جارى فتح الساعة......
عاجل
طائرات حربية تقصف مراكز جديدة للإرهابيين في ” درنة ” .. وتحذير الأهالي من اخفاء الدواعش         كارثة : تركيا تتاجر في الأعضاء البشرية للمصابيين السوريين         اهالي دمنهور يستغيثون : تجمعات اخوانية مريبة داخل مسجد حسن البنا         الزمالك يفوز علي الداخلية 4/3 في مباراة درامية         وزيرا دفاع وخارجية روسيا في زيارة مهمة للقاهرة اليوم         الجيش الثالث يصفى (3) تكفيريين شديدى الخطورة بوسط سيناء         تدمير عربة مفخخة قبل إستخدامها فى إستهداف تمركز أمنى بشمال سيناء         عمران يطالب” المحللين”التواصل مع الجهات الرقابية لوضع ضوابط لمزاولة المهنة         البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا         

انسحاب عدد من مستوردي القمح من مناقصة «التموين» بعد قرار حظر “الأرجوت”

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قررت لجنة البت الرئيسية في مناقصات القمح المستورد لصالح هيئة السلع التموينية، اليوم الأربعاء، إلغاء مناقصة شراء القمح المقررة صباح اليوم – الأربعاء- لتقدم عرض واحد فقط.

ويأتي عزوف الشركات الموردة عن المشاركة في هذه المناقصة والتي تعد أول مناقصة بعد قرار وزارة الزراعة الصادر منذ أيام قليلة والخاص بحظر استيراد أقماح مصابة بفطر الأرجوت، وذلك على الرغم من أن المعايير العالمية تتيح الاستيراد بنسبة إصابة تصل الى 05. %، وهو ما أعلنته منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة “الـفاو”.

جدير بالذكر أن المخزون الحالي من القمح آمن ويكفي حاجة الاستهلاك لأكثر من 6 أشهر مقبلة.

وأكدت مصادر مسئولة لوكالة “ONA”، أن مستوردي القمح كانوا متقدمين للمناقصة التي أعلنت عنها هيئة السلع التموينية إلا أنهم انسحبوا بعد قرار وزير الزراعة بحظر استيراد الأقماح المصابة بفطر الأرجوت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com