جارى فتح الساعة......
عاجل
مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر         كبارى وأنفاق على المحاور الرئيسية بمدينة 6 أكتوبر بتكلفة 3٫9 مليار جنيه لتسهيل حركة المرور         بروتوكول للتعاون بين ” العربية للتصنيع” و”الدقهلية” فى مجالات التنمية         وزير الدفاع يلتقي الدارسين بالمعاهد التعليمية عبر شبكة الفيديو كونفران         الرئيس السيسي وعدد من الملوك والامراء والرؤساء العرب يشهدون المرحلة النهائية للتدريب ” درع الخليج المشترك 1 “         أسهل طريقة لعلاج خشونة الركبتين .. كل واشكر        

بابا الفاتيكان يشيد باتفاق السلام بين كولومبيا وحركة «فارك»

 بابا الفاتيكان البابا فرانسيس_أرشيفية

بابا الفاتيكان البابا فرانسيس_أرشيفية

أشاد بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس، اليوم الأربعاء، باتفاق السلام الذي توصلت له الحكومة الكولومبية مع حركة القوات الثورية المسلحة الكولومبية (فارك)، إلا أنه رفض الدعوة بأن يقوم مبعوث من الفاتيكان بالمساعدة في اختيار أعضاء لجنة الحقيقة والعدالة المتضمنة في الاتفاق.

وأكد بيان صادر عن الفاتيكان – حسبما ذكرت شبكة (إيه بي سي) الأمريكية – دعم البابا للاتفاق والهدف الذي يحمله بتحقيق السلام والمصالحة للكولومبيين.

وتم توقيع الاتفاق بين الجانبين – قبل أيام – بعد مفاوضات استمرت أربع سنوات، ما من شأنه إنهاء الصراع الذي امتد لأكثر من 52 عاما وأسفر عن مقتل 220 ألف شخص وتشريد الملايين.

واتفق الجانبان على العمل سويا لتحقيق العدالة لضحايا الصراع وبناء سلام مستقر ودائم، وحل الحركة وتسريح أفرادها بالإضافة إلى إرساء عدالة انتقالية.

أ ش أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com