جارى فتح الساعة......
عاجل
الإتحاد الافريقى يدرس قرار إلغاء فوز الترجى التونسى بكأس أفريقيا ؟ .. تفاصيل مثيرة         تحت رعاية الرئيس السيسى ..الأهرام ينظم احتفالية بمئوية الشيخ زايد آل نهيان         الأرسنال يعرض محمد الننى للبيع مقابل 15 مليون استرلينى         زحام على ” جنة ” الحكومة .. وحجز 3992 وحدة سكنية فى أول 24 ساعة         “العصار” و سفيرة “سلوفينيا” يشهدان توقيع مذكرة تفاهم للتعاون فى مجالات الطاقة         مفاجأة ..على ماهر مديرا فنيا للأهلى .. بشرط         بالصور.. انتخاب مجلس إدارة أول كيان إلكترونى يدير شئون الذهب والمجوهرات فى مصر         غداً.. العربي لسيدات الأعمال يحتفل بالمولد الشريف         البنك التجاري الدولي يحصل على شهادة الجودة ISO 22301-2012 في إدارة استمرارية الأعمال         “بنك القاهرة” يوقع عقد رعاية نادي الجزيرة فرع السادس من أكتوبر         النيل للطيران تُطلق رحلات إسبوعية ضمن أول خط طيران “شارتر” بين الأقصر ومدريد         زايد : فرنسا تدعم “الصحة” فى مشروع تصنيع مشتقات الدم والبلازما وأدوية الأورام السرطانية         بالصور.. درة ترد على منتقديها بفستان مثير         بالصور ..تكريم رموز المجتمع على هامش مهرجان “بالشباب تحيا الأمم “         مؤتمر مكافحة العدوى يختتم فعالياته بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية        

باكورة أول محطة خدمة تعمل بالطاقة الشمسية في سلطنة عُمان

مسقط – الوطن المصرى – فاطمة بدوى

شهدت سلطنة عُمان تدشين أول محطة خدمة تعمل بالطاقة الشمسية وذلك في المخيزنة بمحافظة الوسطى كخطوة أولى ضمن مشروع “الطاقة الشمسية في المحطات”، والذي تم البدء به في الربع الثالث من عام 2017، مع المزيد من محطات الخدمة المخطط افتتاحها في مسقط التي سيتم الإعلان عنها خلال عام 2018.

قامت إحدى المؤسسات العُمانية الصغيرة والمتوسطة، بتنفيذ المشروع وتزويد محطة خدمة شل المخيزنة بتكنولوجيا الطاقة الشمسية بعد حصول رواد الأعمال على التدريب اللازم حول أساسيات تكنولوجيا الطاقة الشمسية، ومن خلال انتشار هذه المحطات في مواقع استراتيجية في سلطنة عُمان، يمكن إيجاد حلول بديلة ومستدامة للطاقة.

وسيساهم هذا المشروع في تمكين وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة لتقوم بدورها في مجال تحولات قطاع الطاقة، ويأتي المشروع في إطار التزام شل العُمانية بالمسؤولية الاجتماعية مع سعيها لإيجاد فرص أعمال للمؤسسات العُمانية ورواد الأعمال.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*