جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

اندلاع حريق بمبنى الإذاعة والتليفزيون المغربي بالرباط

حريق - أرشيفية

حريق – أرشيفية

اندلع حريق بمقر الشركة الوطنية للإذاعة والتليفزيون المغربي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حيث تصاعدت سحب كثيفة من الدخان في سماء منطقة زنقة البريهي بحي”حسان” بالعاصمة الرباط.

ووفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، فإن حالة من الهلع والذعر انتابت قاطني الحي الدبلوماسي (حسان) الذي يتواجد به العديد من الفنادق والمصالح الحكومية، بعد أن دخلت سحب الدخان الكثيف إلى منازل المواطنين مما اضطرتهم إلى الخروج للشوارع.

وأضاف المراسل، أن فرق الإطفاء والوقاية المدنية تحركت على الفور باتجاه الواجهة الرئيسية لمبنى الإذاعة والتليفزيون في محاولة للسيطرة على الحريق الذي نشب بالدور الأرضي، وتمكنت بعد ساعات من السيطرة على النيران وإخمادها بعد أن تسبب الحريق في إحداث تلفيات مادية بمخزن الأشرطة الخاصة بأرشيف الإذاعة والتليفزيون وزجاج المبنى، دون وقوع خسائر بشرية.

كما قامت عناصر من قوات الأمن تواجدت بالموقع بتطويق المنطقة، فيما باشرت أجهزة التحقيق عملها للوقوف على أسباب الحريق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com