جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

ايمان تغادر” المحور ” بسبب عجينة ومرتضي .. وتتعاقد مع قناة ” تن “

%d8%a7%d9%8a%d9%85%d8%a7%d9%86-%d8%b9%d8%b2

كتبت – عبير فودة

المحور مش بيعيش لها مذيعين .. عبارة أصبحت تتردد علي معظم العاملين داخل مدينة الإنتاج الإعلامي وبين مقدمي برامج التوك شو ، فبعد معتز الدمرداش والذي سيعود للمحور قريبا ، غادرت ريهام السهلي ، ثم ايمان عز الدين مؤخرا وأصبحت ” المحور ” القناة العجوز التي تلفظ أبنائها .

ايمان تغيبت 15 يوما عن الظهور في برنامج 90 دقيقة بزعم سفرها للخارج واصابتها بأزمة صحية

إلا أن المصادر كشفت أن الإعلامية إيمان عزالدين، رحلت أمس الأول عن قناة المحور، وذلك بعد أن حولتها إدارة القناة للتحقيق بشأن خروجها عن النص وتلفظها بكلمات خارجة أثناء تقديمها بعض حلقات برنامجها، أثناء حوارها مع المستشار مرتضى منصور، وكذلك أثناء استضافتها عبر الهاتف للنائب إلهامى عجينة، وأكدت المصادر أن المحور اتفقت مع الإعلامى معتز الدمرداش على تقديم البرنامج بدلًا منها، لـ«٥» أيام فى الأسبوع، والذى يعود معتز له مجددًا خلال نوفمبر المقبل بعد أن نجحت القناة فى التعاقد معه فى شهر سبتمبر الماضى.

اكدت المصادر تفاوض قناة «تن» حاليًا إيمان عزالدين لتعود مجددًا لشاشتها، كما أكدت المصادر أن إيمان ستعود ببرنامج اجتماعى سياسى، وليس توك شو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com