جارى فتح الساعة......
عاجل
مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش         حسام حسن في سموحة  لمدة موسمين.. ولاعب فرنسي في الطريق         تعرف علي وظيفة وزير خارجية أمريكا السابق بعد رحيل أوباما         من قتل ميس حمدان ؟!         “العصار” يلتقي “رئيس القوات المسلحة الإماراتي” بمعرض أيدكس         ” الوطن المصري ،،في ”  الفنية العسكرية.، : الكلية صرح علمي بحثي كبير داخل القوات المسلحة         الفريق أول صدقى صبحى يغادر إلي المجر فى زيارة رسمية           الفريق / محمود حجازى يلتقى ” مارتن كوبلر ” المبعوث الأممى لدعم ليبيا         

” الوعي التأميني ” تشارك في المؤتمر التاسع للإتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الاسلامي

%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%86%d8%ac%d9%8a%d8%a8

كتبت – ناريمان خالد

أكد أحمد نجيب رئيس الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني والعضو المنتدب لشركة بروميس للوساطة التأمينية وعضو اللجنة العليا بالهيئة العامة للرقابة المالية لتعديل القوانين واللوائح التنفيذية بأن الجمعية ستشارك في المؤتمر العام التاسع للاتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الاسلامي والذى يتزامن مع انعقاد الجمعية العامة للاتحاد .

وياتي انعقاد هذا المؤتمر بغرض تنمية وتطوير صناعة التأمين التكافلي ودعما للتعاون والتنسيق علي المستوي الاقليمي والعالمي بين شركات التأمين التكافلي وذلك من منطلق أهمية الدور الذي تلعبه هذه الشركات مع شركات التأمين الأخري .

وأضاف نجيب بأن مثل هذه المؤتمرات تؤدي الي زيادة الوعي التأميني وحل جميع المشكلات المتعلقة بقطاع التأمين التكافلي لتواكب التطور وتؤدي الي زيادة معدلات النمو لما فيه خير لقطاع التأمين وصناعته في مصر .

وأكد رئيس الخبير التأميني أحمد نجيب أن الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني هي الحلم المصري العربي لمعالجة نقص الوعي التأميني وللمساهمة في زيادة معدلات النمو وزيادة مساهمة قطاع التأمين في الناتج القومي الاجمالي .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com