جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

بالأدلة والصور .. حماس الإرهابية وراء قتل جنودنا في كمين رفح

 

  شهداء مصر .. خير اجناد الارض

 

 

كتب – عبد العال مصطفى

 

مخطأ في حق مصر من يعطى الأمان لحركة حماس الإرهابية وقياداتها بأنها ابتعدت عن نهج الإخوان ، فهم كالحواة يكذبون من أجل تحقيق أهدافهم ويتلونون كالحرباء وهذا عهدنا بهم دائما ، فقد أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الإرهابية تبرئه من أي هجمات تمت ضد مصر ،  وأن الحركة ستتخذ إجراءات مكثفة على حدود قطاع غزة مع مصر لضمان عدم “اختراق” الحدود بعد الهجوم الذى أسفر أمس الجمعة عن استشهاد 21 من عناصر الجيش المصرى بشمال سيناء.

وقال هنية خلال زيارته خيمة عزاء أقامتها الجالية المصرية فى غزة لضحايا الهجوم الذى تبناه تنظيم داعش الإرهابى “اليوم كان هناك اجتماع للمؤسسات السياسية والأمنية لمتابعة تداعيات هذه الجريمة، سنتخذ الكثير من الإجراءات على منطقة الحدود ومنطقة الضبط بحيث تبقى غزة عصية على الاختراقات الأمنية من أى جانب”.

ودانت حماس الجمعة الهجوم “الإرهابى الجبان” معتبرة أنه يستهدف “أمن واستقرار الأمة العربية”.

تأتى هذه المراوغة من جانب حركة حماس الإرهابية في الوقت الذي ثبت بالدليل القاطع تورط عناصر من حركة حماس الإخوانية في الهجوم علي كمين الصاعقة أول أمس الجمعة حيث يتم الكشف عن هوية اثنين من القتلى الذين حصدتهم مروحيات القوات الجوية المصرية أثناء فرارهم بعد تنفيذ عملياتهم واتضح أنهما فلسطينيان من قطاع غزة ويتبعان حماس ، الأول يدعى خليل الحمايدة  ، والثانى معاذ القاضى .

وهنا وبعد الكشف عن هوية بعض الإرهابيين ، علينا وبدون تردد أن نوجه ضربات مباشرة لمعسكرات تدريب الإرهابيين في غزة التي تصدر لنا التكفيريين عبر الإنفاق لقتل جنودنا ، وحدث أكثر من مرة تورط تلك الحركة الإرهابية في قتل جنودنا في مذبحة رفح الأولى ، ورفح الثانية وها هي مذبحة رفح الثالثة .                                                                                                                                                                                                                                   الإرهابيين                                                                                                                                                                            

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com