جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

” الوعي التأميني ” تشارك في المؤتمر التاسع للإتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الاسلامي

%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%86%d8%ac%d9%8a%d8%a8

كتبت – ناريمان خالد

أكد أحمد نجيب رئيس الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني والعضو المنتدب لشركة بروميس للوساطة التأمينية وعضو اللجنة العليا بالهيئة العامة للرقابة المالية لتعديل القوانين واللوائح التنفيذية بأن الجمعية ستشارك في المؤتمر العام التاسع للاتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الاسلامي والذى يتزامن مع انعقاد الجمعية العامة للاتحاد .

وياتي انعقاد هذا المؤتمر بغرض تنمية وتطوير صناعة التأمين التكافلي ودعما للتعاون والتنسيق علي المستوي الاقليمي والعالمي بين شركات التأمين التكافلي وذلك من منطلق أهمية الدور الذي تلعبه هذه الشركات مع شركات التأمين الأخري .

وأضاف نجيب بأن مثل هذه المؤتمرات تؤدي الي زيادة الوعي التأميني وحل جميع المشكلات المتعلقة بقطاع التأمين التكافلي لتواكب التطور وتؤدي الي زيادة معدلات النمو لما فيه خير لقطاع التأمين وصناعته في مصر .

وأكد رئيس الخبير التأميني أحمد نجيب أن الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني هي الحلم المصري العربي لمعالجة نقص الوعي التأميني وللمساهمة في زيادة معدلات النمو وزيادة مساهمة قطاع التأمين في الناتج القومي الاجمالي .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com