جارى فتح الساعة......
عاجل
كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك         تصفية 24 إرهابيا واستشهاد 6 من أبطال الجيش أثناء تصديهم لعملية إرهابية فاشلة بسيناء         مى :  مهلة أخيرة للمتقدمين للإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي لتسجيل بياناتهم         الهوارى:إعلان حالة الطوارىء لمدة 3 أشهر دستورى للحفاظ على الأمن القومى المصرى         العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “الإنتاج الحربي” و”سياف” لتسويق المعدات  للدولة         هل يتراجع الزمالك كالعادة ويعود للدورى بعد الإنسحاب ؟!         فنانون ومسنون وشباب يوقعون على استمارة ” علشان نبنيها ” لإعادة ترشيح السيسى لفترة رئاسية ثانية        

“اليونيدو” تنظم ملتقى الشباب لريادة الأعمال بالتعاون مع ” الصناعات اليدوية “

 %d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%86%d8%a7%d8%b9%d8%a9-%d9%82%d8%a7%d8%a8%d9%8a%d9%84

 

 كتب – أحمد السيد

تحت رعاية المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة تنظم منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية بالقاهرة ( يونيدو ) فعاليات ملتقى الشباب لريادة الأعمال (اطمح) وبازار للإبداع وذلك يوم السبت المقبل الموافق الثاني عشر من نوفمبر، 2016 حيث يستهدف الملتقى دعم فكر ريادة الاعمال في مجالات الابداع والتصميم، وايضا للتوعية باهمية الصناعات والحرف اليدوية المصرية وكذلك لعرض منتجات العديد من المصممين واصحاب الحرف اليدوية من كافه القطاعات.

ويأتي ملتقى (اطمح) وبازار الابداع في إطار فعاليات الاحتفال بمرور 50 عاما علي انشاء منظمه الامم المتحده للتنميه الصناعيه وذلك من خلال مشروع “تطوير التجمعات في الصناعات الابداعيه والثقافيه بجنوب المتوسط – والمعروف باسم الابداع في منطقه المتوسط” والممول من جانب الاتحاد الأوروبي بمساهمة من برنامج التعاون الإيطالي، وبالتعاون مع مبادرة الاتحاد من أجل المتوسط، وتقوم بتنفيذه منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية حيث يستهدف المشروع دعم المشروعات الصغيره والمتوسطة ورياده الاعمال وذلك من خلال تنمية وخلق التجمعات الاقتصادية في الصناعات الابداعيه والتي من شأنها تعزيز القدرة التنافسية لتلك المشروعات ومن ثم خلق المزيد من فرص العمل.

 ويعقد ملتقى (اطمح) وبازار الابداع بالتنسيق والتعاون مع غرفه الصناعات اليدوية، والمجلس التصديري للصناعات اليدوية، ومركز تكنولوجيا التصميم والموضة، وجمعيه شباب رجال الاعمال، وعدد من الجمعيات الاهليه والقطاع الخاص.

ويُعد هذا الملتقى هو الرابع لدعم ونشر ثقافة ريادة الاعمال في مصر ضمن سلسلة من ندوات (اطمح) والمزمع عقدها في المستقبل والموجهة للشباب الراغبيين فى البدء فى مشروعاتهم الخاصة. ويُقدم الملتقى – والذي يوجه اهتماما في دورته الرابعه للصناعات الابداعيه والتصميم- العديد من النماذج الشابة الناجحة من خلال عرض قصص نجاحهم ونجاح مشروعاتهم ليكونوا مثلًا وقدوة للشباب الراغب في الدخول في عالم الاعمال ومنهم على سبيل المثال فريدة تمراز مصممة الازياء المصرية العالميه وشريف عبد الهادي رئيس مجلس اداره شركه موم للاثاث المكتبي وغيرهم. ويحرص الملتقى أيضًا على تمكين وتحفيز الشباب للمشاركة فى المناقشات الفعالة لفتح آفاق جديدة لأعمال أكثر تطوراً وابتكارا وإبداعاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com