جارى فتح الساعة......
عاجل
اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟         أخيرا .. الإعدام لـ 20 إرهابيا في قضية ” مذبحة كرداسة “         البابا يؤجل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بتعليمات أمنية         حكم جديد بإلغاء رسوم النظافة .. فهل تنفذ الحكومة ؟!         18 % نتيجة الثانوية العامة المصرية بالسودان         بشرة خير : ١١ مشروعاً للمياه والصرف الصحي تدخل الخدمة حتى ٣٠ يونيو المقبل         شاهد بالصور .. القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز         القوات المسلحة  تهنئ القائد الاعلي بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال ٣٥ لتحرير سيناء         البحرية المصرية والامريكية يجريان التدريب البحري المشترك ” تحية النسر 2017″        

انطلاق فعاليات التدريب المصري الاردني المشترك “العقبة 2016”

22

كتب – خالدعبدالحميد

وصلت إلى المملكة الأردنية الهاشمية، عناصر من القوات البرية والبحرية، والقوات الخاصة المصرية، لتنفيذ التدريب المصري الأردني المشترك “العقبة 2016” والذي تجري فعالياته هذا العام بمنطقة التدريبات المشتركة بجنوب المملكة الاردنية الهاشمية بمشاركة جميع عناصر معركة الأسلحة المشتركة الحديثة ، والذي يستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

يتضمن التدريب تنظيم محاضرات نظرية للتلقين ودراسة الموقف بهدف توحيد المفاهيم وصقل المهارات للعمل كقوة مشتركة واحدة ضد مختلف العدائيات التي تمر بها المنطقة في الوقت الراهن ، كما يشهد التدريب في مرحلة التنفيذ الفعلي التدريب على التكتيكات والنظريات العسكرية التقليدية وغير التقليدية في مختلف التخصصات لتطوير الجاهزية العملياتية وتبادل الخبرات مع القوات المسلحة الأردنية الشقيقة.

كان في استقبال القوات المصرية عند وصولهم لميناء العقبة عدد من كبار قادة القوات المسلحة الأردنية، حيث أجريت مراسم استقبال وتم رفع العلمين المصري والأردني وعزفت الموسيقات العسكرية الأردنية عدد من الأناشيد الوطنية عكست مدى ما تتمتع به البلدين من علاقات وطيدة.

11

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com