جارى فتح الساعة......
عاجل
بدء فعاليات التدريب المصري البحريني خالد بن الوليد 2018         صلاح قلب الأسد ملك انجلترا الجديد         احتفال اسطورى بمحمد صلاح فى ليفربول .. وأهالى قريته يوزعون الشربات بعد فوزه بجائزة أحسن لاعب         حملة إزالات ضخمة للمخالفات والإشغالات بمدينتى 6 أكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر         د. فراج هارون يكتب : أخطر تقرير عن مرض السكر والسمنة .. والوقاية والعلاج         الى كل المشتاقين لتصحيح الإبصار :عملية الليزك فيها عمى قاتل .. فأحذروها         سر استبعاد اسلام محارب من معسكر المنتخب الوطنى         السيسى : حريصون على التواصل مع المستثمرين الكويتيين لتذليل أية عقبات تواجههم          اليوم.. بدء تسليم 192 وحدة بالمرحلة الثانية بـ”دار مصر” بمدينة الشيخ زايد         ” الإسكان ” تمنح مهلة سداد أخيرة لفائزي قرعة الأراضي الأكثر تميزاً والمتميزة         “العصار” و “بدر” يوقعان بروتوكول لتطوير محافظة الأقصر         طرد سعد الدين ابراهيم من لبنان وترحيله الى مصر         غدا .. ..وزيرة التضامن والميقاتى يناقشان فعاليات معرض التصميم والحرف اليدوية “مصرى”         صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية        

اندلاع حريق بمبنى الإذاعة والتليفزيون المغربي بالرباط

حريق - أرشيفية

حريق – أرشيفية

اندلع حريق بمقر الشركة الوطنية للإذاعة والتليفزيون المغربي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حيث تصاعدت سحب كثيفة من الدخان في سماء منطقة زنقة البريهي بحي”حسان” بالعاصمة الرباط.

ووفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، فإن حالة من الهلع والذعر انتابت قاطني الحي الدبلوماسي (حسان) الذي يتواجد به العديد من الفنادق والمصالح الحكومية، بعد أن دخلت سحب الدخان الكثيف إلى منازل المواطنين مما اضطرتهم إلى الخروج للشوارع.

وأضاف المراسل، أن فرق الإطفاء والوقاية المدنية تحركت على الفور باتجاه الواجهة الرئيسية لمبنى الإذاعة والتليفزيون في محاولة للسيطرة على الحريق الذي نشب بالدور الأرضي، وتمكنت بعد ساعات من السيطرة على النيران وإخمادها بعد أن تسبب الحريق في إحداث تلفيات مادية بمخزن الأشرطة الخاصة بأرشيف الإذاعة والتليفزيون وزجاج المبنى، دون وقوع خسائر بشرية.

كما قامت عناصر من قوات الأمن تواجدت بالموقع بتطويق المنطقة، فيما باشرت أجهزة التحقيق عملها للوقوف على أسباب الحريق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com