خاص – بوابة الوطن المصري

 

أكد الخبير التأميني أحمد نجيب رئيس الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني ، وعضو اللجنة العليا لهيئة الرقابة المالية لتعديل القوانين واللوائح التنفيذية في تصريحات خاصة لـ ” بوابة الوطن المصري “ أن الجمعية تشهد خلال الفترة الحالية تطويرا شاملا في أنشطتها وتكوين واستحداث لجان متخصصة للقطاعات المالية غير المصرفية داخل الجمعية مثل لجنة التأجير التمويلي ، والتمويل العقاري ، والتمويل متناهي الصغر ، وصناديق التأمين الخاصة ، والتأمين ، والتوريق والتخصيم ، والتأمين البنكي ، ولجنة متخصصة في تدريب القطاعات المالية غير المصرفية ، بالإضافة الي لجنة إعلامية ، وذلك من أجل نشر الوعي في هذه القطاعات ومتابعة التعديلات التي تطرأ علي القوانين واللوائح التنفيذية التي تتم في كل قطاع وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للرقابة المالية .

واضاف نجيب أن الجمعية تعمل جنبا الي جنب مع هيئة الرقابة المالية وتدعم توجهاتها التي تسعي لتنمية قطاع التأمين ، مشيرا الي أنه يعتبر الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني دورها مكملا لدور الهيئة باعتبار أن ” الرقابة المالية ” تعد القوانين واللوائح التنفيذية في صورة مواد ، وتقوم الجمعية بعد ذلك بتفسير وتوضيح هذه المواد لتوعية المواطنين بها وإزالة أي لبس قد ينشأ من كون الحديث في التأمين يحتاج الي متخصصين وخبراء يشرحون مواده ويبسطونها للمواطنين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com