جارى فتح الساعة......
عاجل
ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين        

” الوعي التأميني ” تستحدث لجانا متخصصة في القطاعات المالية غير المصرفية

%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%86%d8%ac%d9%8a%d8%a8-22

خاص – بوابة الوطن المصري

 

أكد الخبير التأميني أحمد نجيب رئيس الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني ، وعضو اللجنة العليا لهيئة الرقابة المالية لتعديل القوانين واللوائح التنفيذية في تصريحات خاصة لـ ” بوابة الوطن المصري “ أن الجمعية تشهد خلال الفترة الحالية تطويرا شاملا في أنشطتها وتكوين واستحداث لجان متخصصة للقطاعات المالية غير المصرفية داخل الجمعية مثل لجنة التأجير التمويلي ، والتمويل العقاري ، والتمويل متناهي الصغر ، وصناديق التأمين الخاصة ، والتأمين ، والتوريق والتخصيم ، والتأمين البنكي ، ولجنة متخصصة في تدريب القطاعات المالية غير المصرفية ، بالإضافة الي لجنة إعلامية ، وذلك من أجل نشر الوعي في هذه القطاعات ومتابعة التعديلات التي تطرأ علي القوانين واللوائح التنفيذية التي تتم في كل قطاع وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للرقابة المالية .

واضاف نجيب أن الجمعية تعمل جنبا الي جنب مع هيئة الرقابة المالية وتدعم توجهاتها التي تسعي لتنمية قطاع التأمين ، مشيرا الي أنه يعتبر الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني دورها مكملا لدور الهيئة باعتبار أن ” الرقابة المالية ” تعد القوانين واللوائح التنفيذية في صورة مواد ، وتقوم الجمعية بعد ذلك بتفسير وتوضيح هذه المواد لتوعية المواطنين بها وإزالة أي لبس قد ينشأ من كون الحديث في التأمين يحتاج الي متخصصين وخبراء يشرحون مواده ويبسطونها للمواطنين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com