جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

انطلاق فعاليات التدريب المصري الاردني المشترك “العقبة 2016”

22

كتب – خالدعبدالحميد

وصلت إلى المملكة الأردنية الهاشمية، عناصر من القوات البرية والبحرية، والقوات الخاصة المصرية، لتنفيذ التدريب المصري الأردني المشترك “العقبة 2016” والذي تجري فعالياته هذا العام بمنطقة التدريبات المشتركة بجنوب المملكة الاردنية الهاشمية بمشاركة جميع عناصر معركة الأسلحة المشتركة الحديثة ، والذي يستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

يتضمن التدريب تنظيم محاضرات نظرية للتلقين ودراسة الموقف بهدف توحيد المفاهيم وصقل المهارات للعمل كقوة مشتركة واحدة ضد مختلف العدائيات التي تمر بها المنطقة في الوقت الراهن ، كما يشهد التدريب في مرحلة التنفيذ الفعلي التدريب على التكتيكات والنظريات العسكرية التقليدية وغير التقليدية في مختلف التخصصات لتطوير الجاهزية العملياتية وتبادل الخبرات مع القوات المسلحة الأردنية الشقيقة.

كان في استقبال القوات المصرية عند وصولهم لميناء العقبة عدد من كبار قادة القوات المسلحة الأردنية، حيث أجريت مراسم استقبال وتم رفع العلمين المصري والأردني وعزفت الموسيقات العسكرية الأردنية عدد من الأناشيد الوطنية عكست مدى ما تتمتع به البلدين من علاقات وطيدة.

11

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com