جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. القضاء على قاتل المسيحيين المصريين فى سرت الليبية         كالعادة بالصور .. غياب الفنانين عن تشييع جثمان سعيد عبد الغنى         فوز مشروع تخرج بالهندسة المعمارية بالجامعة الأمريكية بالقاهرةبجائزة جمعية المهندسين المعماريين          علاجك ..في حضن زوجتك.. التفاصيل مثيرة ودافئة         “العصار” يبحث مع مستشار رئيس السنغال ورئيس فالكون التعاون المشترك          إحالة مدير المطبعة السرية للمحاكمة بتهمة التلاعب         إتفاقية البنك الدولي مع المركز الإسلامي بالأزهر لتوعية القيادات الدينية بأفريقيا         لبنى : 20 مليار جنيه ضختها البنوك فى مبادرة التمويل العقارى         خطوبة نورهان ومحمد رمضان         السيسى : الحكومة ستزيد الاهتمام بالقطاعات الاقتصادية الواعدة لتلبية احتياجات الإنتاج المحلى         “الصناعات الصغيرة” تعترض على تخصيص أراضي “مرغم” للمصانع الكبرى         رئيس البورصة يحاضر ممثلي سفارات ٣٥ دولة أجنبية بمصر للترويج لسوق المال خارجيا         وزيرا “الإنتاج الحربي والتعليم العالى ” ومحافظ البحيرة يشهدون توقيع عقد إنشاء مستشفى جامعي وكلية طب بـ”دمنهور”         الضرائب”: لن نتهاون فى تطبيق احكام القانون ضد المتهربين          مجلس العموم البريطانى يرفض سحب الثقة من حكومة تريزا بنسبة ” كارثية”        

باكورة أول محطة خدمة تعمل بالطاقة الشمسية في سلطنة عُمان

مسقط – الوطن المصرى – فاطمة بدوى

شهدت سلطنة عُمان تدشين أول محطة خدمة تعمل بالطاقة الشمسية وذلك في المخيزنة بمحافظة الوسطى كخطوة أولى ضمن مشروع “الطاقة الشمسية في المحطات”، والذي تم البدء به في الربع الثالث من عام 2017، مع المزيد من محطات الخدمة المخطط افتتاحها في مسقط التي سيتم الإعلان عنها خلال عام 2018.

قامت إحدى المؤسسات العُمانية الصغيرة والمتوسطة، بتنفيذ المشروع وتزويد محطة خدمة شل المخيزنة بتكنولوجيا الطاقة الشمسية بعد حصول رواد الأعمال على التدريب اللازم حول أساسيات تكنولوجيا الطاقة الشمسية، ومن خلال انتشار هذه المحطات في مواقع استراتيجية في سلطنة عُمان، يمكن إيجاد حلول بديلة ومستدامة للطاقة.

وسيساهم هذا المشروع في تمكين وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة لتقوم بدورها في مجال تحولات قطاع الطاقة، ويأتي المشروع في إطار التزام شل العُمانية بالمسؤولية الاجتماعية مع سعيها لإيجاد فرص أعمال للمؤسسات العُمانية ورواد الأعمال.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*