جارى فتح الساعة......
عاجل
تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم         أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى         عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم         وزير الإسكان يتفقد وحدات مشروع “سكن مصر” و”دار مصر” بمدينة دمياط الجديدة         بالصور .. حكاية اتهام رامز جلال بالتحرش بالفنانة ياسمين صبرى         بروتوكول تعاون بين ،، مشروعات الخدمة الوطنية،، ومينيرال الاسترالية فى مشروع فصل الرمال السوداء         القوات المسلحة تقيم موائد افطار رمضانية بمحافظات الجمهورية         أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى         وزارة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لمائدة سحور فى مكان مجهول         العصار” يبحث مع ” تاليس” الفرنسية مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين          بتوجيهات من الرئيس .. طرح 2 مليون وسبعمائة الف عبوة غذائية بنصف الثمن         البيان ال22 للقوات المسلحة:القضاء على 19 تكفيرى وتدمير مخابئ تحت الأرض         عامر : تفاصيل مخجلة وراء فوز الزمالك بكأس مصر        

” الوعي التأميني ” تستحدث لجانا متخصصة في القطاعات المالية غير المصرفية

%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%86%d8%ac%d9%8a%d8%a8-22

خاص – بوابة الوطن المصري

 

أكد الخبير التأميني أحمد نجيب رئيس الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني ، وعضو اللجنة العليا لهيئة الرقابة المالية لتعديل القوانين واللوائح التنفيذية في تصريحات خاصة لـ ” بوابة الوطن المصري “ أن الجمعية تشهد خلال الفترة الحالية تطويرا شاملا في أنشطتها وتكوين واستحداث لجان متخصصة للقطاعات المالية غير المصرفية داخل الجمعية مثل لجنة التأجير التمويلي ، والتمويل العقاري ، والتمويل متناهي الصغر ، وصناديق التأمين الخاصة ، والتأمين ، والتوريق والتخصيم ، والتأمين البنكي ، ولجنة متخصصة في تدريب القطاعات المالية غير المصرفية ، بالإضافة الي لجنة إعلامية ، وذلك من أجل نشر الوعي في هذه القطاعات ومتابعة التعديلات التي تطرأ علي القوانين واللوائح التنفيذية التي تتم في كل قطاع وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للرقابة المالية .

واضاف نجيب أن الجمعية تعمل جنبا الي جنب مع هيئة الرقابة المالية وتدعم توجهاتها التي تسعي لتنمية قطاع التأمين ، مشيرا الي أنه يعتبر الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني دورها مكملا لدور الهيئة باعتبار أن ” الرقابة المالية ” تعد القوانين واللوائح التنفيذية في صورة مواد ، وتقوم الجمعية بعد ذلك بتفسير وتوضيح هذه المواد لتوعية المواطنين بها وإزالة أي لبس قد ينشأ من كون الحديث في التأمين يحتاج الي متخصصين وخبراء يشرحون مواده ويبسطونها للمواطنين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com