جارى فتح الساعة......
عاجل
الجيش الثالث يصفى (3) تكفيريين شديدى الخطورة بوسط سيناء         تدمير عربة مفخخة قبل إستخدامها فى إستهداف تمركز أمنى بشمال سيناء         عمران يطالب” المحللين”التواصل مع الجهات الرقابية لوضع ضوابط لمزاولة المهنة         البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية        

بالصور…مغامرة فريق «نهار جديد» في مصنع «قادر»

الإعلامية أسماء مصطفى

الإعلامية أسماء مصطفى

تبث قناة النهار قريبا ضمن فقرات برنامج “نهار جديد”، تقريرًا تلفزيونيًا هو الأول من نوعه داخل مصنع “قادر”، التابع للهيئة العربية للتصنيع.

ونجحت الإعلامية أسماء مصطفى وفريق عمل النهار، في دخول المصنع والحصول على لقطات حصرية للمدرعة “فهد”، والتي يتم انتاج معظم مكوناتها في مصر.

كما قاموا بصعود سلم الإطفاء الخاص بسيارات إطفاء صغيرة الحجم مخصصة للحرائق التي تشتعل في الشوارع الضيقة، وحصل فريق عمل النهار على تفاصيل كاملة تخص الجهود المبذولة، من أجل رفع نسبة المنتج المحلي في إنتاج المصنع وباقي مصانع الهيئة العربية للتصنيع، والإمكانات التنافسية التي تتمتع بها المصانع الحربية المصرية بالمقارنة بمثيلاتها في المنطقة.

 

(2)

(3)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com