جارى فتح الساعة......
عاجل
هدم المبانى غير الآمنة بالشرقية .. وصرف التعويضات للمضارين         البورصة المصرية تستضيف وفداً من سوق مسقط للأوراق المالية         الرئيس السيسى يشهد الإحتفال بالعيد الخمسين للقوات البحرية والمناورة : ذات الصوارى”         ضبط أسلحة ثقيلة فى قنا .. رشاشات جرينوف ومتنوع وبنادق آلية وكميات من الزخائر         مدينة 6 أكتوبر تعلن الحرب على الوحدات السكنية المخالفة         هل عجز مجلس النواب عن مواجهة فساد المحليات بتشريع حازم ؟         الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم        

اندلاع حريق بمبنى الإذاعة والتليفزيون المغربي بالرباط

حريق - أرشيفية

حريق – أرشيفية

اندلع حريق بمقر الشركة الوطنية للإذاعة والتليفزيون المغربي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حيث تصاعدت سحب كثيفة من الدخان في سماء منطقة زنقة البريهي بحي”حسان” بالعاصمة الرباط.

ووفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، فإن حالة من الهلع والذعر انتابت قاطني الحي الدبلوماسي (حسان) الذي يتواجد به العديد من الفنادق والمصالح الحكومية، بعد أن دخلت سحب الدخان الكثيف إلى منازل المواطنين مما اضطرتهم إلى الخروج للشوارع.

وأضاف المراسل، أن فرق الإطفاء والوقاية المدنية تحركت على الفور باتجاه الواجهة الرئيسية لمبنى الإذاعة والتليفزيون في محاولة للسيطرة على الحريق الذي نشب بالدور الأرضي، وتمكنت بعد ساعات من السيطرة على النيران وإخمادها بعد أن تسبب الحريق في إحداث تلفيات مادية بمخزن الأشرطة الخاصة بأرشيف الإذاعة والتليفزيون وزجاج المبنى، دون وقوع خسائر بشرية.

كما قامت عناصر من قوات الأمن تواجدت بالموقع بتطويق المنطقة، فيما باشرت أجهزة التحقيق عملها للوقوف على أسباب الحريق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com