جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية         مرتضى منصور يعرض على حسام البدرى تدريب الزمالك         بيان عاجل بالبرلمان ضد قرار تمديد قرار فرض رسوم إغراق على الحديد المستورد         اتحاد المستثمرين يعترض على قائمة أسعار التنمية الصناعية         صدقى لـ ” طلبة الكليات العسكرية : القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة         تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم        

بالأدلة والصور .. حماس الإرهابية وراء قتل جنودنا في كمين رفح

 

  شهداء مصر .. خير اجناد الارض

 

 

كتب – عبد العال مصطفى

 

مخطأ في حق مصر من يعطى الأمان لحركة حماس الإرهابية وقياداتها بأنها ابتعدت عن نهج الإخوان ، فهم كالحواة يكذبون من أجل تحقيق أهدافهم ويتلونون كالحرباء وهذا عهدنا بهم دائما ، فقد أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الإرهابية تبرئه من أي هجمات تمت ضد مصر ،  وأن الحركة ستتخذ إجراءات مكثفة على حدود قطاع غزة مع مصر لضمان عدم “اختراق” الحدود بعد الهجوم الذى أسفر أمس الجمعة عن استشهاد 21 من عناصر الجيش المصرى بشمال سيناء.

وقال هنية خلال زيارته خيمة عزاء أقامتها الجالية المصرية فى غزة لضحايا الهجوم الذى تبناه تنظيم داعش الإرهابى “اليوم كان هناك اجتماع للمؤسسات السياسية والأمنية لمتابعة تداعيات هذه الجريمة، سنتخذ الكثير من الإجراءات على منطقة الحدود ومنطقة الضبط بحيث تبقى غزة عصية على الاختراقات الأمنية من أى جانب”.

ودانت حماس الجمعة الهجوم “الإرهابى الجبان” معتبرة أنه يستهدف “أمن واستقرار الأمة العربية”.

تأتى هذه المراوغة من جانب حركة حماس الإرهابية في الوقت الذي ثبت بالدليل القاطع تورط عناصر من حركة حماس الإخوانية في الهجوم علي كمين الصاعقة أول أمس الجمعة حيث يتم الكشف عن هوية اثنين من القتلى الذين حصدتهم مروحيات القوات الجوية المصرية أثناء فرارهم بعد تنفيذ عملياتهم واتضح أنهما فلسطينيان من قطاع غزة ويتبعان حماس ، الأول يدعى خليل الحمايدة  ، والثانى معاذ القاضى .

وهنا وبعد الكشف عن هوية بعض الإرهابيين ، علينا وبدون تردد أن نوجه ضربات مباشرة لمعسكرات تدريب الإرهابيين في غزة التي تصدر لنا التكفيريين عبر الإنفاق لقتل جنودنا ، وحدث أكثر من مرة تورط تلك الحركة الإرهابية في قتل جنودنا في مذبحة رفح الأولى ، ورفح الثانية وها هي مذبحة رفح الثالثة .                                                                                                                                                                                                                                   الإرهابيين                                                                                                                                                                            

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com