جارى فتح الساعة......
عاجل
مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين         فيديو .. مقتل 40 تكفيريا وضبط 5 وتدمير 20 عربة في المرحلة الرابعة لعملية حق الشهيد         فيديو .. نجاح أبطال القوات المسلحة فى إحباط محاولة كبرى لإستهداف أحد الإرتكازات الأمنية         الرئيس السيسى : أنا مطمئن علي بكرة .. واللى عايز شقة هياخدها         السيسى : أعلم ضعف أجور الموظفين .. وكل فكرة جيدة تمثل اضافة لنا         اندلاع المظاهرات في قطر بسبب زيادة الأسعار           السيسى :  علينا ان نكافح علشان نوصل .. والبديل الاستسلام ومد الإيد         بشرة خير .. بدء انتاج حقل ” ظهر ” للغاز المصرى في البحر المتوسط         أبو الغيط : القدس خط أحمر .. والجامعة العربية تؤجل اجتماع وزراء الخارجية للخميس !!         ننشر الأماكن الخالية بجميع الكليات والمعاهد بالمرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة علمى وأدبى         سفارات واتحادات مصر بالخارج يحتفلون بالذكرى الـ 65 لثورة 23 يوليو المجيدة         “القبائل المصرية والعربية” : إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية رسالة هامة إلى أعداء الوطن         مديرة ” الحرف اليدوية ” : المواقع الإلكترونية ساهمت في زيادة مبيعات المنتجات اليدوية        

اندلاع حريق بمبنى الإذاعة والتليفزيون المغربي بالرباط

حريق - أرشيفية

حريق – أرشيفية

اندلع حريق بمقر الشركة الوطنية للإذاعة والتليفزيون المغربي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حيث تصاعدت سحب كثيفة من الدخان في سماء منطقة زنقة البريهي بحي”حسان” بالعاصمة الرباط.

ووفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، فإن حالة من الهلع والذعر انتابت قاطني الحي الدبلوماسي (حسان) الذي يتواجد به العديد من الفنادق والمصالح الحكومية، بعد أن دخلت سحب الدخان الكثيف إلى منازل المواطنين مما اضطرتهم إلى الخروج للشوارع.

وأضاف المراسل، أن فرق الإطفاء والوقاية المدنية تحركت على الفور باتجاه الواجهة الرئيسية لمبنى الإذاعة والتليفزيون في محاولة للسيطرة على الحريق الذي نشب بالدور الأرضي، وتمكنت بعد ساعات من السيطرة على النيران وإخمادها بعد أن تسبب الحريق في إحداث تلفيات مادية بمخزن الأشرطة الخاصة بأرشيف الإذاعة والتليفزيون وزجاج المبنى، دون وقوع خسائر بشرية.

كما قامت عناصر من قوات الأمن تواجدت بالموقع بتطويق المنطقة، فيما باشرت أجهزة التحقيق عملها للوقوف على أسباب الحريق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com