جارى فتح الساعة......
عاجل
هدم المبانى غير الآمنة بالشرقية .. وصرف التعويضات للمضارين         البورصة المصرية تستضيف وفداً من سوق مسقط للأوراق المالية         الرئيس السيسى يشهد الإحتفال بالعيد الخمسين للقوات البحرية والمناورة : ذات الصوارى”         ضبط أسلحة ثقيلة فى قنا .. رشاشات جرينوف ومتنوع وبنادق آلية وكميات من الزخائر         مدينة 6 أكتوبر تعلن الحرب على الوحدات السكنية المخالفة         هل عجز مجلس النواب عن مواجهة فساد المحليات بتشريع حازم ؟         الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم        

بالأدلة والصور .. حماس الإرهابية وراء قتل جنودنا في كمين رفح

 

  شهداء مصر .. خير اجناد الارض

 

 

كتب – عبد العال مصطفى

 

مخطأ في حق مصر من يعطى الأمان لحركة حماس الإرهابية وقياداتها بأنها ابتعدت عن نهج الإخوان ، فهم كالحواة يكذبون من أجل تحقيق أهدافهم ويتلونون كالحرباء وهذا عهدنا بهم دائما ، فقد أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الإرهابية تبرئه من أي هجمات تمت ضد مصر ،  وأن الحركة ستتخذ إجراءات مكثفة على حدود قطاع غزة مع مصر لضمان عدم “اختراق” الحدود بعد الهجوم الذى أسفر أمس الجمعة عن استشهاد 21 من عناصر الجيش المصرى بشمال سيناء.

وقال هنية خلال زيارته خيمة عزاء أقامتها الجالية المصرية فى غزة لضحايا الهجوم الذى تبناه تنظيم داعش الإرهابى “اليوم كان هناك اجتماع للمؤسسات السياسية والأمنية لمتابعة تداعيات هذه الجريمة، سنتخذ الكثير من الإجراءات على منطقة الحدود ومنطقة الضبط بحيث تبقى غزة عصية على الاختراقات الأمنية من أى جانب”.

ودانت حماس الجمعة الهجوم “الإرهابى الجبان” معتبرة أنه يستهدف “أمن واستقرار الأمة العربية”.

تأتى هذه المراوغة من جانب حركة حماس الإرهابية في الوقت الذي ثبت بالدليل القاطع تورط عناصر من حركة حماس الإخوانية في الهجوم علي كمين الصاعقة أول أمس الجمعة حيث يتم الكشف عن هوية اثنين من القتلى الذين حصدتهم مروحيات القوات الجوية المصرية أثناء فرارهم بعد تنفيذ عملياتهم واتضح أنهما فلسطينيان من قطاع غزة ويتبعان حماس ، الأول يدعى خليل الحمايدة  ، والثانى معاذ القاضى .

وهنا وبعد الكشف عن هوية بعض الإرهابيين ، علينا وبدون تردد أن نوجه ضربات مباشرة لمعسكرات تدريب الإرهابيين في غزة التي تصدر لنا التكفيريين عبر الإنفاق لقتل جنودنا ، وحدث أكثر من مرة تورط تلك الحركة الإرهابية في قتل جنودنا في مذبحة رفح الأولى ، ورفح الثانية وها هي مذبحة رفح الثالثة .                                                                                                                                                                                                                                   الإرهابيين                                                                                                                                                                            

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com