جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسى : حان الوقت لتجنى شعوبنا ثمار العلاقات المتميزة بين مصر وقبرص         تشغيل محطة مياه سوهاج الجديدة.. وإنشاء مستشفى الأورمان للأطفال         “الإسكان” تبيع صيدلية بالعاشر من رمضان المتر بـ 82 ألف جنيه         رئيس”ريتاج وسما دبى” لـ” الوطن المصرى”: قرارات ولى العهد رسالة طمأنة للمستثمرين العرب والأجانب بالمملكة         الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة         تجريف حديقة الشيخ زايد وأنباء عن تأجيرها لشخصية مجهولة         حكاية الجاليات المصرية بالخارج .. وشعبية الرئيس .. تفاصيل صادمة         الأمن الوطنى يحبط عملية إرهابية لخلية داعشية بالسويس .. التفاصيل مثيرة         صلاح معشوق الإنجليز .. قاد ليفربول للفوز بثلاثية على ساوثهامبتون وتصدر هدافى “البريميرليج “         الرئيس السيسي يفتتح المدينة السمكية الصناعية بـ “غليون ” .. ومشروعات تكميلية بالبردويل        

” الوعي التأميني ” تستحدث لجانا متخصصة في القطاعات المالية غير المصرفية

%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%86%d8%ac%d9%8a%d8%a8-22

خاص – بوابة الوطن المصري

 

أكد الخبير التأميني أحمد نجيب رئيس الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني ، وعضو اللجنة العليا لهيئة الرقابة المالية لتعديل القوانين واللوائح التنفيذية في تصريحات خاصة لـ ” بوابة الوطن المصري “ أن الجمعية تشهد خلال الفترة الحالية تطويرا شاملا في أنشطتها وتكوين واستحداث لجان متخصصة للقطاعات المالية غير المصرفية داخل الجمعية مثل لجنة التأجير التمويلي ، والتمويل العقاري ، والتمويل متناهي الصغر ، وصناديق التأمين الخاصة ، والتأمين ، والتوريق والتخصيم ، والتأمين البنكي ، ولجنة متخصصة في تدريب القطاعات المالية غير المصرفية ، بالإضافة الي لجنة إعلامية ، وذلك من أجل نشر الوعي في هذه القطاعات ومتابعة التعديلات التي تطرأ علي القوانين واللوائح التنفيذية التي تتم في كل قطاع وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للرقابة المالية .

واضاف نجيب أن الجمعية تعمل جنبا الي جنب مع هيئة الرقابة المالية وتدعم توجهاتها التي تسعي لتنمية قطاع التأمين ، مشيرا الي أنه يعتبر الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني دورها مكملا لدور الهيئة باعتبار أن ” الرقابة المالية ” تعد القوانين واللوائح التنفيذية في صورة مواد ، وتقوم الجمعية بعد ذلك بتفسير وتوضيح هذه المواد لتوعية المواطنين بها وإزالة أي لبس قد ينشأ من كون الحديث في التأمين يحتاج الي متخصصين وخبراء يشرحون مواده ويبسطونها للمواطنين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com