جارى فتح الساعة......
عاجل
كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك         تصفية 24 إرهابيا واستشهاد 6 من أبطال الجيش أثناء تصديهم لعملية إرهابية فاشلة بسيناء         مى :  مهلة أخيرة للمتقدمين للإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي لتسجيل بياناتهم         الهوارى:إعلان حالة الطوارىء لمدة 3 أشهر دستورى للحفاظ على الأمن القومى المصرى         العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “الإنتاج الحربي” و”سياف” لتسويق المعدات  للدولة         هل يتراجع الزمالك كالعادة ويعود للدورى بعد الإنسحاب ؟!         فنانون ومسنون وشباب يوقعون على استمارة ” علشان نبنيها ” لإعادة ترشيح السيسى لفترة رئاسية ثانية        

انسحاب عدد من مستوردي القمح من مناقصة «التموين» بعد قرار حظر “الأرجوت”

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قررت لجنة البت الرئيسية في مناقصات القمح المستورد لصالح هيئة السلع التموينية، اليوم الأربعاء، إلغاء مناقصة شراء القمح المقررة صباح اليوم – الأربعاء- لتقدم عرض واحد فقط.

ويأتي عزوف الشركات الموردة عن المشاركة في هذه المناقصة والتي تعد أول مناقصة بعد قرار وزارة الزراعة الصادر منذ أيام قليلة والخاص بحظر استيراد أقماح مصابة بفطر الأرجوت، وذلك على الرغم من أن المعايير العالمية تتيح الاستيراد بنسبة إصابة تصل الى 05. %، وهو ما أعلنته منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة “الـفاو”.

جدير بالذكر أن المخزون الحالي من القمح آمن ويكفي حاجة الاستهلاك لأكثر من 6 أشهر مقبلة.

وأكدت مصادر مسئولة لوكالة “ONA”، أن مستوردي القمح كانوا متقدمين للمناقصة التي أعلنت عنها هيئة السلع التموينية إلا أنهم انسحبوا بعد قرار وزير الزراعة بحظر استيراد الأقماح المصابة بفطر الأرجوت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com